الملاحظات

Translate the following and try and explain it in arabic

A 1 percent of something is better than a 100 percent of nothing

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (1.9k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

واحد بالمئه من شيئ ما أفضل من مئه بالمئه لا شيئ . 

الشرح : 

1- تذكرت مثل وهو كالتالي : 

عصفور باليد أفضل من عشره على الشجره . 

2- نصيحه دائماً في عقلي و أنصح بها غير : 

تعلم شيئ ما وأتقنه جيداً ثم أنتقل الى غيره أفضل بكثير من تعلم عده أمور مرة واحده ثم اصدم بها ولا أحقق أي افاده ويضيع جهدي ووقتي هباءً منثورا . 

وشكراً .  

by (750 points)
ممتاز أختي نورة
هذا التفسير يمكن و ضعه في عين الإعتبار
و لكنه ليس ما قصده القائل
by (1.9k points)
اذا هل من الممكن أن تكون ؟!
مالا يدرك كله لا يترك جله .
by (750 points)
الله يفتح عليكي
هو دا بالضبط المطلوب
by (2.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

1 في المائة من شيء ما 

أفضل من 100 في المائة من لا شيء 

بالفعل فان تعرف افضل من ان لا تعرف لا تحبط نفسك وتتوقف عن المعرفه والبحث فان تعرف شيئا واحد أفضل من ان تكون جاهلا بكل شيء 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

by (750 points)
ممتاز
هذا التفسير أيضا يمكن و ضعه في عين الإعتبار
و لكنه ليس ما قصده القائل
by (751 points)
+1 vote
مرحباً وشكراً لهذه السلسة المفيدة .

واحد بالمئة من شيئاً ما أفضل من لا شيء على الاطلاق.

ذكرتني بمقولة

قليل دائم خير من كثير منقطع .
by (2 points)
+2 votes
عصفور باليد أفضل من عشرة على الشجرة.

المقصود استغلال الفرص الحالية أفضل من انتظار فرص أجمل لكنها غير موجودة
183 Online Users
13 Guest 170 Member
Today Visits : 13133
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61095741

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...