الملاحظات

السلام عليكم

رغم اني شبه متأكدة انو الاستاذ مش حيشوف الرسالة دي بس انا كتبتها على اية حال

استاذ الم تقل لنا اننا نحن المفضلون بالنسبة لك؟ الم نكن السباقين بعرفتك ؟ الم تكن السباق بمساعدتنا؟

لطالما كنت بالنسبة لنا ذلك الاب الحنون الذي يعطف على صغاره ولكل منا موقف ان لم تكن مواقف معك فمنا من وبفضلك حصل على وضيفة ومنا من وبفضلك استطاع السفر ومنا ومن وبفضلك استطاع الرد على اعدائه وغيرهم ولا اكذب ان قلت لك انني وبفضلك بعد فضل الله تعالى استطعت العودة ونفض الغبار عن نفسي ولا اظن انه المكان المناسب للتفاصيل

ورغم كل هذل ورغم تعلقنا بك الا انك تريد ان تجلب لنا استاذ مساعد انا لا اهدف الى الاحباط وانا متأكدة من كفائته ولكن المشكلة اننا نريدك انت انت ولا احد غيرك

لا يمكنك تصور ما عانيته قبل ان اقبل بفكرة ان ادرس الفرنسية عند استاذ غير الاستلذ ابراهيم نحن متعلقون بك ومتعودون عليك

حلقة او اثنتان في الاسبوع معك انت افضل من الف حلقة في الاسبوع مع استاذ غيرك ولوكانت نفس المعلومات ونفس طريقة الشرح

وقد كتبت بعض الكلمات في هذا الموضوع (انا مجرد هاوية كتابة لا غير)

Welcome back welcome back

واشتقنا كتير للقناة

بدناش co_ teacher ما بصير

بدنا انت ابراهيم وبنرجع زي ما كنا قبل سنين

ما بنقصد خناق وتضييق ال co _ teacher لطليق

احنا دوما اوفياء عمرنا ما سبنا القناة

احنا اول ناس كنا وانت دوما واقف جمبنا

وبلحظة بدك تتخلا هذا الكلام ما بصير

بدنا نرجع زي اول وفيديوهاتك اول باول

طليق اخذ كل اهتمام و zamericanenglish عليه السلام

وشكرا على اية حال والله يرحم امك وابوك ويحفضلك اولادك ان شاء الله والسلام عليكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة (994 نقاط)
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كم أنتِ جميلة يا فاطمه heart.

وشكراً smiley

بواسطة (244 نقاط)
انت الاجمل يا نورة نور الموقع
شو رأيك بالي ما بعرف شو اسمى تحت مش قصيدة ولا خاطرة ولا انشودة
قولي منيحة ولو كانت بصل مفروم. وهو ممكن البصل احلى منها ههههههههههه
بواسطة (994 نقاط)
أهلاً طبعاً جميله ،  ولكن من وجهه نظري يجب أن نعطي المُدرسه الجديدة فرصه أشعر و أنه تم الهجوم عليها قبل أن تبدأ ، بالمستقبل ان شاء الله تعالى ستحبونها و تتعلقون بها ، لا يجوز التنمر عليها قبل أن تبدأ (هذا شعوري ) ، أنا متأكده أن الاستاذ يختار كفؤ الكفؤ ليس أي أحد .
وبصراحه أنا متحمسه لأعرف من هي المُدرسه الجديده و طرية شرحها للدروس  وكيفيه قدرتها على ايصال المعلومة ، لم أراها ولكن لدي شعور ايجابي  تجاهها أنها رائعه وشخصيتها قويه ومثقفه  ، (هذا شعوري ).
والله  تعالى  أعلم ، لا تحكم على الكتاب من عنوانه . ماذاااا سيكون شعورها لو رأت هذا الهجوم بالطبع سينكسر خاطرها و تتألم ، لنصبر ونرى كم ستكون رائعه بأن الله تعالى .
وشكراً .
بواسطة (244 نقاط)
معلش اختي نورة انا متأكدة انو الاستاذة رائعة بس احنا متعلقين بالاستاذ ابراهيم واقصى امنياتي اني اكمل مشواري معو
وشكرا لك اختي وبالتوفيق
بواسطة (410 نقاط)
+5 تصويتات
قولي للمشرفة #Romantic_Love أن توصله للأستاذ إبراهيم .

فبصراحة نحن لا نريد أن تكون الدروس سريعة ....

لا بأس إن كانت قليلة ومنه.

