الملاحظات

هل توجد الحلقة الثانية من كورس الاخبار على التطبيق لديكم ؟

ملاحظة لا توجد على يوتيوب ايضا .

Please log in or register to answer this question.

3 Answers

by (157 points)
+1 vote
الحلقة موجودة ولكن عندما تنهي المستوى الثاني ستظهر الحلقة
by (2.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

الحلقه موجوده على التطبيق ولكن بصوره صغيره لا تضغطي على انترنت بطيئ بل على الصوره التي يظهر فيها مستر ابراهيم 

بالتوفيق ❤️ ⁦(✿^‿^)⁩ 

by (1.3k points)
+1 vote
لقد تأكدت الحلقة موجودة حاليا، لقد تم اضافتها

شكرا لك، فأنا لم اجدها عندما درست هذا الدرس من قبل! لم تكن تفتح واكتفيت بحل الأسئلة حتى أستطيع المرور لدرس الموالي.
by (752 points)
مساء الخير أختي العزيزة
اخبارك ايه ؟ ان شاء الله تكوني في أفضل حال .. طمنيني علي صحتك حبيبتي
by (1.3k points)
مساء النور اختي رومانتك، الحمدلله بخير. لقد تعودت على المرض واحاول ان اعيش بشكل طبيعي قد الإمكان. لن اخفيك فالدواء الذي آخذه حاليا لم يعد يسكن الألم وأحتاج الى دواء اقوى، لكني أكابر لأني أعلم جيدا اذ أخدت دواء اقوى سيكون له مضاعفات على الكلى.
الحمدلله على كل حال. شكرا اختي على سؤالك الدائم بارك الله فيك  وجزاك كل الخير.
by (752 points)
والله حبيبتي ما في يوم عدي عليا غير لما كان لك نصيب من دعواتي ربي يشفيك ويعافيك يارب
طيب حبيبتي اذا كان الدواء الأقوي سيكون سبب في مضاعفات لك ايه رأي الدكتور لكل شئ له حل
اكيد في دواء يخفف عنك بدون مضاعفات لا تيأسي ابدا حبيبتي وجودك معنا اكبر نعمة والله
by (1.3k points)
شكرًا لك اختي على الدعاء اللهم امين لا اراك الله سوءًا
حاليا لا يوجد دواء فعال بدون مضاعفات والطبيب ترك الأمر لي
اخي الأكبر مقيم في امريكا وهو يلح عليا ان أزوره لكي نرى رأي الأطباء هناك، لكني مترددة لأني اعلم ان أمر سيكون مكلفا جدا بالنسبة له لأن التطبيب هناك باهض الثمن ولا اريد ان اكون عبئا عليه.
by (752 points)
حبيبتي صحتك أهم من المال هذا أخوكي لا تعاندي وأذهبي علي الأقل يمكن ان الله يكون في حل وعلاج
اكيد لن تكوني عبأ أبدا .. ارجوكي اذهبي له وأطمني علي نفسك حياتك مهمه جدا . رجاءا من فضلك
فكري بالموضوع ولا تفكري بالمال حبيبتي
by (1.3k points)
شكرا جزيلا على النصيحة وعلى اهتمامك اختي، اني افكر بالأمر ربما قد اذهب السنة المقبلة  إن شاء الله  على امل ان يزول هذا الوباء وتتحسن الأمور قليلا.
دمت في حفظ الله ورعايته اختي.
by (752 points)
ان شاء الله حبيبتي الامور هتتحسن وانتي هتكوني زي الفل باذن الله
دمت في صحة وعافية وراحة بال طول العمر
by (1.3k points)
شكرا لك اختي والله كلماتك لها وقع كبير على نفسيتي واقدر دعمك جدا جدا… ❤️ ❤️ ❤️

ولك اتمنى كل الخير يا أطيب أخت.
81 Online Users
9 Guest 72 Member
Today Visits : 12487
Yesterday Visits : 72164
Total Visits : 56991748

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...