الملاحظات

آلاء _ إسراء _ زينب_ نورة _ بيان _ رومانتيك ....

أسماء سكنت قلبي دون أن أراهم تحمل معها أزهار الأمل والحب والود معطرا برائحة أريج الأخوة والمودة ..

أغيب بضعة أيام وعندما أعود أجد رسائل من أجمل ما رأت عيني ... كلمات كفيلة بأن تزيل الهموم وتمحي ذكري الآلام ....

حقا لا كلمات تكفي لشكركم عندما أريد شكركم تهرب كلماتي وتجف أقلامي وتتناثر أوراقي ...

شكرا لكن صديقاتي حقا لا تدرون ماذا فعلتم لي ورسائلكن كانت السبب لعودتي مرة أخرى ..

أنتن حقا نعم الأخوات والصحبة وتشرفت بمعرفتكن جميعا أدام الله روح الأخوة والصداقة بيننا ورزقكم راحة البال ووفقكم لكل ما تريدون ولا أزال البسمة من علي وجوهكن أبدا...

أما بالنسبة للغائبين من إخوتنا هنا .. حقا اشتقنا لكم ولوجودكم معنا لكم مكانتكم وبصمتكم الخاصة إن شاء الله تعودون وفي أقرب وقت وعودة بلا غياب وأتمني لكم التوفيق أينما حللتم ورزقكم السلامة ووفقكم لكل ما تحبون.... 

والأخت بنين أتمني أن تكون بأفضل حال لم تدخل هنا لفترة طويلة أتمني أن تعود هي الأخري قريبا ❤️❤️

صديقاتي الحبيبات ❤️ أحبكن أحبكن أحبكن كثيرا ❤️❤️

بالتوفيق للجميع...

closed

11 Answers

by (253 points)
selected by
+3 votes

Best answer

مشاء الله على الجمال heart

by (1.0k points)
حبيبتي خلود مساء الخير اخبارك ايه نورتي الموقع بدخولك ان شاء الله بخير دايما يا رب ❤️❤️❤️❤️❤️
مستنية تفاعلك بالأسئلة والاجابات معانا انا عارفه جمال منشوراتك الروعة ما شاء الله ❤️
بالتوفيق خلود ♥️
by (253 points)
مساء السعاده رنا ♡ الموقع اصبح فيه بهجه كبيره بمنشوراتك الرائعه وكلامك الجميل عن اصحابك، صحبه دايمه بالخير أن شاء الله ♡..
باذن الله أشارك معكم
شكرا جداا رنا
by (1.5k points)
+8 votes

ويارفيقة الدرب وروح الفؤاد heart

على ما تشكرينا حبيبتي بل شكرا على وجودك الذي يملئ الموقع بهجة وسرورا. 

أبعد الله عنك كل ما يحزنك يؤلمك جميلتي ورزقك براحة وطمئنينة دائمة ورعاك وحفظك ووفقك إلى ما تحبي أن تصلي له.

أحبك يا جميلتي ☆☆☆

by (1.5k points)
وبما أن احنا اتجمعنا هون بدي خبركم شي
أختي بيان تعبانة شو وللأسف مش هتقدر تعمل الدرس تبعها بكرا بس إن شاء الله أنا راح أعمله بكرا على الموعد
وإن شاء الله لو صارت منيحة راح تنورنا بكرا زي الوقتي
by (752 points)
يا خبر الف مليون سلامة عليها
ربِ يبعد عنها كل سوء ويحفظها
ان شاء الله تخف وتنور
by (1.5k points)
الله يسلمك أختي رفيف ♡♡
 شوية تعب وإن شاء الله راح يروحوا على السريع
by (1.0k points)
صباح الخير حبيباتي وجميلاتي اسراء ورومانتيك كل عام وانتم بخير وصحة وسعادة يا رب وحشتوني كتير جداااا بجد اخباركم ايه❤❤❤❤
سعيدة جدا بجد ان التجميعة دي عجبتك اول ما حبيبتي رومانتيك قالت ليا علي الفكرة قولتلها ممكن اسراء تزعل عشان ما استئذنا منها قالت ليا لا دي هتطير من الفرحة وبعدين تعب ايه حبوبة انا تحت امركم ولو ده تعب فيا نعم التعب والله .
بيان تعبانة ؟ الف مليون سلامة عليها هروح حالا ابعت ليها شكرا انك عرفتيني .
دمتم بخير وسعادة دايما يا رب وشكرا علي المجهود الرائع دايما بالتوفيق الدائم حبيباتي ❤❤❤❤❤❤
by (1.5k points)
مساء الياسمين جميلتي ♡♡
كل عام وأنت بألف خير وأفضل حال أختي رنا♡
وليش ازعل بقى ¿¿¿!!!!
الله يوفقك ويسعدك حبوبة وألف حمدالله على السلامه عودا حميدا ♡♡
دمتِ بخير جميلتي ♡♡
by (1.9k points)
+8 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

رنا العزيزه ❤️❤️❤️الحمد لله رب العالمين ❤️❤️انك عدت من جديد فرحت كثيييييراً بعودتك ❤️❤️❤️وانت تستحقين كل خير جميلتي. ❤️❤️❤️.

