الملاحظات

انا في المستوى الثاني

و عايز أعرف هل المستر شرح صوت حرف الـ T المقلوبة زي كلمة water مثلا في المستوى الثاني؟
closed

3 Answers

by (721 points)
selected by
+3 votes

Best answer

لا لم يشرحها حتى الآن.

ولكن يمكنك تعلم الصوت دون انتظار الأستاذ حتى يشرحه.

أنا شخصيًا أتقنت هذا الصوت بالكامل خلال شهرين ونصف تقريباً.
المشكلة لم تكن في الصوت نفسه, بل في أصوات أخرى مثل الـDark L و بعض الأصوات المتحركة. وجراء هذا تحملت تكلفة شهرين في تعلم هذا الصوت وأصوات أخرى, لو كان هناك منهج منظم يشرح لي الأصوات كما يشرح الأستاذ لما استغرقت حتى نصف هذا الوقت, ولكن النتيجة كانت مرضية جداً جداً.

للأسف أكثر الناس تركز على صوت الـ R والـT وأنه هو الذي سيجعل لكنتك تبدو أمريكية, الحقيقة أن هذا الكلام منطقي جداً, ولكن لو لم تتعلم الـDark L ستبقى لكنتك ناقصة وبعيدة تمام البعد عن الأمريكية.

لهذا أنصحك أن تتعلم الـ Dark L وبعدها الـ Flap T ( بالمناسبة الـ T الأمريكية لها أسماء كثيرة أشهرها Flap T)

والأفضل من هذا كله أن تنتظر الأستاذ.

by (422 points)
مين اين تعلمت
by (355 points)
0 votes

انا حتى الآن في بداية الثاني ومنذ فترة لم ادرس تقريباً 10 ايام بسبب امتحاناتي فلذلك لااعرف ان شرحه..ولكن اعتقد انه شرحه لكن بالظبط في اي مستوى لا اعرف! ..وفقك الله

by (751 points)
+2 votes
أنا في المستوى الثالث ولم يتم شرح الT في المستوى الثاني الصوتيات اعتقد الاستاذ المبدع إبراهيم يريد شرحها في كورس اللهجة الأميركية.
by (1.0k points)
السلام عليكم أختي بنين كيف حالك ❤️
كل عام وانت بخير وسعادة ❤️
by (751 points)
أهلاً أختي رنا أن شاء الله تكونين بأحسن حال. شهر مبارك عليك وتقبل الله منكم صالح الاعمال ❤❤كل عام وانتي الإبداع نفسه ❤❤
by (1.0k points)
صباح الخير اختي بنين أنا بخير والحمد لله ❤️.
امين يا رب العالمين وإياك يا رب ❤️.
تسلمي يا رب علي ذوقك الراقي وكلماتك الرائعة بالتوفيق ودمت بأمان الله ❤️❤️
92 Online Users
4 Guest 88 Member
Today Visits : 20570
Yesterday Visits : 66284
Total Visits : 56145360

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...