الملاحظات

في كورس ايلتس المستوي الثالث حلقة الاختبار غير موجودة

Please log in or register to answer this question.

3 Answers

by (364 points)
0 votes
صاير فتره الها ما مفتوحة

بس ان شاء الله تصلح المشكلة
by (752 points)
+3 votes

مساء الخير:

أي مشكلة تتعرض لها في التطبيق . بعد أذنك أكتب مشكلتك ***هنا***  

وان شاء الله يتم العمل عليها ... شكرا لك .. بالتوفيق ..

by (153 points)
السلام عليكم
أولا/ شكرا على مجهوداتكم
ثانيا/ كورس الايلتس على التطبيق فيه مشاكل مثل حلقات الاختبار الأول والثاني فيهم ملخص ولا يوجد درس بها لكن حلقة الاختبار الثالثة لا يوجد درس ولا ملخص ، وفي آخر الحلقات في نفس الكورس الدروس في إنترنت بطيء يوجد دروس ليس لها علاقة بالدرس ( في حلقة ثلاث كوريات جديدة)
ثالثا/ لا أطيل عليكم في الكلام لكن لدي سؤال ( متى الدرس القادم على zamericanenglish لقد طال الانتظار )   (فلنرجع لتتعلم درس جديد هذا وعد) دائما تخرج لي اشعار وانا منتظر الدرس

شكرا لكم
by (752 points)
عليكم السلام .
ممكن بعد اذن حضرتك اضغط علي كلمة هنا المتواجدة في الأجابة بتاعتي . واكتب مشكلتك.
اما عن موعد الدرس القادم . حقا ليس لدي أي
معلومات عن ذلك . شكرا لحضرتك .
by (331 points)
0 votes
لا يوجد هذا الدرس ،نعم لاحظت هذا أنا كذلك
50 Online Users
2 Guest 48 Member
Online Members
Today Visits : 18131
Yesterday Visits : 70804
Total Visits : 58216653

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...