ضعي منشور واطلبي من المشرفة ذلك ، أعتقد أنها لن ترفض، وستلبي طلبك إن شاء الله ، فقد قال أنه بالاستماع هذه الأيام.
بواسطة (405 نقاط)
حاضر من عيوني
بواسطة (244 نقاط)
لك شو قلتي حاضر.
والله مابعرف شو بقلك يعني حتقولي للاستاذ
سؤال شو هي اكلتك المفضلة ؟ خبريني وانا اعدهالك وبعدين استعين بالجوسسة الامريكية واحدد مكان اقامتك واجيبلك اياها
يا احلى رومونتيك بالدنيا
بواسطة (405 نقاط)
ههههههه يسلملي دمك السكر والخفيف
حاضر من عيوني .. أكلتي هههه السمك . يلا شرفيني وهتكوني علي راسي
بواسطة (244 نقاط)
يلا استنيني بس خلي ببالك انا والمطبخ مش اصدقاء كتير. ههههههههههه  
شكرا ياعسل
بواسطة (410 نقاط)
يا أصدقاء ماذا فعلت لأتلقى تصويت سلبي ؟
أظن أنها وقعت فقط بالخطأ.
بواسطة (1.5ألف نقاط)
من الممكن ان يكون احدا ضغط على السهم بدون قصد
فلنلتمس للجميع العذر
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
بواسطة (915 نقاط)
+3 تصويتات

السلام عليكم فاطمة أتمني ان تكوني بخير ....

كان هذا الجزء من الفيديو أصعب ما سمعت طيلة حياتي وأثر علي جداااااا حتي في دراستي لا أستطيع أو ليست لدي رغبة في فعل شيء ....

مع احترامي للمعلمة الجديدة وأنا متأكدة أنها رائعة لكن نحن نريد أستاذ ابراهيم فقط هو فقط ولا أحد غيره نحن هنا منذ البداية ثلاث سنوات ونصف دراسة وتفاعل واقتراحات وغيرها متعه لا تضاهي ولا تقدر بثمن فلما الرحيل الآن ؟ 

لن نبالي بالوقت ان كانت حلقة كل شهر أو حتي كل عام فحلقة كل عام من الأستاذ وحده أفضل ألف مرة من عشرة فيديوهات في يوم واحد بمساعدة أستاذ آخر ...

الأستاذ له أسلوبه وطابعه الخاص والمتميز سواء في الشرح أو الكلام أو حتي في الرد علي الأسئلة ..

هل ستكون المعلمة مثله ؟ حتما لا حتي وان كانت فلن نستطيع تقبل أحد آخر انها مدة طويلة وطويلة جدا ...

لا أقصد التقليل أو الإحباط لكن نحن هنا منذ البداية تعرفنا علي القناة وجئنا لشخص معين لنكمل معه حتي النهاية لا ليتركنا في منتصف الطريق لشخص آخر حتي وان كان سيظهر معه ولان الأستاذ ايضا وعدنا بأنه سيكمل في z American ولن نتأثر بطليق وسندرس وكأن شيئا لم يكن وكأنه لا توجد قناة أخري ....

أنا لا أوافق علي فكرة وجود أستاذة مساعدة مهما كان الثمن ومهما كان ما الذي سيحدث حتي وان كنا سندرس ببطء كالسلحفاة لا يهم المهم هو أن يظل هو لا أحد معه ...

هذا رأيي ومرة أخري لا أقصد التقليل أو الإحباط وان شاء الله نعود كما كنا في الماضي بل وأفضل 

ان شاء الله تصل للأستاذ الرسالة وأن يتقبل ويتفهم وجهة نظرنا وأننا نريده وحده فقط ... وأتمنى أكثر أن نكون فهمنا هذا الجزء من الفيديو بشكل خاطيء وانه كان يقصد طليق 

بالتوفيق للجميع ....

