الملاحظات

لا أدري لماذا انهالت عليا جملة من downvote لأنني أجبت على سؤال لأحد المستفسرين. البعض بدل ما يصحح لي اجابتي لأنها في نظرهم خاطئة انهالوا علي ب التصويتات السلبية.

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (721 points)
+1 vote

أخي أنا أحد الزملاء الذين صوتوا بالسلب لك. أعطيتك التصويت بالسلب لأن إجابتك كان خاطئة, وأيضاً صححت لك إجابتك وطلبت منك رؤية إجابتي وإجابة بنين.

ووفقاً لأحد المحررين, بإمكاننا التصويت بالسلب للإجابات الخاطئة.

بالتوفيق.

by (196 points)
إجابة خاطئة تكون بالتصويت السلبي. على كل حال أحترم ارائكم
by (751 points)
+1 vote
أخي أسامة بالنسبة إلي لا اعطي تصويت معارض لأن شخص مثلاً نسى أو غفل عن امر ما وإنما فقط لو نتعاون ونتفق في حالة التجاوز اللفظي والتحدث في أمور حساسة فهنا نعطي التصويت المعارض. شكراً لك لأنك تساعد غيرك ونحن كلنا نتعلم ولسنا نتسابق فاليوم انت اخطأت وصححت لك فربما غدا انت من تصحح إجابتي. شكراً لك وبالتوفيق.
by (1.9k points)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احسنتي اختي نحن هنا نتعلم ولسنا نتسابق ولا باس فالاخطاء هي الطريق للتعلم والتطور نخطئ ونصصح ونتعلم
by (254 points)
0 votes
التصويت بالسالب لا تؤثر على النقاط

احيانا بيكون الشخص اللى عاملك تصوي بالسالب شايف إن إجابتك غلط او معارض على وجهة نظرك

ثانياً بيبقا فى ناس بتعمل تصويت بالسالب بسبب ومن غير سبب دول بنسميهم اعداء النجاح
by (422 points)
+1 vote
لا تحزن كده كده مش هتخصر اي نقاط هي حريه راي مش اكتر

بس يعني لو اجابه غلط يصححوها المفروض مش يصوتوا سلبي
by (1.9k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

بالنسبه لي انا لا اعطي تصويت بالسلب وافضل عوضاً عن ذلك ان ابدي وجهه نظري للطرف المقابل هذا افضل صحيح ان التصويت لا يؤثر على النقاط لكنه يؤثر على نفسيه المتعلم بشكل كبير كما ان التصويت بالسلب يكسر من نفسيه المتعلم لذا احبذ دوماً ودائماً التوضيح حتى لا يخطا هذا الشخص مره اخرى .

وشكراً. 

98 Online Users
9 Guest 89 Member
Today Visits : 55215
Yesterday Visits : 50895
Total Visits : 57805477

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...