الملاحظات

السلام عليكم جميعا ان شاء الله تكونوا بأفضل حال وادامكم الله بالخير 

the first idiom 

Grain of salt means not to believe in something because it may not be true or based on rumors 

تجي بمعنى معلومة غير صحيحة أو لا تصدق شي لانها ربما غير صحيحة أو مستندة على اشاعات 

the second idiom 

Upset the apple cart  means to miss up or ruin something 

تجي بمعنى ان تعكر أو تخرب شيء 

رح اكتب مثال لهذه idioms بمحادثة قصيرة واتمنى من أخت إسراء ما تزعلش من كتابة اسمها في محادثة ههههه ما لقيت غير اني اكتب اسمها 

Example for two idioms

ESRA: Hi, Najlaa 

? How are you

Najlaa: I'm pretty well, thanks dear 

ESRA:I'm surprised , you are still alive dear after being vaccinated 

?Najlaa: What are you talking about 

ESRA: well, I heard that this vaccination causes blood clot 

Hey,  ESRA ,  you should take this news with the grain of salt 

ESRA: sorry dear,  trust me,  I'm not trying to upset the apple cart 

Najlaa: it's ok , just insure to make deeper searches next time 

All right 

اتمنالكم الاستفادة والتوفيق للجميع عائلة زي امريكان انكلش yes

closed

6 Answers

by (87 points)
selected by
+5 votes

Best answer

Thanks alot for these idioms

Keep goingyes

by (1.2k points)
You're welcome ❤
by (1.2k points)
+5 votes

Hhhh . It is amazing 

Thank you very much.....yes

by (1.2k points)
You're welcome ❤
by (390 points)
+7 votes
Well done my dear

Keep going
by (1.2k points)
Thanks ❤ I appreciate it
by (2.5k points)
+4 votes
السلام عليكم ورحمه الله

اهلا بكي اختي نجلاء وبعودتك مره اخري

شكرا لكي علي هذه المعلومات الرائعه

Thank you

بالتوفيق لكي اختي ❤️
by (1.2k points)
وعليكم السلام اختي الاء
وبيك أكثر عزيزتي
الشكر لله حبيبتي وربنا يوفقك يا رب ❤
by (751 points)
+3 votes
Oh my goodness,  you're always contrived and forever. Carry on with your creativity . All the best  honey for this  great initiative❤❤.
by (1.9k points)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك بنين ان شاء الله تعالى تكونين بخير وصحه وسلامه يارب العالمين ، أين أنت لما هذا الاختفاء لم أراك منذ فتره طويله ؟!
وشكراً .
by (751 points)
صباح الخير للخير بذاته. شكراً عزيزتي على سؤالك .  حقا كنت منشغلة والآن عدت مع اروع الأشخاص واولهم نورة المشرقة دوماً. حفظك الله ورعاك وبداية شهر أسأل أن يزرقك بما خير لك ❤❤
by (1.9k points)
شكراً لك على كلامك الطيب ، قلقتُ عليكِ ولكن الحمد لله رب العالمين الان اطمأن قلبي ، دمتي بخير يارب العالمين .
by (751 points)
ممتنة لجمال حروفك. زرع الله في قلبك كل الاطمئنان والسلام.  وفقك الله في كل خطواتك ❤❤ أيتها الغالية نورة.
by (1.9k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيف حالك أختي نجلاء؟ أين أنت لما هذا الاختفاء فجاء ؟، ان شاء الله تعالى تكونين بخير وصحه وسلامه يارب العالمين . 

وشكراً .  

by (1.2k points)
وعليكم السلام اختي
ان قلتك ان انا بخير هكون اكذب عليكي لكن انا حاليا نفسيتي تعبانة وحاسة حالي محبط هل يومين وسبب عدم تواجدي بل موقع هو انو قررت ان اركز فقط على دراسة والامتحانات لكن ان شاء الله اذا صار عندي وقت فراغ اذخل على موقع واطمن عليكم  
وشكرا لسؤالك عني ربي يخليكي ويكرمك يا نورة ❤
by (1.9k points)
أهلاً أختي لا تخافي لا يوجد شيئ يدعو للخوف أنتِ ماشاء الله الرحمن الرحيم  انسانه مجده ومخلصه في دراستك قويه وشجاعه انسانه نفسك لا تخاف من مجرد امتحان اسأله بالحبر الاسود على ورقه بيضاء ما المخيف بالامر لاشيئ أنت أقوى بكثير من ذلك توكلي على الله عزوجل وادخلي بقلب قوي وشجاع وحطمي الامتحان وانتقمي منه واحصلي على أعلى الدرجات كي تفرحي ويفرح كل محبيك أتفقنا ياجميلة وأنا في انتظارك لتخبريني بنجاحك وتفوقك .
by (751 points)
صباح الخير اختي العزيزة نجلاء.  زرع الله في قلبك كل الاطمئنان. لا تضغطي على نفسك كثيراً اخذي الكثير من الوقت وافعلي كل الاشياء المهمة الضرورية. أن شاء الله تجنين ما تفعلينه الآن. أنتي محاطة بحفظ الله يا عزيزتي. سيعود كل شيء إلى الأفضل بالتوفيق ايتها المنيرة ❤❤
169 Online Users
16 Guest 153 Member
Today Visits : 60810
Yesterday Visits : 91456
Total Visits : 54013023

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...