وشكراً. 

by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️
مساء الخير عزيزتي نورة كيف حالك ❤️
حقا أنا أشكرك كثيرا علي سؤالك الدائم عني وتشجيعك وكلماتك الرائعة التي أثرت في كثيرا أدامك الله بخير وسعادة دائما وأبعد عنك كل حزن وسوء يا رب ❤️
بالتوفيق الدائم لك حبيبتي نورة ❤️
by (1.9k points)
عزيتي رنا تستحقين كل خير يارب العالمين شكراً على كلماتك الانيقه والراقيه عزيزتي ، العفو عزيزتي أنتِ عزيزة عندي كثيييراً يا صاحبه القلب الابيض .الكلام كله عباره عن عزيزتي ههههه هذا لأنك فعلاً عزيزتي .
by (1.0k points)
صباح الخير عزيزتي نورة كيف حالك اليوم ❤️
كيف حال زينب اليوم وهل تحسنت حالة عينها أم لا ؟ اتمني ان تكون بخير وابلغيها اني قلقة عليها واتمني ان تعود بأفضل حال قريبا ان شاء الله ❤️
دمت بخير وسعادة نورة ❤️
by (1.9k points)
أهلاً عزيزتي رنا الحمد لله بخير . لقد قامت بحك عينها لم تتحمل وازداد ألمها و انتفخت  عينها ، و أخبرتها الدكتورة أن تنتبه لعينها الاخرى أيضاً .
ان شاء الله تعالى سأوصل سلامك لها ، ان شاء الله تعالى .
شكراً رنا على السؤال .
by (1.9k points)
صباح الخير رنا .
كيف حالك هل أنت بخير ؟
by (1.0k points)
صباح النور عزيزتي نورة كيف حالك ❤️❤️
انا بخير والحمد لله حبيبتي طالما انت بخير كانت عندي فقط بعض الظروف والحمد لله مر كل شيء علي خير ❤️❤️
شكرا عزيزتي على سؤالك ....
كيف حال زينب الان ؟ ان شاء الله تكون أفضل حالا وأتمنى ان توصلي سلامي لها وأني اشتقت لوجودها معنا ان شاء الله تعود قريبا وتكون أقوي وصحتها أفضل من ذي قبل ❤️
بالتوفيق حبيبتي ودمت بأمان الله ❤️
by (1.9k points)
مساء الورد رنا الحمد لله انك بخير اشتقت لك كثيييراً .
زينب تسلم عليك كثيييراً وهي اشتاقت لك كثيييراً ، لقد قرأت رسالتك لها .
by (1.0k points)
صباح الورد عزيزتي نورة ❤️ وانا اشتقت لك اكثر حبيبتي ❤️ ان شاء الله تكونين بخير دائما يا رب ❤️❤️
الله يسلمها يا رب واخبريها اني اشتقت لها اكثر وانتظر عودتها بفارغ الصبر واني لا انساها ابدا من دعائي وان يتم الله شفاءها علي خير ❤️❤️❤️
دمت بأمان الله حبيبتي ❤️✨
by (1.9k points)
مساء الورد عزيزتي شكراً على كلامك الطيب جميلتي .
زينب تسلم عليك كثيييراً واشتاقت اليك كثييييراً . رنا أنا أقرأ رسائلك كلها لزينب .
by (201 points)
+8 votes
دام الله صحبتكم وودكما ♥️
by (752 points)
حقا أنت شخص راقي
شكرا لك ..
by (201 points)
تسلمي عزيزتي ♥️
by (1.0k points)
اللهم امين يا رب العالمين
شكرا كثيرا لك أكرم ...
by (201 points)
تسلمي رنا ♥️
by (752 points)
+8 votes

مساء الفل حبيبتي heart

صديقتنا الجميلة والراقية صاحبة القلب الطيب ..

ميرسي كتير حبيبتي علي كلماتك الطيبة مثلك ..