بواسطة (244 نقاط)
اختي رومونتيك حتوصلو الرسالة وان شاء الله يتراجع وانالما توصلو الرسالة حيطمئن قلبي و لو حتى ما تراجع لاني اثق فيه
واتمنى من كل قلبي انو يتراجع ما احلى الايام الي كنا فيها مبتدئين وكان هو يشجعنا ويقلنا احسنت يا بطل وانا فخور بيك والله اثرها كان كبير بقلبي
بواسطة (410 نقاط)
لا لم يكن يقصد طليق قالها بفمه ، وقال هناك أستاذة ستساعدني في زي أميريكن إنگلش ، لتصبح وتيرة الفيديوهات سريعة .
بواسطة (915 نقاط)
ان شاء الله توصل الرسالة ويتم التراجع عن هذا القرار مهما كان الثمن ....
فلن تعوض طريقته او قدرته علي الشرح وايضا المدة الطويلة التي أمضيناها هنا من سيعوضها؟
بالتوفيق فاطمة ❤️
بواسطة (915 نقاط)
شكرا كثيرا لك ...
اتمني ان يتم التراجع عن هذا القرار لانه صعب جدا وصعب أكثر علينا تقبله لا اقصد ان الاستاذة لن تكون جيدة لكن لكل شخص بصمته والاستاذ ترك فينا اثرا لن ينسي مدي الحياة ...
بدأنا هنا وبدأ معنا الأستاذ ولن نقبل الا ان ننتهي وهو معنا ايضا وليس احدا اخر ...
بالتوفيق....
بواسطة (244 نقاط)
انا واثقة انو الاستاذ مش حيخذلنا
 بالتوفيق ان شاء الله
بواسطة (1.5ألف نقاط)
احترم رأيك كثيرااا اختي رنا ❤️
ولكن لماذا لا نراها او نسمعها لمره واحده حتي
انا حقا احب ان اعطي لكل شخص فرصته
اعلم ان حب استاذنا ملئ قلوبنا ولا نريد غيره وهو يعلم ذلك نحن هنا اكثر عائله جمييله في هذا الكون
ولكن هذا قراره وانا متأكده اننا لو استمعنا لشرحها ستعجبنا
رجاء فلنستقبلها بحب حتي لا نحبطها ونؤثر على نفسيتها انها مرفوضه من قبلنا  
هذا رأيي مهما كانت ارائنا مختلفه فهذا يزيد من حبنا لبعضنا ولا ينقص شيئا
بالتوفيق ❤️
بواسطة (237 نقاط)
+4 تصويتات

السلام عليكم 

ما كتبته يا أختي فاطمة لا نستطيع القول أنه خاطئ 100% و لكن سأعطيك مثالا yes

لو كان عندكم معلم في المدرسة , وبعد سنين من الخبرة أصبح مديرا للمدرسة 

هل سيبقى له الوقت كما كان من قبل  ليتابعكم فردا فردا؟ frown....

بالتأكيد لا فهو الآن مشرف على أساتذة سيقومون بالدور الذي كان يلعبه سابقا wink

ولكن ستبقى له زيارات لتبث الفرحة و الحماس في قلوبكم 

أتمنى أن تكون الفكرة اتضحت .,وهو مجرد مثال لا أكثر laugh

أسأل الله تعالى التوفيق لي و لكم و للأستاذ و لكل من يسهر على تسهيل طلب العلم لنا 

بالتوفيق للجميع smiley

بواسطة (244 نقاط)
شكرا اختي وصلتني فكرتك والله يا اختي الي قلتيه صح بس الشئ صعب احنا عدينا نص الطريق معو وبدنا نكملها معو
كلنا كان عندنا رجلين بس مش عارفين نقوم هو مسك بايدينا ووقفنا وقفنا ومعرفناش نمشي فاستندنا لكتفو ومشينا وهلا احنا نعرف نمشي بس لسا ما بنعرف نجري ونقفز وبدنا ندرب على ايدو هو يعني بعد كل هذا الفترة التغيير صعب كتير
وبالتوفيق اختي
بواسطة (237 نقاط)
المشكل أن كلامك منطقي و لكن للأسف لا يستطيع إنسان فعل كل هذا
يهتم بذا أمريكان و طليق و عمله + حياته الشخصية + العديد و العديد من الأمور
سيكون صعبا بالتأكيد
وما أخشاه هو أن يتوقف البعض عن الدراسة بسبب تغيير الأستاذ
دمتِ موفقة أختي ^_^
بواسطة (244 نقاط)
انا هدفي الرئيسي من هذا المنشور هو ان اوصله الى الاستاذ ابراهيم ولا يهمني بعدها ماذا سيكون قراره فقط ان يسمع رأيي
شكرا لك وبالتوفيق
بواسطة (237 نقاط)
السلام عليكم
إن شاء الله يصل المنشور للأستاذ
فهو أدرى بما يجب  فعله
دمتِ بخير ^_^
بواسطة (233 نقاط)
+5 تصويتات
وعليكم السلام فاطمة♥️

قولتي اللي عايزين نقوله

متأكدين تماما من كفاءة المعلم المساعد

ومقدرين تماما مدى المجهود اللي الاستاذ ابراهيم بيبذله ومتفهمين طموحاته وأهدافه لمساعدة الناس ونشر العلم والارتقاء بأمتنا

