الملاحظات

Before we start,let me explain something

When you say "break someone" you mean you forced him to give you some information

:Now,translate the following

?Did you break that kid

?Did he tell you where is the jewel  

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (751 points)
+4 votes
Thanks a bunch.

هل أجبرت ذلك الطفل للأفصاح عن معلوماته، هل أخبرك أين الجوهرة.
by (1.9k points)
+4 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

1- هل واجهت الطفل / هل استجوبت الطفل؟ .

2- هل أخبرك أين الجوهرة ؟. 

وشكراً . 

by (2.5k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️

مساء الخير ❤️

هل اجبرت هذا الطفل 

هل اخبرك اين الجوهرة 

بالتوفيق ❤️⁦(◠‿◕)⁩

by (718 points)
+4 votes

السلام عليكم

هل اجبرت  ذلك الفتى ؟ 

هل أخبرك أين الجوهرة ؟

جزاك الله خيرا

بالتوفيق للجميع 

by (157 points)
+1 vote
السلام عليكم الترجمة هي

هل استطعت أن تأخذ من ذلك الطفل معلومات

هل اخبرك اين الجوهرة

وشكرا ❣️

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...