الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

فزوره اليوم :

I get smaller every time I take  a bath

?What am I

دمتم في حفظ الله تعالى ورعايته .

وشكراً لكم .smiley

closed

5 Answers

by (1.2k points)
selected by
+3 votes
 
Best answer
The answer is :the soap

Thank you nora ,i miss you...
by (1.9k points)
.Me tooooo my sweet
by (1.3k points)
+2 votes
The soap
by (1.9k points)
مساء الخير Sunset
مبارك عليك الشهر الفضيل وتقبل الله طاعتكم وصالح الاعمال منكم يا رب العالمين.
كيف حالك ؟ و ماهي أخبار صحتك أتمنى أن تكوني بخير وبصحة جيدة .
اشتقنا لكِ كثييراً .
by (390 points)
+2 votes
Hi there how are you doing

 I think the ice
by (1.9k points)
the right answer is the soap
by (390 points)
Ok thanks a lot my dear
by (1.5k points)
+4 votes

Good evening my sis 

The answer is: soap ☆☆☆

by (1.9k points)
استعنت باللغه العربيه كي تصف سعاااااده قلبي بوجود تعليقك لكِ مني اجمل باقه زهوره معطره بالعنبر والمسك والبخوور يا اجمل من نور لي الفوازير
by (1.5k points)
حبيبتي ♡♡♡♡
وما أجملها من لغة فيوجد عبارة مضمونها عندما تريد التحدث مع شخص وتريد كلامك يوصل لعقله حدثه باللغة التي يفهمها أما إذا أردت أن يوصل كلامك لقلبه فحدثه بلغته الأم وها أنت فعلتي ♡♡♡♡
شكرا حبيبتي على كلماتك العطرة أسعدك الله ورضاك
دمتي بخير حبيبتي ♡♡♡
by (671 points)
+2 votes
Good evening my dear Nora❤... how are you?

I think the answer is soap

Keep going... and good luck for you
by (1.9k points)
?I am fine my sweet what about you
I miss you alooot
by (671 points)
Good evening
❤...I'm pretty good dear Nora
Thanks for asking and I am also missing you a lot my dear...
89 Online Users
8 Guest 81 Member
Today Visits : 43215
Yesterday Visits : 92990
Total Visits : 51544818

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...