الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمني أن تكونوا بأفضل حال يا رب ...

اشتقت لكم كثيرا الفترة الماضية كنت غائبة لظروف عندي لكن الحمد لله مر كل شيء علي خير وها قد عدت مرة أخري لكي نستكمل فكرتنا ونشارك إبداعاتنا من جديد وقبل توضيح أي شيء أشكر كثيرا كل من سأل عني وخاصة *  Alaa Elwany و * Romantic Love * 

لكني حزينة أيضا لأن الفريق لم يستكمل عمل المنشورات كما اتفقنا في فترة غيابي توقعت عندما أعود عملا رائعا واستكمالا مبدعا لكن للأسف توقفت الفكرة تماما أهذا ما اتفقنا عليه ؟ المهم الآن أننا سنقوم بعمل تعديل في الفريق والفكرة بشكل عام ....

كنا سابقا نقوم بعمل شرح الدرس في يوم واليوم الذي يليه نقوم بعمل الاختبار هذه المرة لا سنقوم بالعمل بوتيرة أسرع ونقوم بعمل شرح الدرس والاختبار عليه في نفس اليوم وطبعا سيظل الفريق كما هو بدون تغيير .

يعني أنا وآلاء سنبدأ غدا ان شاء الله هي ستقوم بعمل شرح الدرس الحادي عشر وأنا بعدها سأقوم بعمل الاختبار عليه ان شاء الله .

سيكون ترتيب الفريق التالي : 

أنا وآلاء .

بنين وبيان .

أكرم وفاطمة .

إسراء وربي .

آلاء وبنين وأكرم وربي يقومون بالشرح وأنا وبيان و إسراء و فاطمة سنقوم بعمل الاختبارات ....

الشرح سيكون الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والاختبار الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة....

أنتظر إبداعاتكم جميعا من جديد .

بالتوفيق جميعا ودمتم بخير وسعادة...

closed

8 Answers

by (253 points)
selected by
+3 votes

Best answer

فى الانتظار أن شاء الله ♡♡

by (1.0k points)
أهلا وسهلا خلود اخبارك ايه ❤️❤️
واحنا كمان منتظرين ابداعك ان شاء الله ❤️
بالتوفيق حبيبتي ❤️
by (253 points)
بخير الحمدلله ❤
أن شاء الله
شكرا جزيلا رنا ❤❤
by (2.5k points)
+5 votes

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️ 

اهلا بعودتك اختي رنا اشتقنا لكي كثيرا 

للاسف توقفنا هذه الفتره  

ولكن سنعود من جديد بدون توقف باذن الله ❤️ 

هذا النظام رااائع حقا ولكن هل يمكننا ان يكون النظام هكذا ولكن من كورسين مختلفين مثلا 