ربي يديم محبتنا جميعا ويدوم صداقتنا ان شاء الله ..

وكتير سعيدة بوجودك ورجوعك ربي يفرح قلبك ويبعد عندك كل شر وحزن ..

تحياتي لك عزيزتي الجميلة ..heartheartheart

by (752 points)
رنا حبوبة يسعد أيامك حبيبتي
ههههه اتأخرت عليك معلش يا قلبي
عوزاني أضيف اللينكات بتاع اسراء القواعد ؟ اضيفهم فين ؟
قوليلي اخبارك أنت ايه طمنيني عليك وعلي حالتك .. واختك الصغيرة السكر عاملة ايه ؟
by (1.0k points)
مساء النور حبيبتي اخبارك ايه ❤❤
لا لا لا حبوبة ولا يهمك عادي جدا براحتك الله يعينك يا رب❤
ايوه لينكات اسراء اللي انا جمعتهم الدرس رقم عشرة عند فاطمة والدرس بتاعها كان عشرة بتاع القراءة و 11 عند اكرم والدرس  11 برضو القراءة ورقم  12 عند الاء مشاركتها بتاعة النهاردة .
انا تمام الحمد لله طالما انت بخير وحالتي اتحسنت كتير عن الاول ورجعت لحياتي الطبيعية تاني الحمد لله .
ههههه سكر ؟ خديها والله لو عايزاها هي تمام الحمد لله وكل يوم مريم سينسيه مريم سينسيه عقلي هيطير منها والله بس الحمد لله❤
شكرا جدا رومانتيك علي اهتمامك وسؤالك وبعتذر علي تعبك معايا ودمت بخير وصحة وسعادة دايما يا رب❤❤❤❤❤❤
by (1.0k points)
يسعد مسائك رومانتيك اخبارك ايه حبوبة ❤❤
رومانتيك لو سمحت ممكن تاخدي بالك من التيم الأيام الجاية ؟؟ لاني مشغولة جدا من حاجه حصلت وعليا مسؤولية كبيرة شوية بس هحاول ادخل اشوف الموقع كل يوم وادخل كل يوم خميس عشان دوري في الاختبارات بس هيكون الوقت متأخر شويه المهم ....
زملائي في طليق افتقدتهم جداااااا من فترة وانا مسجلة خروج من الموقع عشان ما يشغلني او كده وكنت مقررة ارجع بعد العيد بس قدر الله وما شاء فعل وكنت مجهزة بوستات انجليزي وتركي بس اعمل ايه حظي كده واللي زعلني جدا والله وضايقني جداااا وهو ان حلم من احلامي امامي ومش عارفه اخده البوست بتاعك هناك يعني .... يعني لا وقتي حاليا هيسمح وبعد شهر الدراسة .
يلا الحمد لله اكيد هلاقي فرصة احسن ان شاء الله وتكون في ظروف ووقت احلي من ده .
بعتذر طولت عليكي بس متكلمتش مع حد النهاردة او عارفه احكي لاي حد علي اي حاجه فسامحيني علي كلامي الكتير .
تصبحي علي الف خير يا رب وبتمني والله ارجع للموقعين زي الاول لاني افتقدتهم وافتقدت الشغل فيهم اكتر مما تتخيلي وفرص ما تتعوض بس اعمل ايه .....
مع السلامة ودمت بأمان الله حبوبة ❤❤❤❤
by (752 points)
صباح الخير . ان شاء الله تنتهي من كل انشغالاتك وترجعي للموقعين ولزملائك تاني
بالنسبة للتيم كتيير صعب افضل ان يكون حد متفرغ لهم أفضل .. في احد من منهم يقدر يعمل كدة
by (1.0k points)
صباح النور حبوبة .
ان شاء الله بتمني والله يكون ده قريب عشان ارجع لكل حاجه وكمان للمهارة اللي كنت بدأت اتعلمها بس قدر الله وما شاء فعل اكملها ان شاء الله بعد انقضاء الظروف دي المهم مش قصدي اي حاجه غير انه تحطي لينكات القواعد في البوستات بس اما بالنسبة للتيم فأنا هخلي اسراء تاخد بالها من كل حاجه بما اني قولتلها علي الفكرة دي قبل كده
دمت بأمان الله ورعايته دايما رومانتيك ❤
by (1.2k points)
+7 votes
حبيبتي رنا ❤❤❤

ماشاء الله تبارك الله حقا تبهرينا دائما بانتقاء كلماتك الجميلة ❤❤❤❤❤ وباسلوبك المميز

