الملاحظات

السلام عليكم..اريد طريقه اراجع فيها المستوى الاول..وبعض الكورسات من المستوى الثاني ..شكرا جزيلاً مقدما
closed with the note: تم الرد

4 Answers

by (1.2k points)
+3 votes
قومي بمشاهدة حلقة وحدة من مستوى ثاني مع مراجعة حلقة وحدة من مستوى اول مع تدوين بعض ملاحظات من مستويين لبعض الكلمات أو قواعد أو أصوات الذي تجدين صعوبة لفهمها أو تابعي حلقة واحدة من مستوى ثاني مع مراجعة ملخص حلقة من مستوى اول من ناحية رأيي واذا ما نفعك طريقة جربي غير طريقة بالتوفيق لكي في مسيرة تعلمكي
by (67 points)
وياك يارب..شكرا جزيلا
by (1.5k points)
+4 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي Looza

وليكن حضرتك بتأخدي من حلقتين لثلاث حلقات جدد باليوم كل حلقة لازم تكون من كورس مختلف ويلزم أيضا التباعد بينهم أي لا تأخذيهم متتالين الأفضل تعملي فواصل كبيرة بينهم من ساعتين إلى ثلاثة.

أما بالنسبة للمراجعة فعادي جدا تأخدي فديوهين متتالين لأن الموضوع هيكون سهل وسلس جدا إن شاء الله وممكن كمان تدرسي لخمس دروس قدام في اليوم الموضوع هيبقى جميل ومسلي .

وكمان حاجة جميلة أوي من الحين والأخر افتحي الأسئلة على التطبيق وقومي بحلها من الحين والأخر وخصوصا القواعد والإستماع وحطي ١٠٠ خط تحت القواعد

جربي التجربة دي وإن شاء الله هتدعيلي♡

بالتوفيق لك عزيزتي ♡

by (67 points)
جميل جدا..جزاك الله خيرا
by (1.5k points)
عفوا عزيزتي
بالتوفيق الدائم لك لوزة♡
by (721 points)
+4 votes

أنا بصراحة أقوم بتنظيم لوقتي, وأعطي ساعة واحدة لـZamericanEnglish.

أنصحك أن تقومي بتخصيص وقت معين مثل ساعة أو ساعتين بحسب قدرتك, طبعاً مع أخذ الفواصل والاستراحات (لو كنتِ لا تملكين أشغال أنصحك أن تزيدي الوقت)

عند نفسي كل 30 دقيقة آخذ فاصل 5 دقائق؛ بالمناسبة الاستراحات ضرورية أكثر من المهمة نفسها (قلت عن نفسي؛ بمعنى يمكنك زيادة مدة الفاصل).

في هذه المدة يمكنك دراسة حوالي 3 دروس من كل كورس (3 دروس للساعة الواحدة فقط).

by (67 points)
اشكرك ..نصيحه جميله..
by (721 points)
نصيحة مهمة جداً نسيت أن أذكرها.. لو قمتي فعلاً بدراسة المستوى الأول ولكنك تراجعيه, فحاولي جعل سرعة الفيديو 1.5 فأكثر, هذا يوفر عليك الكثير من الوقت.
by (67 points)
شكرا شكرا شكرا شكرا
by (583 points)
+2 votes
ممكن تمشى بالتوازى فى المراجعه مع اخذ حلقه من المستوى الثانى .. يعنى مثلا اليوم رح تدرسى من المستوى الثانى قبل ما تبدأى ممكن تراجعى على حلقتين من المستوى الاول ... انا بعمل كدا ✔

بالتوفيق لوزه ❤
by (67 points)
وياك اختي منال..شكر لك
98 Online Users
11 Guest 87 Member
Today Visits : 32947
Yesterday Visits : 87317
Total Visits : 56628401

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...