أنا وآنتي من القواعد 

بنين وبيان من تعلم من الصفر

أكرم وفاطمة من القواعد 

إسراء وربي من تعلم من الصفر 

شرح واختبار 

هذا أقتراح اقترحه احد من قبل احببت ان اخبرك به 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (1.0k points)
صباح الخير عزيزتي آلاء كيف حالك ان شاء الله تكوني بأفضل حال يا رب ❤️❤️❤️
ان شاء الله نعود كما كنا بل وأفضل من السابق وبدون توقف هذه المرة ان شاء الله....
فكرة جميلة لكنها سوف تصيبنا بالتشتت التركيز علي كل كورس منفردا افضل من كورسات عديدة في وقت واحد بالإضافة الي اننا نقوم بتوضيح اجزاء صغيرة من القواعد اثناء الشرح .
شكرا أختي آلاء علي الاقتراح بالتوفيق ودمت بأمان الله ❤️❤️❤️
by (2.5k points)
انا بخير ما دامك بخير اختي رنا ❤️
انتي كيف حالك
ان شاء الله ❤️
تمام ان شاء الله نبدأها من جديد قريبا وفي اسرع وقت
بالتوفيق ❤️
by (1.0k points)
أنا بخير والحمد لله حبيبتي ❤️❤️
نبدأ غدا ان شاء الله انا وانت حسنا ؟ تذكري الموعد انت ان شاء الله في الساعة الخامسة للشرح وانا الثامنة للاختبار حسنا حبيبتي ❤️
بالتوفيق ودمت بأمان الله ❤️
by (2.5k points)
ان شاء الله ❤️
سوف اقوم بالترتيب من الان
بالتوفيق ❤️
by (2.5k points)
اختي رنا سأقوم بشرح الدرس 11 لان اختي ربا شرحت 10
بالتوفيق ❤️
by (1.0k points)
صباح الخير حبيبتي الاء كيف حالك جمعة طيبة يا رب ❤️❤️❤️
حسنا جميل جدا منتظرة ابداعك كالعادة في الشرح وانا سأقوم بعمل الاختبار بعدك ان شاء الله ❤️❤️
تفاجئت اليوم انك كنت تقومين بتنبيه الاعضاء في الفريق ليقوم كل منهم بدوره حقا شكرا لك الاء انت حقا مبدعة ♥️♥️♥️♥️♥️
دمت بأمان الله حبيبتي وبالتوفيق ❤️
by (2.5k points)
مساء الخير رنا ❤️
جمعه طيبه علينا وعليكم ان شاء الله ❤️
اختبااار رائع وجميل جدا مثلك تمام احسنتي
حاولت ان نكمل السلسه ولكن للاسف توقفنا ايضا ولكن عدنا من جديد ولن نتوقف حتي ننهيها باذن الله ❤️
by (1.0k points)
صباح الورد حبيبتي المبدعة آلاء ان شاء الله تكوني بخير يا رب ❤️❤️❤️
حصل بس تعديل بسيط علي الفكرة وانه ان شاء الله كل واحد فينا هيكون ليه يوم يعني النهاردة بنين وبكرة بيان بعدها اسراء وبعد كده ربي بعدها الخميس فطوم واكرم الجمعة بس ده الاسبوع ده بس من الاسبوع القادم ان شاء الله اكرم وفاطمة هيكونوا مع بعض يوم الجمعة ومش هيكون في شرح هتكون اختبارات بس كل واحد في يومه هيعمل اختبار علي الدرس اللي عليه الدور يعني مفيش شرح بس قبل السؤال الاول في الاختبار هنعمل تخليص لأهم الحاجات اللي وردت في الدرس فهمتي قصدي؟؟
عارفه انه حصلت تعديلات كتير جدا لحد النهاردة في الفكرة فبعتذر جدا وان شاء الله ده يكون اخر تعديل فيها ونشتغل كلنا كويس ان شاء الله ❤️❤️
بالتوفيق آلاء ودمت بأمان الله ❤️
by (2.5k points)
مساء الخير رنا ❤️
تمام اختي فهمت ان شاء الله نستطيع تقديم المفيد دائما
بالتوفيق ❤️
by (1.3k points)
+4 votes
لماذا لا يقوم نفس الشخص بمراجعة الدرس ووضع الإختبار، مع وضع رابط الحلقة لمن اراد الرجوع لها!
by (1.0k points)
صباح الخير عزيزتي ❤️
لا نفعل هذا لكي لا يكون ضغطا علي الأعضاء في الفريق خاصة ان لكل منا ظروفه .....
بالتوفيق عزيزتي...
by (1.2k points)
+4 votes
يسعد مساك اختى رنا

