الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اليوم حبيت أشاركم برسمة رسمتها بمناسبة وصولي 50 نقطة  وحاليا معاي" 63"  فتو خلصت الرسمة وبعد حابة أقول كم شغلة بخاطري  

أول شي شكرا لكم ... لأول مرة دخلت فيها المنتدى وترحيبكم فيني..شكرا لكم ولك من صوت  لي وعطاني نقطة 

راح اتكلم بصراحة

أول ما وصلت 50 نقطة كان الصبح وااايد استانست وااايد إذا مو غلطانة كان يوم  3/5/2021 

كان أكثر شي فرحني أني أقدر أصوت لكم  وأنا أصوت كنت واايد مستانسة وهذا  الشي إلي أقدر أقدمه لكم " دعم" لأني عارفة هذه النقاط راح تفيدكم بالمستقبل بدراستكم على حسب ما فهمت وفي بالفعل منكم صوت لهم وحاولت ادعمهم ورجعت حتى على أسئلتهم القديمة وإن شاء الله على حسب وقتي وجهدي راح ادعمكم حتى اذا ما قدرت ارجع لكل الطلبة لانكم واايد ما شاء الله تبارك الله راح اصوت على الاسئلة الي اشوفها حاليا واتمنى يكون هالشي فعليا يدعمكم واخصص وقت على حسب جهدي وقتي إن شاء الله

كان سبب دخولي لهذا المنتدى هو أختي " 

كانت وااايد تحفزني وكل مرة تكلمني اني اجي خاصة عقب ما وقفت دراسة انجليزي بسبب مسوؤلياتي وكنت وايد مضغوطة وبعد بسبب اليوتيوب ومونتاج ورسم وامور واايد وبطبيعة  الحال بديت انسى اللغة لاني بس ادرس ما امارس اللغة وظليت بين فترة وفترة  أقرا روايات  انجليزية ...وهي من الداعمين الاساسين بحياتي ..وقدر الله سبحانه  اني اجي .. وقلت أنه بداية فصل وتجربة و للأمانة كنت خايفة ومتوترة وهذا عادي لأنه اي تجربة جديدة احيانا نكون متخوفين منها 

"romantic love"وبعدين كلمة حق لازم تنقال لأستاذة  

على الرغم من اني ما اعرفها معرفة شخصية إلا أنه تعاملها معاي ودعمها لي ما انساه جدا ممتنة لج أستاذة ويوم كلمتها اني زعلت من شي احتوتني وادعمتني وكانت جدااا لطيفة معاي وجودها حسسني بالأمان بصراحة ولما نصحتني اني اروح لطليق بعد كنت متخوفة لأنها خطوة ومسوؤلية بس قررت أني اتخذها واكون إن شاء الله عند حسن ظنها وثقتها وبنفس اليوم الي رحت فيه لطليق كانت مو موجودة بالمنتدى على الرغم من اني جديدة ويمكن صارلي بوقتها 3 أيام اذا موغطانة بس فقدتها ولما سجلت بطليق ولقيتها استانست بس ما قلت لها هالشي"و لما قالت لي أي شي تبينه كلميني وأنا موجودة بالمنتدين  شعرت بأمان " شكرا استاذة لوجودج أعني كل كلمة أقولها ولا أجامل بأي كلمة ولا أعرف أبالغ  قاعدة اتكلم براحتي والي احس فيه جهدج ودعمج شكراااااا

اللهجة : " على الرغم من إتقاني للغة العربية " إلا اني ارتاح وأحب اتكلم بلهجتي واكون على طبيعتي وهذا الشي إلي يريحني وما أبي أغير من شي وأتصرف أو اتصنع هذه أنا و هذا أسلوبي "فعذرا إذا في أحد ما يفهم علي أو يواجه صعوبة في المصطلحات "

عقب ما تخلص عطلة العيد إن شاء الله راح أرجع لليوتيوب لاني الحين ماخذة عطلة وصناعة المحتوى والرسم والمونتاج يأخذ جهد كبيير مني بالأضافة إلى مسؤولياتي الأخرى فما أدري اذا راح اقدر أكون موجودة على طول بس بعون الله راح أحاول اني اضبط جدولي واني اكون متفعالة بس إذا غبت فانتوا تعرفون السبب

وبس هذا إلي كان بخاطر أني أقوله لكم واعذروني لأني كتبت واايد بس حبيت أتكلم واشكركم وكل مرة راح أكون موجودة او تزيد نقاطي راح يكون هذا شعوري فما راح اكتب ككل هذا مرة ثانية :)

وبس دمتم بخير من الله ...زينب ماضي

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (331 points)
+2 votes
مبروك عليك اختى اتمنى لك التوفيق والنجاح في الحياه و أن يجعله علما نافعا
by (1.0k points)
الله يبارك بعمرج شكراا ربي يسعدج سعادة الدارين
by (1.2k points)
+2 votes
الف مباااااااارك...

