الملاحظات

غبت فتره مش كبيره عن الموقع ولم اكن اداوم بسبب امتحاناتي ولكن عندما عدت الى الموقه وجدتني حصلت على تصويتين بالسلب بالرغم من اننا نعرف انها لا تاثر على نقاطنا ولكن يجب ان نعلم متى ان نستخدم هذا التصويت

نستخدمه فقط عندما تحتوى الاجابات على الفاظ مسيئه او اى شيئ سيئ ولكن ما دمنا نساعد بعضنا البعض كالاخوه فلما التصويت بالسلب

حتي ايضا عندما نصوت بالسلب على الاقل فليعلم صاحب الاجابه لماذا تم التصويت عليها بالسلب في تعليق على اجابته

ارجو من اخوتى الذين يصوتون بالسلب ان يراجعو نفسهم ولماذا يصوتون

وبالتوفيق للجميع فقط اردت ان اوضح هذه النقطه
closed

5 Answers

by (719 points)
selected by
+2 votes

Best answer

ممكن يكون بالغلط

اخذ نفسي كمثال انا اول ما سجلت على الموقع كان التصويت للجميع واعطيت ثلاث تصويتات بالسلب بدون قصد لذلك نشرت اعتذار وايضا حصلت على خمس تصويتات بالسلب ممكن يكونوا بلا قصد

لذا علينا دائما أن نجد اعذارا لغيرنا 

عموما التصويت بالسلب قل بسبب نظام الخمسين نقطة

by (2.5k points)
وجهه نظرك جيده شكرا لك حقا يجب ان نراعي بعضنا البعض
فقط اردت توضيح التصويتات اكثر
كما ان اخي احمد في الفتره السابقه كان لدي الكثير من الامتحانات فالى اى درس وصلت في مراجعه كورس تعلم من الصفر
وبالتوفيق لك وللجميع
by (719 points)
edited by
انا لم ترضى ان انزل الكثير بسبب غيابك وغياب بعض الاعضاء المتفاعلين أرى أن تضغطي على هذا الرابط سيفيدك أن شاء الله
https://bit.ly/2OvZKvT
by (2.5k points)
حقا كلام رائع ومشجع وحافز على التقدم حتى ولو بالقليل شكرا لك
ارجو حقا ان نستمر من اليوم اسئلتنا ومراجعتنا للكلمات
كما كنا
by (1.1k points)
+3 votes
التصويت بالسلب هو تصويت مثل التصويت بالإيجاب يخضع لحرية المصوت . التصويت بالسلب يكون على اجابة خاطئة او مظللة او محتوى مخالف لقوانين المنتدى وافق عليه احد المحررين سهوا .

نتمنى ان يتم التصويت بكل مصداقية سوى التصويت الإيجابي او السلبي

بالتوفيق لك و للجميع
by (2.5k points)
شكرا لكى اختى نسرين وبالتوفيق لك انت أيضا
by (721 points)
+1 vote
يستخدم التصويت بالسالب عندما لا تكون الإجابة مناسبة لأفكار وكلام المصوت بالسلب. لا أكثر.

ولو طلب مني أن أكتب لماذا صوت بالسالب, سأضع نقاط بصراحة. لست مجبراً على أن أعلل سبب تصويتي بالسالب. وإذا كنت سأصوت لشخص بالموجب هل يجب أن أعلل سبب تصويتي له بالموجب؟
by (2.5k points)
عندما تصوت بالموجب فهذا معناه ان كلامه اعجبك
ولكن عندما تصوت بالسلب فهذا معناه ان هناك خطا في الكلام على الاقل توضيحه حتى لا يتم فعله مره اخرى
وشكرا لك على ابداء وجهه نظرك وبالتوفيق
by (721 points)
يستخدم التصويت بالسالب عندما لا تكون الإجابة مناسبة لأفكار وكلام المصوت بالسلب

يستخدم التصويت بالموجب عندما تكون الإجابة مناسبة لأفكار وكلام المصوت بالإيجاب.

هذه وجهة نظري والعفو.
by (719 points)
التصويت بالموجب موجود كمكافأة حتى يشعر الشخص صاحب الإجابة بأنه قد حصل على مقابل جزاء  تعبه في الإجابة ووضع بها جزء من وقته وجهده هذه وجهة نظري
by (721 points)
هذه ليست وجهة نظري, شكراً لك على مشاركة رأيك.
by (120 points)
+1 vote
اتفق جدا مع كلامك
by (2.5k points)
شكرا لك وبالتوفيق
by (583 points)
+1 vote

فعلا التصوت بالسالب المفرووض يكون للاجابات و الاسئله  الى فيها الفاظ مش كويسه و مسيئه لأن الموقع هنا شريف و العائله هنا شريفه 

او التصوييت بالساالب يكوون للاجابات المضلله 

غير كده اعتقد مفيش داعى 

بالتوفيق للجميع 

by (2.5k points)
شكرا لكي على كلامك وبالتوفيق لك وللجميع
65 Online Users
5 Guest 60 Member
Today Visits : 45833
Yesterday Visits : 76106
Total Visits : 57341316

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...