ازيك ان شاء الله تكوني بأفضل حال

والله بحس حالي كثير مقصر معاكي ما سألت عليكي

لان فترة دي كل وقت استراحتي مخليها على موقع طليق بس والله يا رنوش من اشوفك في اونلاين موقع طليق و بردو زي امريكان اكون سعيدة ومطمنة لان بخير ومش غايبة وهتفضلي موجودة في موقع واسفة اسفة كثير ما سالتش عليكي فترة دي رغم انك كنتي تسألي عليي قبل وما ضل كم اليوم هغيب عن موقعين تماما بسبب امتحانات لان امتحاناتي كانت شهر دي لكن تأجلت وصارت شهر جاي لذلك داعوتكم لنا نخلص امتحانات بخير ونرجع نتفاعل مع أسئلتكم رائعة ومفيدة عزيزتي رنوش وربي يوفقكم ويبارك فيكم على جهودكم والتوفيق للجميع بدون استثناء ❤❤❤
by (1.0k points)
صباح الخير حبيبتي نجلاء كيف حالك ان شاء الله تكوني بأفضل حال يا رب ❤️❤️❤️
انا بخير والحمد لله وانت والله مش مقصرة تماما كل واحد عنده ظروفه ولازم نقدر كده وكفاية بس كلماتك لوحدها ربنا يخليكي يا رب ❤️❤️
ومتعتذريش ابدا عادي والله انا مش زعلانة تماما وبعدين انا بسأل عشان انت اختي ولما تغيبي لازم اعرف ايه سبب غيابك وانت بخير ولا لا ❤️❤️❤️
ان شاء الله فترة الامتحانات تعدي علي خير وتحصلي علي الدرجات النهائية ان شاء الله ومنتظرين رجوعك وتفاعلاتك الأكثر من رائعة .
بالتوفيق حبيبتي نجلاء ودمت بخير وسعادة دائما يا رب ❤️❤️❤️
by (751 points)
+4 votes
اهلا بنور الموقع. اشتقنا لك كثيراً.  أن شاء الله تكوني بأفضل حال.   واسفة إذا ازعجك عدم اتمام السلسلة❤❤❤
by (1.0k points)
صباح الخير وأهلا وسهلا بالمبدعة بنين وكلماتها الرائعة كيف حالك عزيزتي ان شاء الله تكونين بأفضل حال يا رب ❤️❤️
وانا اشتقت لك اكثر حبيبتي ❤️ لا تعتذري ما حدث قد حدث وان شاء الله نكملها معا وتصير أفضل باذن الله ❤️
بالتوفيق حبيبتي ودمت بأمان الله ❤️
by (1.0k points)
صباح الخير علي الابداع بعينه كيف حالك حبيبتي بنين ان شاء الله بخير ❤️❤️
حصل تغيير بسيط في نظام الفريق حيث انه سيكون لكل شخص يوم ولن نقوم بالشرح سيكون اختبارا فقط
يعني انت اليوم ان شاء الله ستقومين بعمل اختبار الدرس الثالث عشر وبيان غدا ان شاء الله الرابع عشر وبعده اسراء الخامس عشر وربي وبعدها اكرم وفاطمة وهكذا لكن قبل السؤال الاول في الاختبار سنقوم بذكر اهم النقاط التي وردت في الدرس حسنا ؟
اتمني انني وضحت بالشكل الكافي واعتذر حقا علي التعديلات الكثيرة التي تحدث كل فترة لكن ان شاء الله لا يحدث تغيير مرة اخري ...
بالتوفيق حبيبتي بنين ودمت بخير وسعادة ❤️❤️❤️❤️
by (751 points)
مساء الخير للخير بذاته. كيف حال مبدعتنا رنا.  إني سعيدة جداً مع هذا الفريق الرائع.  تغيرات جميلة حتى لايدخل الملل في الاستفادة.  بالتوفيق عزيزتي وانتظر قراءة حروف اسمك في الأماكن اللامعة. كان النجاح والخير رفيقا لك❤❤❤
by (201 points)
+4 votes

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

رنا حمد الله على السلامة 

وهي السلسلة ممتازة لكن نتمنى أن تكون منظمة أكثر مثلاً كل ناس عندهم يوم محدد الأحد على فلان والاثنين على كذا حتى لا يحدث غياب للتيم ، لأن أنا أكون فاضي يومي الجمعة والسبت وبقيت الايام بكون مشغول لذلك يحدث لي الغياب ، نسأل الله العون والتوفيق .