اصبح لدينا اخت جديدة اضافت لمسة مميزة هنا

بالتوفيق الدائم والنجاح المستمر ان شاء الله

دمتي في امان الله ....
by (1.0k points)
الله يبارك بعمرج شكراا.. إذا مو غلطانة فأنتي إلى قلتي لي كلنا هني أخوة واخوات شكرا لج
by (1.2k points)
لا مو غلطانة ^-^
صحيح نحن هنا كعائلة، اخوة واخوات:)
by (671 points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مرحبا بك هنا و في طليق أختي زينب...

صياما مقبولا و إفطارا شهيا (:

أولا ألف مبروك عزيزتي تستاهلين اكثر من ذلك ... و فخورة جدا بتفاعلك و بوجود شخص  مميز و مبدع مثل حضرتك معنا في المنتدى... و حزينة كثيرا لأني لم اتعرف عليك أكثر  لعدم تواجدي كثيرا هنا ... و لكن إن شاء الله الأيام القادمة تكون تخبئ لنا مفاجاءات جميلة و بإذن الله نتعرف على شخصك المميز أكثر... و لاتعتذري أبدا فكلامك جميل و شيق جدا.... فطولي براحتك عادي...

لم اتفاجأ عندما قلت أن الأستاذة رومانتك قد ساعدتك... فهي من أرقى و أجمل الأشخاص الذين ترتاحين لهم و تطمئنين بوجودهم ... فشكرا لها دائمآ ما تساعد الجميع... جزاها الله خيرا و جعله في ميزان حسناتها...

تحياتي لك... عزيزتي زينب heart

by (752 points)
بجد اسراء انت تخجليني بكلامك الراقي المحترم
ميرسي حبيبتي وكتير سعيدة بتعرف عليك
الشكر لكم انتم ربي يقدرني دائما ان أكون عند حسن ظنكم .
ربي يسعدك ويبارك فيك .. دمت بأمان عزيزتي .
by (671 points)
شكرا لك عزيزتي استاذة رومانتك...
 كل كلمة قلتها كانت طالعه من القلب... احبك في الله كثيرا و أحترم و أقدر كثيرا شخصك الطيب و الراقي ... فلن أنسى يوما وقوفك معي و تشجيعك و دعمك المتواصل لي... فعندما كنت مترددة من خوض تجربة الكتابة في المدونة كنت أول من شجعني... و ليس هذا فقط أخبرتني انه في أي وقت احتاجك فيه سأجدك فهذا اشعرني بالأمان... فشكرا لك و ليت كل كلمات الشكر والتقدير توفيك حقك... سلمت أمري لله سبحانه و أرجوا من الله أن يجازيك خير جزاء و يسعد قلبك دائمآ ... سعيدة جدا بالحديث مع ارقى و أحن إنسان عرفته... و لي الشرف التعرف عليك... الله يرزقك كل خير و يبعد عنك كل شر و سوء... و يرزقك سعادة الدارين...
دمت في حفظ الله و رعايته عزيزتي ❤❤
ملاحظة:_ ممكن طلب بسيط من بعد اذنك... أتمنى أن توصلي سلامي للأستاذة نسرين... افتقدت كثيرا تواجدها و ابلغيها أن لا تطيل الغياب علينا.
by (752 points)
ربي يحميك ويرزقك بالسعادة وراحة البال ..
وتحققي كل ما تتمنيه . امين
ميرسي حبيبتي علي كلامك الطيب ❤❤❤
حاضر من عيوني هبلغها السلام ..
❤ والله كتير محظوظين بعائلة المحترمة دي
by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... شكرا لج ربي يسعدج سعادة الدارين ❤️❤️✨... الله يبارك بعمرج وتسلمين لي على لطافة تعليقج إن شاء الله... اللهم آمين.. ❤️✨
by (671 points)
الله يسعدك أستاذة رومانتك ❤... اللهم آمين
تسلمي عزيزتي زينب... و أحببت رسمتك كثيرا ❤... و متشوقة اشوف اعمالك القادمة...
تحياتي
by (1.0k points)
شكراا ربي يسعدج سعادة الدارين وإن شاء الله تكون عند حسن ظنكم وعجبكم
by (752 points)
صباح العسل .
كنت لسة بدور لك علي كومنت .
شوفي حبيبتي الموضوع يجنن بس ده يعتبر
موضوع سياسي والقوانين تمنع اي كلام عن السياسة او الطوائف الدينية ..
شوفي مواضيع اجتماعية او ثقافية . مناقشة كتب .. انا عارفة خبيتي انك ما تعرفي القوانين
ولا يهمك من غير ما تسألي انا كنت هقولك ..
by (1.0k points)
شكرا أستاذة لتفهمج ومساعدتي واسفة إذا سببت ازعاج لج.. وشكرا لمساعدتي في اختيار المواضيع وانتقاء الافضل... وان بيوم أخطأت في الاختيار اكيددد راح اتقبل اي شي تقولينه وأحاول التطور للأفضل... وقاعدة اشتغل على هالموضوع اختار موضوع صح ومناسب... وإذا تكلمت بالمستقبل أو سويت اي خطأ سهوا فأنا اعتذر وراح اتقبل نصايحج لي ومساعدتي وشكرا لوجودج معاي
by (752 points)
لا تعتذري حبيبتي انت جديدة وما تعرفي القوانين . واي شئ انا هبلغك به حتي من غير ما تسألي . وكلنا كنا كدة مع الوقت هتعرفي كل شئ . وانا معاك متخافيش . ربي يسعدك ويحفظك ..
وفي افكار ياما . ان شاء الله هرتبها كلها وهكتبهالك ..
by (1.0k points)
شكرا أستاذة للأمانة خفت شوي وتوترت بس كلامج ريحني.. إن شاء الله :)
by (752 points)
+5 votes

