الملاحظات

سؤالي هو كيف تقومون بمراجعة كورسات المستويين الأول و الثاني ؟
closed with the note: تم الرد

9 Answers

by (245 points)
+1 vote

انا جديد في المستوى الثالث،  أتمنى أجد طريقة تساعدني في مراجعة المستويات السابقة

by (180 points)
+1 vote
شوف حضرتك بالنسبة لي كل التركيز منصب علي المستوي الثالث لأنها بتبني علي القديم فصعب تنسي القديم لهذا السبب فمثلا عندك كورس الكتابة المستوي الثاني هتلاقي كورس IELTS المستوي الثالث بيبني عليه وقريبا كورس الكتابة المستوي الثالث هيبني علي الأول والتاني بردو.

ولكن مع ذلك وارد ممكن تنسي بعض الأشياء وهنا عندك خيارين إما أنك ترجع للحاجة الي انت ناسيها فقط مثلا حاسس انك ناسي قاعدة gerund في المستوي الثاني الحلقة الأولي فترجع لها هي بس وتراجعها كويس. الخيار التاني انك لو انت اديت المستوي الثالث حقه وشايف عندك وقت ممكن تعمل مراجعة شاملة علي كورس معين شايف أنك محتاج تظبطه أكثر.
by (428 points)
+5 votes
قبل دراسة درس جديد قم بمراجعة الدرس القدم من الملخص ثم انتقل لدرس التالي.
by (1.2k points)
+1 vote
بالنسبة لي انا ايضا في بداية مستوى ثالث لكن برأيي ان تقوم بالمتابعة مستوى ثالث ومراجعة حلقة وحدة من مستويين اذا عندك وقت كافي أو متابعة مستوى ثالث مع مراجعة الاشياء الذي نسيتها من مستويين من ملخصات مالتها واتمنالك التوفيق في مسيرة تعلمك
by (149 points)
+1 vote
عن نفسي قبل م ادخل المستوى الثالث هراجع الاول والثاني وغير انه ممكن نخصص لهم وقت في نهاية كل اسبوع

او الملخصات تغني
by (52 points)
+3 votes
السلام عليكم..

اهلا وسهلا بك...انصحك اولا بالتركيز بشدة في الحلقة وان تكون صافي الزهن في الحلقة ...

حاول كتابة ملاحظاتك دائما...

قم بمراجعة ملخصات الدروس بصفة مستمرة...

بالتوفيق بإذن الله ❤️
by (719 points)
+3 votes
انا طبعت كل الملخصات الخاصة بالمستويان وبراجع منهم كل ثلاثاء وجمعة
by (8 points)
+1 vote
مجرد قراءة للتذكر في أوقات الفراغ.
by (196 points)
أعد مشاهدة الحلقات فقط. ولو بطريقة عشوائية
by (369 points)
+2 votes
عن نفسي اراجع بشكل عشوائي او اذا احتجت درس معين اقوم بمراجعته جيداً.. واذا كان عندي وقت اكثر اخصص كل يوم كورس واحد اراجعه .

بالتوفيق للجميع
75 Online Users
10 Guest 65 Member
Today Visits : 11230
Yesterday Visits : 38039
Total Visits : 56292799

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...