الملاحظات

مرحبا جميعا

ارجوا من الجميع ان يضع هنا اسم الحلقات التي واجه فيها مشاكل داخل التطبيق كعدم وجود الحلقة او عدم القدرة على تشغيلها حتى يتسنى لفريقنا التدخل سريعا لاصلاح اي خلل.

شكرا للجميع.

Please log in or register to answer this question.

61 Answers

by (18 points)
+1 vote
الحلقه التالت في idioms في المستوي التالت
by (9 points)
+1 vote
كورس لايلتس لا استطيع ان اشاهد حلقة ال modal verbs  لان الحلقة السابقى لها تعمل خروج تلقائي ةلا استطيع ان انجز الquiz

شكرا
by (18 points)
+1 vote
انا خلصت ٧٥٪؜ من المستوي التالت وال idioms لا يعمل وبيخرج من البرنامج ارجو حل المشكله بسرعه عشان انا عند وقت لكن بعد كده مش هيكون عندي وقت
by (1 point)
+1 vote
السلام عليكم عندي مشكله في المستوى الثاني

الكوميديا lightning in a bottle

المحادثه good interview

المستوى الثالث idiom podium من الحلقه٢ يخرج من التطبيق وكذلك bookworm
by (1.2k points)
سلام عليكم اخي
بأمكانك ان تلقي نظرة إلى منشور بعض حلقات التطبيق غير متوفرة اصبحت متاحة معي نزلت فيها حلقات كوميديا والمحادثة اللي تطلبها ورح انزل فيها حلقة 2 من idioms اللي تطلبها وان شاء الله تستفاد منها أما مشكلة خروج من التطبيق حاول أن تحذف تطبيق وتنزلها وان شاء الله تنحل
بالتوفيق لك
by (15 points)
0 votes
آخر حلقتين في كورس المحادثه المستوي الثاني
by (18 points)
0 votes
انا بدخل علي المستوي التالت ولما ادخل عل الاختبار يقولي ok ومفيش امتحان والidioms مش شغال خالص كل لما ادخل عليه يطلع من البرنامج خالص
by (51 points)
0 votes
المستوى الثالث كورس I know حلقة الخوارزمي ليست على التطبيق
by (1 point)
+1 vote
حلقة "Litniging in a bottle " من كورس الكوميديا المستوى الثاني
by (1.2k points)
edited by
سلام عليكم اخي
القي نظرة لهذه منشور تلاقي فيها الحلقة https://bit.ly/2Z8voVQ
ان شاء الله تستفاد وبالتوفيق لك اخي
by (9 points)
+1 vote
كور س ال ILETS  الحلقة Vocab 010

لا استطيع ان انجز الاختبار (لانه يقوم بالخروج التلقائي)لكي انتقل الة حلقة ال Modal verbs

شكرا لتعاونكم
by (1.2k points)
السلام عليكم
ان شاء الله تنحل المشكلة معاك ..تستطيع أن تبلغ في منشور عن المشكلة هنا وان شاء الله المحرر مسؤول يجاوبك هنا
وبالنسبة للحقلة اللي تطلبها اتفضل ده رابط إجابة منزلة فيها الحلقة بأمكانك مشاهدتها من هنا https://bit.ly/34ehHqQ
بالتوفيق لك في مسيرة تعلمك
by (4 points)
+1 vote
حلقة الخوارزمي في كورس I know
81 Online Users
5 Guest 76 Member
Today Visits : 30503
Yesterday Visits : 66284
Total Visits : 56155275

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...