الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

بعد عمل دؤوب وحماية المنتدى والسهر عليه ليلا نهارا ليستقر الامن والامان لذلك توجب منح الطالبة الجميلة زينب ماضي وسام الأمن والأمان ووسام الشرف لحماية المنتدى وجائزة الأستحقاق الثقافي والعلمي والعملي heartheart

والتواجد الدائم في المنتدى coolsmiley

الكل راضي ويوافق هذا القرار صح 

تمام أستاذة رومانتيك اتفقنا هههههه شرايج بس بتحفتي الفنية مرات وااايد كنت ادخل واكون بس أنا بالاونلاين فتوهجت هذه االفكرة الجهنمية وبديت فيها من تاريخ 9/5/2021 مو دايما أصور الشاشة ولا صاروا وااايد وأكثر من جذي 

وحان الوقت لترى النور هذه الفكرة مو أستاهل عليها جازة وانه يتبروز اسمي ههههههه 

واخر هذه الانجازات الرائعة والمذهلة اليوم :)

وبس  انتظروا الجزء الثاني قريبا إن شاء الله  ...

دمتم جميعااا بخير ...أختكم زينب ماضي 

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (752 points)
+5 votes

يسعد مسائك حبوبة ..

هههههه صراحة كتير دمك زي السكر .. لا مش بس فنانة ..

بجد تستاهلي يكفي رغم مشاغلك الكثيرة الا انك متواجدة معانا وتسعدينا بفنك الراقي ..

ولكِ وسام مني يعبر عن الحُب والإحترام .. 

تحياتي اِلك ولشخصك الراقي heart

by (1.0k points)
ويسعد مسااااءج أستاذتي الغالية ❤️❤️❤️..... ههههه صارلي ساعات اقصص الصور وبالاخير طلعوا صغااااار بس مو مشكلة...... أحلى واجمل وسام أخذه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️شكرا أستاذة جداا ممتنة لوجودج ❤️
by (1.0k points)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شلونج أستاذة رومانتيك شخبارج طمنيني عنج... عرفت انج تعبانة ينفع كده... أستاذة انتبهي لنفسج ولا تخلين كل وقتج على الموقع ارتاحي الله يعطيج العافية حتى لو تأخرت تعليقاتنا صدقيني كلنا نقدر جهدج معانا وتعبج ومحد راح يزعل ارتاحي واهتمي بصحتج عشاني ونامي عدل وعدلي نومج إذا تقدرين لا تظلين جذي عشان تقدرين تكملين اهدافج وقلتها وارجع اقولها انتي بالنسبة لي ولنا مو فقط محررة اخاف عليج لا تجهدين نفسج بهذه الطريقة وراح ادعيلج واااااااااايد واااايد وربي يبارك لج ويرزقج باليوم الفضيل... وإن ما اهتميتي بنفسج راح اصرفلج عقوبة هههههه اتغشمر معاج الله يوفقج ❤️❤️✨
by (752 points)
يسعد صباحك حبيبتي
منحرمش منك والله ولا من قلبك الطيب .
ان شاء الله كله هيكون تمام .
بحاول اتجاوب مع اسئلة زملائنا حتي ما يزعلوا الناس تُشكر .
انا بحبك كتييير زينب . والله كلامك خلاني اكون افضل الحمد لله . مبارك عليكِ حبيبتي ويعود الك بالصحة والعافية والسعادة ..
سلامي وتحياتي الك ولماما العزيزة ولنورة اعرف انها متغيبة بسبب المذاكرة .
مقصرة معاكم في السؤال . بس اليوم قررت اكون بالموقعين وهسأل علي الجميع . شكرا جزيلا حبيبتي
by (1.0k points)
❤️❤️❤️❤️❤️فااهمة عليج بس صدقيني الأهم الأهم صحتج فاهمة بضبط شنو قصدج وشعورج لأنه انا كنت جذي وللأمانة ما زلت بس قاعدة احاول اني اتعلم شلون اهتم بنفسي أختي الجميلة محد راح يزعل ومثل ما كلنا ندخل الموقع بالوقت الي يناسبنا بعد انتي لج وقت يناسبج حطي لج وقت ما تدخلين المنتدى ابدا ارتاحي فيهم وخليهم لنفسج وسوي الشي الي تحبينه عشان تقدرين تعطين ما يهون علي ابدا ابدا اني اشوفج تعبانة نامي عدل وارتاحي واخذي وقتج وكلنا راح نفهم ونقددر والجدد راح يفهمون هالنظام مع التعود انه من هالوقت لي هالوقت ما راح ينزل شي لانه وقتج وقت راحتج وبالاخير انتي بشر انتبهي لنفسج تمام والله ما يهون انتي غالية عندي
وانا بعد الله يعلم شكثر احبج واااااااااايد واااايد وانتي عزيزة وغالية شكثر عندي ربي يحفظج من كل شر ولا يحرمني منج❤️❤️❤️.... الله يسلمج وامي ونورة بعد يسلموووون عليج واااايد واااايد.... لا مقصرة ولا شي بالعكس ما تقصرين معانا يا حبيبة قلبي انتبهي على نفسج
by (752 points)
يكفيني شعورك الطيب واحساسك الراقي كلامك كله علي راسي وعيوني . وبشكرك جدا علي اهتمامك حبيبتي .. ألف شكر . الله يسلمها ماما ويحميها ويخفظها من كل شر ويبعد عنها كل سوء ويطول بعمرها .. ويسعدك حبيبتي ويعطيكِ ما تتمنيه .. تحياتي الك ولشخصك المحترم ..
طمنيني علي عيونك ان شاء الله الوضع تمام وزي الفل ...
by (1.0k points)
يا حبيبة قلبي وربي يحفظلج كل غالي على قلبج❤️❤️❤️... الحمد الله بخير صرت احسن الحمد الله وقاعدة استخدم قطرة للعين عشان الجفاف وإذا قعدت على الأجهزة... هذه القطرة بين فترة وفترة ارجع استخدمها عشان عيوني والحمد الله أفضل من قبل وتحسنوا
by (752 points)
يسلمي كلامك ودعواتك الطيبة ..
حمدلله علي سلامة عيونك وما تشوفي مثل تلك الايام ابدا . الله يحميكِ ويحفظك .. ❤❤❤❤
by (1.0k points)
اللهم امييييين ولكي بالمثل ❤️❤️❤️❤️❤️
by (2.5k points)
+5 votes