فعلا كان غيابك انت واسراء في هذا الموقع صدمة كبيرة لي

ولكن احمد الله على عودتكم الى هنا ،فلقد زاد الموقع اشراقا بكم

شكرا لك حبيبتي ولذوقك الراقي

واسال الله لك السلامة والسعادة والهناء ❤❤❤❤

ادام الله المحبة بيننا خالصة لوجهه الكريم

اللهم امييييين يارب العالميييين

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
by (1.0k points)
مساء الخير حبيبتي بيان كيف حالك ❤️❤️
شكرا لك كثيييييرا عزيزتي وأنا اشتقت لكم كثيرا وسؤالكم وكلماتكم كانت حقا سبب عودتي وتخفيف ما كنت أنا فيه والحمد لله...
وأنت عزيزتي بيان تكفين إشراقا لهذا الموقع أدامك الله بخير دائما يا رب ❤️
اللهم امين يا رب العالمين ❤️ وشكرا علي كلماتك الرائعة أختي بيان ❤️❤️
دمت بخير وسعادة دائما حبيبتي ❤️
by (1.0k points)
أهلا بيان كيف حالك حبيبتي ❤️ جمعة طيبة عليك يا رب ❤️
اليوم دورك في تلخيص الدرس الرابع ان شاء الله من تعلم من الصفر حسنا عزيزتي؟
دمت بأمان الله ورعايته دائما ❤️
by (1.2k points)
اهلا حبيبتي رنا❤
ان شاء الله اكيد
جمعة مباركة عليكي ان شاء الله❤❤
by (1.0k points)
حبيبتي بيان ❤ كل عام وانت بخير وصحة وسعادة يا رب❤ اخبرتني اسراء انك مريضة قليلا كيف حالك الان مبدعتي ؟ اتمني ان تكوني بأفضل حال الان يا رب وان يزول تعبك قريبا ان شاء الله❤
دمت من الحزن والألم سالمة حبيبتي❤❤❤
by (1.2k points)
حبيبتي رنا ❤
وانت بالف الف الف خير ان شاء الله ♡♡♡
وينعاد عليكي وعلى احباب قلبك بالخير واليمن والبركات♡♡♡
الحمدلله اختي الغالية انا بخير وبسؤالكم عني اصبحت بالف خير ... ادامك الله بكامل الصحه والعافية يارب❤❤❤
اشكرك اختي على سؤالك عني ... ربنا يكرمك بالخير كله يارب❤
دمتي دائما مبدعه ومتألقة اختي ♡♡♡♡♡
by (1.0k points)
+4 votes

يا حبيبتي الحمد الله أنج رجعتي سععععيدة بهالشي  وشكرررررا لكلامج الجميل و إن شاء الله ألحين صرتي أحسن وداااايما وفي أي وقت متى ما تحتاجين شي قوليلي وأن أقدر أساعد من عيوني ما راح أقصر❤️❤️❤️❤️

by (1.0k points)
زينب ❤️ كيف حالك حبيبتي اشتقت لك كثيييييرا ❤️❤️
الحمد لله أنا بخير وأفضل كثيرا من ذي قبل وشكرا لك كثيرا لسؤالك الدائم عني جزاك الله كل خير ❤️❤️
تسلمي علي كلماتك الرائعة وذوقك الراقي ❤️
دمت بخير وسعادة دائما يا رب ❤️
by (1.0k points)
عزيزتي تستاهلين كل خير
by (1.0k points)
السلام عليكم شلونج رنا عساج بخير بس حبيت اتطمن عليج  إن شاء الله بخير ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️❤️
مساء النور عزيزتي زينب اهلا وسهلا نورتي الموقع بوجودك حبيبتي اشتقنا لك كثيرا ان شاء الله تكوني بخير يا رب وأن لا يكون هناك غياب مرة أخرى ❤️❤️
أنا بخير والحمد لله حبيبتي طالما انت بخير شكرا جدا علي سؤالك أسعدتني حقا ❤️
وأتمنى ان ترسلي سلامي لنورة حسنا حبيبتي؟
دمت بخير وسعادة دائما عزيزتي وحمدا لله علي سلامتك ❤️❤️❤️❤️❤️
by (1.0k points)
اهلاااا مساااء الورد والياسمين... حبيبتي منور فيكم تسلمين لي الحمد الله بخير من دامج بخير.... وصل سلامج لنورة وتسلم عليج وااايد دااايما اوصل سلامكم لها
دمتي بخير ❤️❤️❤️
by (2.5k points)
+2 votes

