الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير عليكم جميعا أتمني أن تكونوا بأفضل حال ....

كما تعلمون قمنا بتكوين فرق لطرح أسئلة واختبارات للمستويات لإعادة نشاط الموقع لكن للأسف بعض الأعضاء لن يكونوا معنا في الفريق لظروفهم الخاصة لكن علي أية حال أعانهم الله جميعا .....

لذلك سيكون الفريق كالتالي : 

✨ أكرم _ إسراء _ ربي _ رنا _ آلاء _ بنين _ بيان ✨.

أكرم سيقوم بالشرح 

إسراء ستقوم بعمل بالاختبار 

ربي ستقوم بالشرح 

أنا سأقوم بعمل اختبار 

آلاء بعدي ستقوم بالشرح 

بنين ستقوم بعمل اختبار 

بيان ستقوم بالشرح بعد بنين وأكرم سيقوم بالشرح بعد بيان يعني سيكون هناك يومان وراء بعضهما للشرح بدون اختبار وإسراء ستقوم بعمل اختبارين لهذين الدرسين وأتمني أن لا يكون هذا ضغطا عليها وإن شاء الله نجد من يكون معنا في الفريق لكي يقوم بعمل اختبار ..... 

كل عضو من حضراتكم له يومه الخاص كما رتبت الأسماء في الأعلي والمنشورات الساعة السادسة بتوقيت مصر والسودان والسابعة بتوقيت سوريا والكويت ... 

في النهاية أود شكر كل من معي علي المجهودات الأكثر من رائعة جزاكم الله كل خير وأتمني التوفيق لكل إخوتي وأخواتي هنا ......

بالتوفيق لكم جميعا ❤️❤️

closed

12 Answers

by (1.9k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بالتوفيق ان شاء الله تعالى. 

وشكراً. 

by (751 points)
+1 vote
صباح الخير عزيزتي رنا. كيف حالك ايتها المنيرة دوماً.  منتظرة دوري بحماس. لكن هل استطيع أن انعش ذاكرتنا قليلا بذكر  بكلمات درسناها من كورسات المستوى الاول .
by (1.0k points)
أهلا وسهلا حبيبتي بيان كيف حالك ❤️❤️
انا بخير والحمد لله شكرا علي سؤالك ❤️
وانا ايضا منتظرة بحماس لأري ابداعاتك عزيزتي ❤️
ممكن ان توضحي فكرتك أكثر ؟ فنحن اصلا نراجع من المستوي الأول ...
by (751 points)
أهلاً ياعزيزتي الراقية. مساء جميل للجمال بذاته. قصدت أن نأخذ من الاستماع أو الكتابة فهناك كلمات ذكرت كثيراً في سياقات مختلفة.
وقتا ممتعا دمتي بحفظ الله ❣❣❣
100 Online Users
3 Guest 97 Member
Today Visits : 74276
Yesterday Visits : 116603
Total Visits : 56887746

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...