الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انا اقوم بتحميل ملخص الحلقه (bdf) هل أكتفى بقراءته أم ادون الدرس فى كشكول ..

واتمنى تشاركونى طريقة المزاكره وشكرا♡♡

closed

3 Answers

by (1.5k points)
selected by
+3 votes

Best answer

أولا: صباحا مليئا بالسعادة والتفاؤل ورضا الله عليك صديقتي ♡

الأفضل أن تقوم بفعل ما قاله فخر العرب وهو.......

١. لا تكتفي بمشاهدة الحلقة مرة واحدة فقط بل قومي بمشاهدتها مرة ثم استراحة ثم قوم بمشاهدتها مرة أخرى مع تخصيص صفحتين لكل حلقة صفحة بها النص كاملا باللغة الانجليزية فقط بدون كتابة أي كلمة بالعربي والصفحة الأخرى دوني فيها أي كلمة ترغبين بترجمتها والتمارين التي يتم فعلها بكل حلقة..المهم النص كامل في صفحة خاصة بدون ترجمة.

٢. لازم تنزلي ال PDF لكل حلقة ففي بعض الأحيان يوجد كلمات بها ليست موجودة بالحلقة.

٣.   ذاكري الحلقة كويس قبل ما تدخلي على اللي بعدها وقبل ما تفتحي الحلقة الجديدة ذاكري الحلقة السابقة ويبقى كويس لو شاهدتيها مرة أخرى.

٤. ذاكري الحلقات القديمة كلها باستمرار مع قراءة النصوص دائما بصوت مرتفع ويبقى جيد لو قمت بتمثيلها ف معظم الحلقات فيها أكتر من صوت بأعمار مختلفة فلو قمت بتقليد الأصوات هتشعر إن أنت بتتحدثي مع شخص أخر ودا بحد ذاته كويس جدا.....

٥. وبكدا تكون درست بأكثر من طريقة استماع؛ قراءة؛ كتابةوكما قال فخر العرب إن تعزيز المعلومة وتثبيتها يأتي بتدريس المعلومة بأكثر من طريقة.... وهو دا بالفعل.....

هي دي بقى طريقتي في المذاكرة يا صديقتي أرجو أن تكون استفدتي ولو بالقليل......

بالتوفيق الدائم لك حبيبتي ♡♡♡

by (253 points)
طريقه أكثر من  راائعه شكرا لكى صديقتى ♡♡♡
by (377 points)
+1 vote

السلام عليكم

بإمكانك تدوين الدروس بخطك الخاص وهكذا ستتذكرينها أسرع , وتراجعي من الدفتر بسهولة وأظن بأن هذا أفضل من الملخص 

بالتوفيق لكِ أختي خلودheart

بالتوفيق للجميع laugh

by (253 points)
سوف افعلها جزاكى الله خيرا ^ ^
by (377 points)
مساء النور
جزانا وإياكم أختي ^_^
بالتوفيق (:
by (41 points)
+1 vote
الافضل انك تاخدى ملاحظاتك وتدونى علشان المعلومه تثبت اكتر
112 Online Users
7 Guest 105 Member
Today Visits : 31626
Yesterday Visits : 72522
Total Visits : 57916232

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...