الملاحظات

عاد الاستاذ يا جماعة

في تصنيف الاستفسارات العامه
بواسطة (244 نقاط)
+8 تصويتات
الحمد لله رجعلنا الغالي الاستاذ المبدع ابراهيم وبشوف انو عيب علينا منعملوش حاجة تكافؤو بيها على جهدو يلا يا رواد الموقع اختي الاء ربا sunset زينب اخي Joe والباقيين اقتراحاتكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة (109 نقاط)
+6 تصويتات
الف مبروووك والحمد لله عسلامته ❤❤❤

احلى يوم صار لازم تولعوا الموقع اليوم بالتفاعل
بواسطة (244 نقاط)
ا معك حق ياريت تشاركنا اقتراحاتك شو لازم نعمل للاستاذ
بواسطة (109 نقاط)
اهم شي زيادة التفاعل في هذا الموقع لانه ميت عالاخر خاصة أنه الأستاذ إبراهيم بحبه هاد اقل شي ممكن نعمله
بواسطة (244 نقاط)
اكيد والصراحة الموقع ميت بسبب تقصيرنا احنا
بواسطة (1.5ألف نقاط)
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️

حقاااا هذا من اكثر الاخبار المبهجه التي تلقيتها هذا اليوم 

عودا حميدا وان شاء الله لا يعود الغياب مره اخري 

شاهدت الفيديو وقد اوضح بعض التفاصيل مثل وجود مدرسه للمساعده على ذا امريكان لوجود ضغوط انا متشوقه كثيرااا لاراها ولاستمع الي شرحها 

اتمني ان يقوم مستر ابراهيم بالقدوم الي موقع ذا امريكان مثل موقع طليق sad

لنرحب به بعد هذا الغياب الطويل 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

بواسطة (244 نقاط)
انا الصراحة عكسك اختي الاء مش متحمسة لادرس عند استاذة غير الاستاذ ابراهيم انا مش من النوع الي بحب التغيير وكمان انا تعودت على الاستاذ ابراهيم والله هذي كانت صدمة بالنسبة لي
بواسطة (1.5ألف نقاط)
انا كمان هيبقا صعب عليا التغيير جدا ❤️
بس اكيد هيا مدرسه كتيير حلوه في شرحها  وماهره كمان طول ما استاذنا اختارها
انا متحمسه لاري كيف سيكون شرحها
ان شاء الله نعتاد مع الوقت
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
بواسطة (667 نقاط)
+4 تصويتات
مساء الخير يا اختي

ربي يوفق الجميع

والحمد لله على سلامة أستاذة وعودة حميدة

والتوفيق للجميع
بواسطة (244 نقاط)
الحمد لله يل رب
بواسطة (410 نقاط)
+2 تصويتات
السلام عليكم.

هناك سؤال فوق سؤالك طرحه أحد الأعضاء ، وأضفت فيه بعض الاقتراحات التي قد تعطي ثمارها .

وأقل ما يمكننا فعله هو شكر الاستاذ (أريد أحيانا أن أقول كما يقول المصريون "مستر إبراهيم" لكن تأتي في ذهني كلمة "مستر سطلع " ، في سبونج بوب وأصمت) والدعاء له بالهناء وراحة البال إن شاء الله ، فقد قضى معنا أوقاتا جميلة وسنقضي الأجمل ان شاء الله . كل مانريد هو المزيد
بواسطة (410 نقاط)
لا أعلم إن قمت بحفظه في بلايليست معينة أم لا ، المهم إن وجدته سأضعه هنا
بواسطة (244 نقاط)
تمام شكرا اخي Joe
بواسطة (397 نقاط)
مساء الخير
هذه القناة التي كان يقصدها
https://youtube.com/channel/UC-UmF1Gfi-bQeCP6o0iDEEw
وفقكم الله
بواسطة (244 نقاط)
اسه دا وانا الي كنت احسب اني متابعة كل ضهور للاستاذ خدعتوني حرام عليكم هههههههههه
شكرا لك اختي
بواسطة (397 نقاط)
العفو اختي ❤️
بواسطة (237 نقاط)
+2 تصويتات

Hi laugh

I just came back and found this great news

good luck smiley

بواسطة (244 نقاط)
I am happy for you
Good luck for you ,too
بواسطة (237 نقاط)
مساء النور
سعيدة حقا بمعرفة هذا الخبر فور عودتي للموقع ^_^
دمتِ بخير :)
بواسطة (994 نقاط)
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

حمدلله على السلامه استاذ ابراهيم، ان شاء الله تعالى مستمرين معك. 

وشكراً. 

