الملاحظات

السلام عليكم

كيف حالكم إخوتي و أخواتي؟ أتمنى أن تكونوا بخير ^_^

أريد منكم تصحيح فقرتي رجاءً , وشكرا لكل من سيشارك مسبقا 

Water pollution Damage occurs at the level of seas, rivers, oceans and groundwater. Caused by pouring harmful chemical oils and throwing factory waste into the water Water pollution causes many dangerous diseases, both for humans and marine animals. It affects and destroys ecosystems, kills marine animals and causes disease ^ _ ^

heart بالتوفيق للجميع

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (1.0k points)
+3 votes

مساء الخير أختي خديجة حقا آسفة لم أر هذا السؤال هناك الا بعد إجابة محمد فسأكتب الاخطاء الموجودة وهنا ولماذا هي اخطاء وبعض التعديلات الصغيرة:

Water pollution damages occur at the level of seas, rivers , oceans and groundwater. They are caused by pouring harmful chemical oils and throwing factories waste into the water . Water pollution causes many dangerous diseases both to humans and marine animals.

It affects and destroys ecosystems, kills marine animals and causes diseases.

كتبت لك damages للتعبير عن الجمع وليصبح معناها أضرار وليس ضرر.

They are caused: للدلالة علي المشكلات ومعناها ان سبب حدوثهم بم اننا كتبنا damages .

Factories waste: ومعناها نفايات المصانع ويمكنك كتابة industrial waste ومعناها المخلفات او النفايات الصناعية.

Diseases: في النهاية ليصبح معناها امراض وليس مرض.

اريد فقط ان أسألك سؤالا at the level of seas, rivers, oceans and groundwater هل تستطيعين كتابة ما كنت تريدين كتابته وترجمته هكذا بالعربية؟ اي الجملة التي اردت ترجمتها هكذا.

اتمني انني استطعت التوضيح وبالتوفيق خديجة ❤️❤️

by (377 points)
صباح الخير عزيزتي رنا , بل الشكر لكِ على التصحيح ...سآخذه بعين الاعتبار ^_^
بصراحة لا أذكر المصطلح الأدق الذي أردت استعماله , ولكنه شيء من هذا القبيل :
تلوث المياه يحدث أضرارا على مستوى البحار والأنهار والمحيطات والمياه الجوفية.
بالتوفيق أختي رنا (:
by (1.0k points)
عزيزتي لا شكر علي واجب ❤️❤️.
حسنا اذا كان هذا هو المصطلح فستكون ترجمته هكذا Water pollution causes many diseases all over rivers, seas, oceans and groundwater لان مستوي التي تقصدينها تعني All over.
بالتوفيق لك ايضا خديجة ودمت بأمان الله ❤️❤️
by (377 points)
مساء النور عزيزتي رنا
كيف حالك ؟ أتمنى أن تكوني بخر ^_^
شكرا جزيلا على التصحيح
دمتِ بخير ❤️
by (1.0k points)
مساء الخير أختي خديجة أنا بخير والحمد لله وأنت ؟
لا شكر علي واجب عزيزتي وأتمني أن تحصلي علي العلامة النهائية في هذا الواجب ❤️
دمت بأمان الله عزيزتي خديجة ❤️❤️
by (377 points)
مساء الفل عزيزتي رنا ^_^
لقد حصلت عليها بالفعل (:
دمتِ موفقة
by (1.3k points)
+2 votes

Water pollution occurs in the seas, rivers, oceans and groundwater. It caused by pouring harmful chemical oils and throwing factory wastes into the water. Water pollution causes many dangerous diseases for both humans and marine animals. It affects and destroys ecosystems and  kills marine animals.

For both  وليس both for 

لا داعي لتكرار couses deceased في الجملة الأخيرة لأنك ذكرتها من قبل.

السلام عليكم أختي هذا تصحيح لبعض الأخطاء الإملائية في فقرتك كما كتبتها

لكن ان كنت تريدين تصحيح العبارات والسياق أيضا فيمكنني ان اعيد كتابتها 

by (377 points)
مساء النور عزيزتي ^_^
كيف حالك؟ أتمنى أن تكوني بأفضل حال
لن أتعبكِ ولكن إن أمكنكِ فسيكون من دواعي سروري عزيزتي
دمتِ بخير , وجزاك الله خيرا على التصحيح ❤️
by (1.3k points)
الحمدلله بخير
العفو، وإياكم أختي
by (1.3k points)
edited by
+2 votes
Nowadays water pollution is one of the serious problems in the world. Water pollution occurs in the seas, rivers, oceans and groundwater. Many factories and farms are poring harmful chemical oils and throwing their wastes into the water, which gets polluted. Water pollution causes many dangerous diseases for both humans and animals. It affects and destroys ecosystems and  kills marine animals
by (377 points)
مساء النور أختي Sunset
How are you doing ?
i hope that you are happy today , and every day
^_^
شكرا جزيلا على الفقرة , هكذا تبدوا أروع (:
by (1.3k points)
الحمدلله بخير اختي شكرا لك، جزاك الله خيرا ورمضان كريم .
جيد انها أعجبتك
by (377 points)
الحمد لله أختي ^_^
جزانا و إياكم
رمضان مبارك عزيزتي
عندي سؤال :
كيف نترجم هذه الجملة :
 إذا أردت أن تعيش سعيدا فلا تفسر كل شيء  ولا تدقق بكل شيءولا  تحلل كل شيء؛فإن الذين حللُوا الألماس و جدوه فحما !
دمتِ موفقة (:
by (430 points)
+2 votes
السلام عليكم ، في ما يخص كتابة المقالة Essay فلابد من بعض الزخرفة في القول ههههه لا بأس سأريك مثال على فقرتك :

،............No one can deny the fact that ...............besides,.......Furthermore,...moreover........

المرجو إضافة Linking words لإضافة نسمة على المقال ،(بعد كل مظهر من مظاهر تلوث المياه أضف رابط الكلمات أعلاه )
by (377 points)
مساء النور أخي يوسف
شكرا على الملاحظات . ولكن لم أكن أريد كتابة أساي و إنما فقرة واحدة ^_^
مرحبا بك في العائلة (:
بالتوفيق
by (430 points)
شكرا وأنت أيضا
265 Online Users
5 Guest 260 Member
Today Visits : 65499
Yesterday Visits : 91456
Total Visits : 54017710

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...