الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

في المستوى الثاني لكورس الصوتيات الحلقه 10 واجهني هذا السؤال في حل الاختبار على التطبيق ولكنني لم افهم لِما الخطأ هل من توضيح ؟

السؤال كالتالي :

اختر من متعدد 

this is an example of trump's mouth 

1- green

2- white

3- yellow

انا اخترت الاجابه الثالثه  لكن ظهر لي انها خطأ وان الاجابه الاولى هي الصحيحه لماذا ما السبب هل من توضيح ؟! وشكراً لكم .  

closed

4 Answers

by (153 points)
selected by
+1 vote

Best answer
جربت في خطأ يجب أن يكون هناك صورة للاختيار على حسب اللون كما السابق

ممكن تتواصل مع فريق العمل للمساعدة
by (1.9k points)
edited by
حقاً ، شكراً لك على  اجتهادك في المساعده والتاكد من الخطأ  .
by (153 points)
العفو أخي اتمنى لك حظا وافرا
by (67 points)
+1 vote
من المفترض توجد صورة تختار منها لكن لابـأس ممكن يكون سهو فكما يعلم الجميع ان العمل صعب مرهق و يمكنك تتواصل مع فريق العمل
by (1.9k points)
شكراً على المساعده .
by (331 points)
+1 vote
عذرا اخي لا اتذكر هذا الدرس لاني في المستوى الثالث بالتوفيق
by (1.9k points)
شكراً ، لاباس ان لم تتذكري ، اتمنى لكِ المزيد من التقدم والازدهار  ان شاء الله تعالى .
by (671 points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أهلا أختي نورة أجل تذكرت ذلك السؤال فعلا حتى انا لاحظت فيه خطأ المفترض أن تكون هناك صورة أو ما شابه... أنصحك بوضع مشكلتك في المنشور الذي عملته الأستاذة نسرين... و إن شاء الله يتم إصلاح جميع الأعطال...

رابط الصفحة

أتمنى لك يوما سعيدا... دمتي بخير تاام... بالتوفيق ^_^

by (1.9k points)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اجل لم افهم السؤال وقلت في نفسي ما هذا ؟هل المشكله انني لم افهم الدرس جيداً ،وراجعت الدرس مره اخرى لكنني لم افهم فوجدت الان ان الجميع اتفق على انه يجب ان تكون هناك  صوره وعلى اساسها تتم الاجابه  ، اجل اتمنى من كل قلبي ان يصلحوا جميع الاعطال ان شاء الله تعالى .
شكراً لكِ اختي اسراء ، صدقاً اتمنى لكِ الخير الدائم والتوفيق في حياتك العلميه والعمليه ، دمتي بحفظ الرحمن الرحيم .
by (671 points)
أهلا أختي نورة❤
شكرا عزيزتي على هذه الدعوة الجميلة... آمين يارب و لك بالمثل وبل و أكثر...
كل عام وانتي بخير حبيبتي... و رمضان كريم ❤
دمتي في حفظ الله و رعايته
by (1.9k points)
صباح الخير
مبارك عليكِ الشهر الفضيل وتقبل الله تعالى منكِ الصيام والقيام باذن الرحمن الرحيم ورزقكِ ان شاء الله تعالى ليله القدر واداء جميع عباداته عزيزتي .
وشكراً لكِ على كلامك الرائع .
by (671 points)
أهلا أختي نورة❤
شكرا لك عزيزتي على هذه الدعوات الجميلة و النابعة من قلب طيب و مخلص... لك بالمثل بل و أكثر عزيزتي نورة...
بالتوفيق الدائم لك عزيزتي نورة... دمتي في حفظ الرحمن و ورعايته

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...