لكن في تاريخ وذكريات وقصص مع zامريكان واستاذ ابراهيم

اصلا zامريكان واستاذ ابراهيم كلمتنان مترادفتان حبيبتان الي عباد الرحمن

لايمكن فصلهم عن بعض حتى لو بشكل جزئي

استاذ احنا صبرنا الفترة اللي فاتت ع امل رجوع قوي من حضرتك ومن حضرتك بس

فنرجو مراجعة القرار

اعانك الله استاذي
بواسطة (244 نقاط)
والله الموضوع صعب كتير ومنشور مثل هذا احتاج مني ليلة كاملة وانا صاحية افكر انشرو او لا
الاستاذ شمعة بطريقنا ودواء للمريض يعطيه العافية ويخليلو بالجنة مقعد وسط امه وابيه ان شاء الله
بواسطة (233 نقاط)
والله يا فاطمة كلنا كنا عايزين نكتب لكن ترددنا، انا ترددت لسببين اني عارفه ان الاستاذ ابراهيم مشغول جداااا والسبب الثاني مراعاة لشعور المدرس
وحقيقي احنا لا ننتقص من حد ابداااااا
لكن هو ده شعورنا،واحنا مضايقين جدا واصلا حاسة من زمان ان ده هيحصل بس ان شاء الله مش هيحصل
خيرا سنجد بإذن الله
بواسطة (244 نقاط)
الشئ الذي شجعني على الكتابة هو ايماني باننا عائلة واحدة رغم اني تلقيت للان تصويتين بالسالب الا اني أؤمن في قرارة نفسي ان الذي صوت بالسالب لم يكن يفكر الا في مصلحة الجميع
تختلف الاراء ولا تتفرق القلوب
بواسطة (295 نقاط)
+4 تصويتات
عذرا اختي انا لا اوافقك الرأي نرحب  بالاستاذة الجديدة و نتمنى لها كل التوفيق مدام الاستاذ اختارها نحن نثق فيه كثيرا و نحن بحاجة ماسة إلى زيادة عدد الحلقات فنحن الذي طلبنا هذا جزاك الله خيرا استاذ ابراهيم عادل
بواسطة (244 نقاط)
شكرا لك اختي
مشكلتي مش مع المدرسة الجديدة انا واثقة من خبرتها ومهارتها بس الامر شق علي اني اغير اكثر حد ساعدني وقدملي بعدالله وامي وابي
بواسطة (295 نقاط)
لا يا حبيبتي الاستاذ سوف يظل معنا لكن هو بحاجة إلى مساعدة فقط لان في ناس بحاجة ماسة إلى زيادة عدد الحلقات و انا من بينهم بارك الله فيك اختي
بواسطة (244 نقاط)
الله يبارك فيك اختي وشكرا
بواسطة (1.5ألف نقاط)
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

كيف حالك اختي 

اتمني تكوني بخير ❤️ 

بصراحه ان استاذنا يشارك الشرح مع استاذتنا الجديده صعب بالنسبه لنا جمييعااا 

ولكن حتي الان نحن لم نرهااا ابدا او نسمع لها شرحاا مع اني واثقه ثقه عمياااء ان استاذتنا ستكون ذات كفاائه عاليه مثل مستر ابراهيم 

انا اؤمن بان لكل شخص فرص كثيره في هذه الحياه فلنعطها فرصتها ولنستمع الي شرحها وانا واثقه انه سيعجبنا وستدخل قلوبنا مثل استاذنا  ولا نحبطها رجااء  فلكل منا فرصه يجب ان يأخذها لاثبات نفسه امام الجميع ❤️ 

انا حقا لا استطيع ان اصبر كي اسمع شرحها وطريقتها الرااائعه التي ستدرسنا بها انا حقاااا متشوقه كثيراااااااااا جدا  ولذلك لا يجب ان نقول شيئا محبطا لها لو رأته او سمعته اعلم جيدا اننا فقط احببنا استاذنا ولا نريد استاذا غيره وانه غير حيااتنا واخرجنا من تحت الرماد غير اللغه افادنا كثيرااا في حياتنا 

وهذا قرار استاذنا واكيد يعلم مصلحتنا اكثر منا رجااء فلنستقبلها بحب كبيير حتي لا تشعر بالاحباط واليأس وهي لم تفعل شيئا سيئا 

بالعكس للمره الثانيه انا حقااا لا استطيع انتظار ان اري شرحها الرائع ومتشوقه كثيراا 

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية 

بالتوفيق ❤️⁦(◠‿◕)⁩ 

بواسطة (244 نقاط)
ما شاء الله اختي الاء دائما ايجابية شو بدي اقول هو اولا واخيرا الامر ليس بيدي بس الصراحة الاستاذ ابراهيم لا يعوض وصعب كتير تبديلو لشخصه وليس لمحتواه
19 Online Users
0 Guest 19 Member
Today Visits : 1265
Yesterday Visits : 7451
Total Visits : 1100913

1.8ألف أسئلة

7.5ألف إجابة

8.7ألف تعليقات

3.9ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...