بواسطة (408 نقاط)
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أهلا يا جميلتي أولا عذرا لأني ما علقت بيومها لأنه كل ثلاثاء أخذ عطلة ...بس شفت الفيديو باليوتيوب وعلقت عليه أول ما نزل  وما أدري إذا شافه الأستاذ أول لا المهم أنه رجع بالسلامة

بالنسبة للمكافأة همممممممممممم كنت أفكر بشي بس كان حق طليق الحين ابي أدمج  الموقعين مع بعض بس لي ألحين ما بدأت أبي لي وقتتتتتتتتتت وإن شاء الله خير 

بواسطة (244 نقاط)
شوفي يازينب اني اختي وصديقتي وانا لما قلت نكافئ الاستاذ انا بقصد انو تلاميذ zamericanenglish يكافؤو استاذهم
وبقلك الصراحة انا بغار من طليق التفاعل الاكبر في موقع طليق والاهتمام الاكبر لتلاميذ طليق لازم انا نعمل ثورة ونجيب حقنا بدنلش اي استاذ غير ابراهيم والاستاذ المساعد خلوه لطليق طب انتي معي ولا مع طليق
بواسطة (405 نقاط)
مساء الخير
كيفكم شباب اخبارك وزوز حبيبتي وانتي فاطيمة .
الكلام اللي انتي كاتباه يا فاطيمة  مش صح أبدا تغاري من طليق ليه ؟ طليق للمبتدئين وفي غاية من السهوله وسلس جدا جدا عن هنا
وبالنسبة للأهتمام طبيعي لأنها قناه لسة مبتدأة ليست مثل هنا أيضا .. وبعدين ايه ثورة دي ؟ حبيبتي احنا فين هنا ما في شئ المدرس الحلو هنا واستاذنا هنا .. لأ جميع الاساتذة كفأ كل ما في الموضوع عدم تعود غير كدة أهلا وسهلا بأي مدرس .. مستر ابراهيم كتير مرهق وتعب جدا جدا بشكل لا أحد يصدقه ومن حقه انه يرتاح واحنا نساعده مش نقول انتي معايا وللا مع طليق ..
حبيبتي عارفة اانك تحبي استاذك تأكدي انك حق وحقوقنا جميعا وصلت لنا وبزيادة . وياريت كفاية كلام في الموضوع ده انا بقالي يومان بقبل بوستات عن ان الاستاذ هيجيب مدرس مساعد معاه .. خلاص ده قراره وعلينا بمساعدته ..
بواسطة (244 نقاط)
اختي رومونتيك بعرف انك ما حبيتي الكلام دا بس انا عن نفسي برضى بحلقة بالشهر معاه هو والله الموضوع صعب علي كتير انا متعلقة بهذي القناة بشكل مش طبيعي وكل افراد اسرتي لاحظو الامر انا حتى اتكلم زي الاستاذ وادافع عن وجهات نظري بطريقتو والامر اصعب من الصعب علي بس والله مو قصدي اخرب او انشر الفتن
بواسطة (405 نقاط)
يا حبيبتي فتن ايه بس بعد الشر عليك
انا وضحت لك بس  لكن كلامك علي راسي . كل ما اقصده ان فعلا الاستاذ تعبان بجد ومرهق جدا
معلش هو مش هيبعد بس هيحتاج لمدرس يساعده . مش لوحدك عندك هذا الشعور فاطمة كلنا كذلك بس انا واحدة منكم ما اقدر اتكلم
كل ما أعمله اني هساعد الاستاذ بس ..
ربي يوفقك حبيبتي ويسعدك
بواسطة (244 نقاط)
يسعد قلبك يا ..... بتعرفي شو استنيني بعد كم من يوم رح اخترعلك لقب
ليش نستنى لقبك من اليوم هو نسمة الموقع
شكرا لك جزيلا
بواسطة (408 نقاط)
حبيبتي أستاذة رومانتيك الحمد الله بخير طمنيني عنج
فطوم حبيبتي الاستاذة كفت ووفت فما راح أضيف شي بس الي راح اقوله " طليق ولا زا أمريكان راح اختار زينب هههههه لا لا اتغشمر " كلنا عايلة وحدة نكمل بعض
بواسطة (405 نقاط)
حبيبتي زوزو وحشاني جدا حبيبتي
معلش حقك عليا مقصره في سؤالي عنك . غصب عني والله مشغولة كتيير
بس دايما أدعيلكم جميعا بالسعادة وراحة البال ..
يديمك دايما حبيبتي
بواسطة (408 نقاط)
يا بعدددد قلبي معذورة والله يعطيج الصحة و العافية ويعطيج القوة بالحق الله يستر عليج دنيا وآخره يا اختي يا جميلتي ❤️❤️❤️❤️❤️
19 Online Users
2 Guest 17 Member
Online Members
Today Visits : 1634
Yesterday Visits : 7451
Total Visits : 1101282

1.8ألف أسئلة

7.5ألف إجابة

8.7ألف تعليقات

3.9ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...