صباحك جميل حبوبة .

كتير أشكر أختك الجميلة لأنها عرفتنا علي بنوتة راقية .

وميرسي كتيير لزوقك وكلامك المحترم وتأكدي تلك الكلمات وصلت لقلبي لأنها كتبت من قلب صادق .

هذا واجبي حبيبتي موجودة هنا وهناك للمساعدة وبكتبهالك مرة أخري اذا احتجتي لأي شئ ستجديني في أي وقت ولن أتأخر باذن الله .

كم أنا محظوظة بتلك العائلة الراقية المحترمة . احترامي وتقديري لا أستطيع أن أصفه .. ربي يديم المحبة بينا .. شكرا جزيلا حبيبتي ..

لهجتك لا تغيريها فهي جميلة مثلك ومفهومة جدا .. 

لكن نحن وأنا بالأخص تعودت أنا أراك هنا وبالموقع الأخر لا تحرمينا من هذا الفن الراقي .. حاولي تنظمي الوقت ولو دخلت علي الأقل ساعة ..

أدعو ربي بأن يوفقك في حياتك وعملك .. 

heartheartheart

by (1.0k points)
استاذة صباح الخير.. بس بقيت اسالج زين ولا...
إذا ممنوع راح اشيله
by (752 points)
لا عادي ما تخفي شئ
اسراء دي سكر ابعتيلي في اي كومنت انت عوزاه
ولا يهمك . لا تخفي اجاباتك حبيبتي ❤❤
by (1.0k points)
ما بقيت ازعجها بالاشعارات
by (752 points)
هههههه خلي جرس اشعارها يرن شوية
زوزو لا تفكري كتير الناس هنا وهناك اجتماعين جدا . ومحبوبين مش هتزعل ولا هتتزعج ابدا
اطمني . انا موجودة .
by (1.0k points)
ههههههههه تمام شكرا أستاذة شكرا
by (1.3k points)
+2 votes

مبروك عليك وآنست الموقع والرسمة جميلة عالعادةyes

ننتظر منك رسمة بمناسبة العيد إن شاءالله! دمت مبدعة اختي زينب

by (1.0k points)
الله يبارك بعمرج تسلمين لي وشكرا لتعليقج اللطيف.. إن شاء الله ❤️❤️
84 Online Users
3 Guest 81 Member
Today Visits : 27954
Yesterday Visits : 58014
Total Visits : 56016456

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...