by (1.0k points)
edited by
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
الحمد لله انتهينا بالأمس من كورس تعلم من الصفر واليوم سنبدأ في القراءة ان شاء الله حضرتك ستقوم بعمل الاختبار علي الدرس الاول وفاطمة علي الدرس الثاني حسنا ؟ لكن هناك شيء اخر ستكون القراءة بالتوازي مع القواعد لكن اسراء المبدعة منذ فترة قامت بعمل شرح لقواعد المستوي الاول سأحاول وضع روابط هذه السلسة في سؤال ومع كل درس من القراءة يتم وضع الرابط الخاص بالقواعد الذي يوافقه يعني حضرتك ستقوم بعمل اختبار الدرس الاول علي القراءة صحيح ؟ ستقوم بأخذ الرابط الخاص بشرح القواعد الدرس الاول ايضا من الروابط التي سأضعها والتي هي من شرح اسراء اتضحت الفكرة ؟ اتمني ان تخبرني اذا كان هناك شيء غير واضح.
بالتوفيق وشكرا علي المجهود الرائع ....
by (201 points)
مرحبا بك رانا وشكراً على المجهود ، أنا مشغول كتير وما عندي وقت علشان أدخل لهذا الموقع وبعتذر على التأخر ، بمشيئة الله أقوم بعمل الاختبار لكن لا أقدر على التوصل معكم فقط عندما تريدون مني شيء ممكن تعملوا لي كمانت على موقع طليق اكون متواجد هناك من الساعة 9م إلى 11م فقط بالتوفيق إن شاء الله
by (1.0k points)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير اكرم .
اليوم موعدك ان شاء الله في عمل اختبار الدرس الحادي عشر من كورس القراءة بنفس النظام تلخيص لاهم النقاط التي وردت في الدرس وبعدها الاختبار مباشرة حسنا ؟
بالتوفيق الدائم وشكرا علي المجهود الرائع .
by (1.0k points)
السلام عليكم أكرم ....
ان شاء الله دورك اليوم في عمل اختبار الدرس الثاني من كورس المحادثة .
بالتوفيق الدائم ...
by (201 points)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رانا
أعتذر عن الغياب لكن ما رح أقدر على تقديم الأسئلة أو التواجد معكم لاني أغيب لفترات طويلة مع الانشغال ، بالتوفيق لكل أفراد الفريق وربنا يعينكم دمتم سالمين غانمين .
by (718 points)
+5 votes

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 

كيف حالك اختي ❤️ 

ان شاء الله تكون بخير 

جزاك الله خيرا اختي 

ان شاء الله نكمل السلسلة الجميلة

بالتوفيق للجميع 

by (1.0k points)
صباح الخير عزيزتي ربي كيف حالك اشتقت لك كثيييييرا ان شاء الله تكوني بخير يا رب ❤️❤️
انا بخير والحمد لله عزيزتي طالما انت بخير ❤️
ومبارك لك إنهاء الامتحانات ان شاء الله تكون اجازة رائعة وتنجزين كل ما تريدين ان شاء الله ❤️❤️❤️
بالتوفيق حبيبتي ودمت بخير وسعادة ❤️
by (1.0k points)
صباح الخير عزيزتي ربي كيف حالك ان شاء الله تكوني بألف خير يا رب ويكون سبب غيابك وعدم دخولك كثيرا خير ان شاء الله ❤️❤️❤️
حصل تعديل في فكرة الفريق وسلسلة مشوارك مع فخر العرب وهو انه سنقوم بعمل اختبارات فقط ولن يكون هناك شرح فقط اختبارات يعني اليوم بنين ستقوم بعمل اختبار الدرس الثالث عشر لان دوره اليوم اصلا بعدها بنين غدا ان شاء الله الدرس الرابع عشر بعدها اسراء الخامس عشر بعدها انت السادس عشر وبعد ذلك امرم وفاطمة وهكذا لكن من الاسبوع القادم اكرم وفاطمة سيكونان معا في يوم الجمعة هي ستقوم بعمل اختبار وهو سيقوم بعمل اختبار لدرس اخر ....
اتمني انك فهمتي قصدي واني استطعت التوضيح بشكل كاف واعتذر علي كثر التعديلات
بالتوفيق حبيبتي ودمت بخير وسعادة دائما يا رب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
by (718 points)
اهلا باختي الغالية
الحمد لله بخير ماذا عنك عزيزتي ❤️
الله يبارك فيك حبيبتي رنا ❤️
ان شاء الله فهمت عليك
لا تعتذري حبيبتي
واياكم يا رب ❤️
by (718 points)
مساء الخير
كيف حالك اختي⁦❤️⁩
سوف اقوم بنشر الاختبار بعد ساعة لكي لا يكون هنالك اختبارات ورا بعض
وفقك الله
by (1.0k points)
مساء الورد ربي كيف حالك حبيبتي ❤️
انا بخير والحمد لله طالما انت بخير ❤️
موعدك غدا ان شاء الله وليس اليوم ..اليوم موعد اسراء ان شاء الله....
بالتوفيق حبيبتي ودمت بخير وسعادة ❤️
by (1.0k points)
مساء الخير ربي كيف حالك حبيبتي ❤️
اين اختبار الدرس السادس عشر موعده اليوم؟
by (718 points)
مساء النور
الحمد لله تمام
بعتذر حبيبتي تاخرت عليك كنت اكتب منشور في موقع طليق وانتهينا منه
سوف اكتبه حالا
وفقك الله
by (1.2k points)
+4 votes
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اختي رنا❤

