الملاحظات

مساء الخير يا مجتمع ز اميركان اخباركم عساكم بخير حبيت امسي عليكم وان شاء الله كلكم طيبين

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (1.2k points)
0 votes
مساء نور اخي

الحمد لله نحنا بخير وانتي كيفك وعساك بخير دائما
by (27 points)
دوم يارب على هالحال
انا بخير دامكم بخير الله يسعدك
by (671 points)
0 votes
مساءك سعيد ...

بخير و الحمد لله و أنت كيف حالك؟؟ إن شاء الله تكون بخير يارب..

بالتوفيق (:
by (27 points)
دوم يارب  
انا بخير وبنعمة الله يسعدك وكيف الكورسات معاكم؟
by (331 points)
+1 vote
مساء النور اخي بخير و الحمد لله بارك الله فيك
by (27 points)
يهلا اخوي صباح الفل يا عسل
by (0 points)
0 votes
mحلقة ممتازة جدا

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...