ه‍ه‍ههههههه laughlaugh

بالطبع يجب ان تحصلي على وسام ذهبي او فضي  

لان هذا انجاز كبيرر جدا اتمني دوام المشاركه والتفاعل على الموقع 

بالتوفيق ❤️⁦(◕ᴗ◕✿)⁩

by (1.0k points)
شكرااا شكرا ✨✨..... بعد سلسلة لغز ورسمة قاعدة اجهز لشي وااايد حلو إن شاء الله انتظري
by (390 points)
+3 votes
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

فعلا تستاهلي الوسام  الذهبي حبيبتي زنوبة

ما شاء الله عليك اختي

تحياتي
by (1.0k points)
شكرااا ربي يسعدج سعادة الدارين ❤️❤️
by (390 points)
امين يارب العالمين بارك الله فيك اختي زينب
و انتم كذلك ان شاء الله حبيبتي
by (422 points)
+4 votes
هو أنا ليه مفهمتش حاجه
by (1.0k points)
لانه طافج وااايد ههههههه
by (176 points)
+3 votes

ههههههه يااه يا ذينب ده اناا كنت مجمعه شويه صور من طليق واناا لوحدي فيه قبل ماعمل سوفت هههههه 

بس كنت بدخل بعد ماصلي اافجر او كده فكان بيبقي فاضي 

بجد تستاهلي كل خير والله ❤

by (1.0k points)
هههههههه حبيبتي ربي يجزيج كل خير ..... ايي بهذا الوقت ❤❤❤❤
116 Online Users
3 Guest 113 Member
Today Visits : 44147
Yesterday Visits : 79639
Total Visits : 54075943

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...