الف الحمدلله ع سلامتك ❤❤

ولكن اختي لم لا نعود للجدول القديم بان يكون كل منا له يوم خاص كما اقترح اخي اكرم

ولكن بالنهاية انا معكم كيفما شئتم

بالتوفيق لك وللجميع♡♡♡
by (1.0k points)
صباح الخير عزيزتي الرائعة بيان كيف حالك ❤️
الله يسلمك يا رب حبيبتي ❤️
اذا نفذنا هذه الفكرة سيكون التقدم بطيئا جدا ونحن لا نريد هذا حتي لا يحدث ملل خاصه اننا نفذنا هذه الفكرة منذ فترة ولم ننتهي حتي من كورس واحد فأنا اقترحت هذه الفكرة وان شاء الله يكون كل شيء بخير وينفذ كما خططت .
بالتوفيق حبيبتي ودمت بخير وسعادة ❤️❤️
by (1.2k points)
على بركة الله ❤❤❤❤❤❤
by (1.0k points)
❤️❤️❤️❤️
انت ان شاء الله وبنين يوم الأحد سأجعل اكرم وفاطمة يوم السبت لان اكرم يكون مشغولا طوال الايام عدا الجمعة والسبت يعني انا والاء نبدأ غدا باذن الله وبعدها جميعنا نبدأ العمل من جديد ❤️
دمت بخير وسعادة دائما حبيبتي ❤️
by (1.2k points)
ان شاء الله اختي الجميلة ❤
دمتي في امان الله ♡♡♡♡♡
by (1.0k points)
اهلا عزيزتي بيان كيف حالك ❤️ اتمني ان تكوني بأفضل حال يا رب ❤️❤️
دورك غدا ان شاء الله في عمل اختبار الدرس الرابع عشر من كورس تعلم من الصفر لأنه طرأ تغيير بسيط علي الفريق وهو انه سنقوم بعمل اختبارات فقط ولكل منا يوم ولا تقلقوا سأقوم بتنبيه كل منكم بيومه ان شاء الله لكن قبل السؤال الاول في الاختبار سنقوم بذكر اهم النقاط التي وردت في الدرس حسنا عزيزتي؟ يعني اليوم بنين ان شاء الله في عمل اختبار الدرس الرابع عشر وانت غدا في الدرس الخامس عشر بعدها اسراء السادس عشر وربي واكرم وفاطمة لكل منهم يومه والدرس الذي سيكون دوره سيقوم من عليه الدور عمل الاختبار عليه .
اتمني انني استطعت توضيح الفكرة واعتذر علي التعديلات الكثيرة لكن ان شاء الله لا يتم التعديل مرة أخري ونكون جميعنا مرتاحين ولا يوجد ضغط ..
بالتوفيق حبيبتي ودمت بخير وسعادة ❤️❤️
by (1.2k points)
اهلا حبيبتي رنا❤❤
الحمدلله انا بخير بتواجدي معكم ^-^
ماذا عنك اختي؟؟ اتمنى ان تكوني بالف خير ❤❤
نعم اختي الفكرة واضحه
ولكن انا حزينه منك لا اريدك ان تعتذري ابدا
على العكس اختي جزاك الله كل خير على جهودك
دمتي في امان الله حبيبتي♡♡♡
89 Online Users
5 Guest 84 Member
Today Visits : 93033
Yesterday Visits : 87317
Total Visits : 56688292

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...