الملاحظات

السلام عليكم

أتمنى أن تصححوا أخطائي إن وُجدت وتشاركونا بما استفدتموه من القصة :

A drop of honey fell on the ground. A small ant came and tasted the honey, then tried to go, but the honey tasted like it.

And she decided to add honey to the drop of honey to enjoy it more and more. The ant got into the honey and started enjoying it .. But it was not able to get out of it, its legs were tied and stuck to the ground, and could not move, and remained in this state until it died. 

The lesson is that the world is nothing but a big drop of honey! He who was   laughsatisfied with sipping a little honey survived, and he who drowned in a sea of ​​her honey would perish.

بالتوفيق للجميع heart

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (390 points)
+1 vote
Actully these fews lines reflect the reality

Excellent wisedom

Thanks my dear

My best wishes
by (377 points)
Pardon my dear, happy for your lovely participation
Good luck
by (361 points)
+2 votes

The lesson also is that whoever drowns in the pleasure and pleasures of this world will regret it
thanx Khadija 
by (377 points)
Thanks for participating, brother, the point is really cool
by (377 points)
السلام عليكم
كيف حالك أخي السيد اليوم ؟ أتمنى أ، تكن بألف خير (:
بالتوفيق .
by (361 points)
وعايكم السلام ورحمة الله
الحمد لله بخير والله.... شكرا لك استاذة خديجة
وشكرا بسؤال حضرتك
by (377 points)
الحمد لله , سعيدة بمعرفة ذلك أخي السيد
قلت  بأنني لست أستاذة و لن أصير كذلك يوما
دمتَ موفقا أخي (:
by (361 points)
حاضر لن اناديك مرة اخري  شكرا لك انت شخص خلوق ومحترم
لكن بماذا اناديك ؟
by (377 points)
خديجة هو اسمي , أو ناديني أختي , أو أي شيء عدا عن أستاذة هههه
دمتَ موفقا أخي السيد ^_^
by (361 points)
باذن الله افعل
by (1.3k points)
edited by
+3 votes

قصة جميلة فعلا وذات مغزى، كانت أمي دائما تكررها لنا لقد ذكرتني بها

تصحيح بعض الأخطاء

A drop of honey fell down (هنا ادق لكنها fell ليست خطأ)on the ground. A small ant came and tasted it(لا داعي لتكرار كلمة العسل), then she tried to leave  (لو استعملت go يجب ان تذكر الوجهة كما ان تغادر هنا أفضل من أن تذهب), but she liked the taste of the honey(الجملة غير صحيحة واعتقد هذا ما تحاولين قوله) .

And she decided (to add honey to the drop المعنى غير واضح لم افهم ماتقصدينه ربما she decided to get more honey or to get inside the honey jar)to enjoy it more and more. The ant got into the honey and started enjoying (اعتقد ان كلمة eating هنا انسب لكن لا يمكنني ان أقول انها خطأ)it .. But it was not able to get out of it, its legs were tied and stuck to the ground, and could not move, and remained in this state until it died

The lesson is that the world is nothing it’s just a big drop of honey! He who was   laughsatisfied with sipping a little honey survived, and he who drowned in a sea of ​​its honey would perish

عندما نستعمل who لا نستعمل معها الضمير لأنه تعوضه 

اتمنى ان تستفيدي من تصحيحي وأن لا تنزعجي منه ففي بدايتي كانت أخطائي أكثر منك بكثير وكم تمنيت لو أنني وجدت شخصًا ما يصححها لي حينهاcrying

by (377 points)
هل هو مرض مزمن إذا ؟ أتمنى لكِ الشفاء العاجل , فكل شيء بيد الله وإن أراد فبإمكانه شفاؤكِ من أي شيء عزيزتي
سأدعوا لكِ و إن شاء الله تتخطين كل ذلك في أقرب وقت
دمتِ بخير عزيزتي (:
by (1.3k points)
شكرا لك أختي الحمدلله على كل حال
صحيح أن المرض غير نمط حياتي الى أنني اصبحت أتعايش معه وذالك بمساعدة الأهل والأصدقاء وحاليا حياتي شبه عادية وانا أفضل بكثير ما عدا عند النوبات والتي أحيانا قد تستمر لشهور فيكون الأمر صعبا ولا أستطيع الذهاب للجامعة وللإمتحانات .
اسم المرض بالعربية الذئبة الحمراء وهو مرض مناعي حيث أن الجهاز المناعي يهاجم أنسجته مما يتسبب في حدوث التهابات، ويؤدي إلى تلف في الأنسجة في الأعضاء المصابة، مما يؤثر على الأوعية الدموية والمفاصل والجلد، والرئتين والكلى، مما يتطلب تدخل علاجي فوري.
من بين أعراضه
الشعور بالألم في المفاصل.
الصداع المستمر.
وجود تورم في المفاصل.
التعب والأرق الشديد.
تساقط الشعر بشكل ملحوظ.
وجود مشكلات في تخثر الدم.
الإصابة بضيق في التنفس.
تحول لون أصابع اليدين والقدمين إلى اللون الأزرق أو الأبيض مع التنميل.
by (752 points)
مساء الخير Sunset
ادعو الله ان يشفيك . ويخفف عنك . ويبعد عنك كل شر . أمين
احنا كمان عائلتك هنا . ولا اريد منك التفكير فيه كثيرا رحمة الله كبيرة
اذا اردتي اي شئ ارجوك لا تخجل أبدا من عائلتك . تحياتي لك ولشخصك المحترم . في رعاية الله
by (1.3k points)
شكرا جزيلًا لك أختي
شكرًا لدعمك ولكلامك الطيب ولدعائك أدام الله عليك ثوب الصحة والعافية
انا فعلا احس انني بين عائلتي ولهذا تشاركت معكم تجربتي فقد تعلمت من مرضي هذا أشياء كثيرة ومنها انه لايجب ان نأجل اهدافنا سواء اهداف دينية او دنيوية وانه هناك أشياء كثيرة ننعم بها نبخسها دون أن ندرك قيمتها.
by (377 points)
اللهم آمين
وبإذن الله تشفين من مرضك , فعلى قوة إيمان الشخص يُبتَلى لذا عزيزتي لا تقلقي و بإذن الله كل شيء يصبح أفضل
دمتما بخير (:
by (1.9k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

قصه جميله وفيها عبره رائعه احسنتي استمري يعجبني ما تقدمينه 

وشكراًsmiley.

by (377 points)
مساء النور
سعيدة بذلك أختي نورة
بالتوفيق لكِ (:
by (671 points)
edited by
+2 votes

Nice story from a fantastic person

❤❤I love what you write my sis Khadijah

The lesson is He who would try to get many things from life, life do not let them survive

by (377 points)
He is also my sister. He who wants everything will get nothing
بالتوفيق ❤
by (671 points)
Thanks, and good luck (:
by (377 points)
you're welcom^_^
65 Online Users
5 Guest 60 Member
Today Visits : 22381
Yesterday Visits : 70143
Total Visits : 56080956

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...