اختي رنا ❤️ 

اهلا بعودتك مره اخري مش عارفه بجد اوصف كميه السعاده اللي انا حاسه بيها لانك اتخطيتي هذه المرحله ورجعتيلنا تاني فرحاااااااانه جدا بشكل لا يوصف اتمني من كل قلبي انك تكونى بخير  ⁦(。♡‿♡。)⁩

ويارب دايما سعيده وبخير وتكونى معانا دايما وما تفارقينا انتي وكل افراد العائله ❤️ 

by (1.0k points)
آلاء ❤️❤️ انت مش متخيلة بجد انت وحشتيني اد ايه اخبارك ايه ❤️❤️
وأنا والله سعيدة اكتر برجوعي تاني واني عندي اخوات وصديقات رائعات زيكم ربنا يخليكم يا رب ❤️❤️❤️
أنا بخير والحمد لله والله وسعيدة اكتر بالتعرف عليكي ❤️❤️
وان شاء الله مفيش غياب تاني وكل اللي غايبين يعودوا من تاني قريب ....
بالتوفيق أختي آلاء ومبروك علي الألف نقطة وان شاء الله يكونوا 10000 قريب ...
دمت بخير وسعادة دائما حبيبتي ❤️❤️
by (2.5k points)
وانتي كمان وحشتينييي كتيير كتييير بس خلينا متفقين مفيش غياب تاني خلاص
بخير ما دامك بخير اختي
الله يبارك فيكي اختي رنا ❤️❤️ وصلت بفضل دعمك ومساعدتك ليا اختي
ان شاء الله الكل يرجع وما يغيبو تاني ابدا ❤️❤️❤️❤️
by (1.0k points)
والله وانت اكتر حبيبتي ❤️❤️
ان شاء الله مفيش اي غياب تاني ويا رب تكوني دايما بخير وسعادة يارب ❤️❤️
حبيبتي تسلمي يا رب وان شاء الله يعودوا قريب وبدون غياب برضو...
بالتوفيق عزيزتي آلاء ❤️
by (1.0k points)
مساء الخير أختي آلاء ❤️❤️
بجد والله وحشتيني جدااااا بقالي فترة مسألتش عليكي اخبارك ايه ❤️❤️❤️
مستعدة النهاردة لشرح الدرس السابع ؟ مستنية ابداعك وبصماتك الأكثر من رائعة في الشرح .
دمت بخير وسعادة دايما يا رب حبيبتي ❤️
by (2.5k points)
مسااء الخير اختي رنا ❤️
اشتقت لكي كثيراا حقا
انا بخير ما دامك بخير اختي رنا
بفضلك وبفضل تشجيعك قدرت اشرحه ⁦(✿^‿^)⁩
بالتوفيق لكي اختي ❤️⁦(◕ᴗ◕✿)⁩
by (1.3k points)
+6 votes

عودا حميدا والعود أحمد، اسعدت بطلتك اختي رنا يا فراشة المقوقعsmiley الله يعود أيامك بالفرح والسرور.

by (1.0k points)
مساء الخير حبيبتي كيف حالك ❤️❤️
تسلمي يا رب سعدت جدا باجابتك يا شمس الموقع ربنا يخليك يا رب ❤️❤️
امين يارب العالمين وإياك حبيبتي ❤️
بالتوفيق ودمت بخير وسعادة دائما ❤️
by (751 points)
+4 votes
أهلاً بالعزيزة حقا رنا. سعيدة ومحظوظة بأن أقرأ كلمات راقية جداً.  مقربة جداً يارنا.  قرب الله لك الخير في كل خطواتك. وأسأل الله أن يزيل عنك كل ماسوء لك.  ادام الله هذه الصداقة الرائعة. كل التوفيق والنجاح ❤❤❤
by (1.0k points)
بنين ❤️ مساء الخير حبيبتي كيف حالك ❤️
بل انا المحظوظة بإجابتك وبأنك عدت عودا حميدا عزيزتي ❤️
اللهم امين يا رب العالمين وإياك يا رب ❤️
بالتوفيق حبيبتي بنين ودمت بخير وسعادة دائما ❤️
by (1.0k points)
مساء الخير عزيزتي بنين كيف حالك حبيبتي جمعة طيبة يا رب ❤️❤️❤️
اليوم موعدك في عمل اختبار الدرس السابع ان شاء الله من تعلم من الصفر...
طبعا انتظر الابداع من المتألقة بنين ❤️
دمت بخير وسعادة دائما حبيبتي ❤️
65 Online Users
5 Guest 60 Member
Today Visits : 22485
Yesterday Visits : 62408
Total Visits : 55742523

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...