الملاحظات

I'm really sorry. This is my bad

I promise,when I want to take a break or I'm busy I'll give you guys a shot

,So

Translate

If you don't pay for the product, you are the product

What I mean here is if you use facebook or YouTube or any thing else and you think they are free, I will disappoint you because you're not the costumer, the costumers are the advertisers 

Yeah, I know this is not a general rule, since "taleek" ore "Zamercanenglish" have broken it

!but you can put it in your mind

I'm sorry it's too long but make sure you read it at least

!Good buy

closed

2 Answers

by (1.9k points)
selected by
+2 votes
 
Best answer

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الترجمه : 

اذا لم تدفع للمنتج اذاً أنت المنتج . 

المعنى المقصود هنا هو أنك حين  تستخدم الفيس بوك أو اليوتيوب أو أي شيئ اخر تعتقد أنه مجاني  . أنا سوف احبطك لأنك لست عميل ، العملاء هم الاعلانات ، أجل أعلم  هذه ليست قاعدة  عامة ك ( طليق و ذا امريكان ) لأنهم كسروها ، ولكن ضع هذا الوضع في الحسبان 

: تعليق من وجهه نظري الشخصيه 

لا يوجد شيئ مجاني المجاني الذي يعتقدون أنه مجاني هم يدفعون ثمن ذلك من وقتهم وعمرهم نحن  كبشر عبارة عن" زمن " الزمن هذا ما هوالا( ثواني /دقائق /ساعات /أشهر  /سنوات ) ، نحن عبارة عن( ليل ونهار)، ينتهي ثم يبدأ من جديد وهكذا الى أن نموت فاما تشتثمر نفسك بشكل صحيح أو أنك  تخسر وتكون مجرد عابر سبيل. السبب في ذلك: لأن البشر بشكل عام متأقلمون على الدفع النقدي فهذا سبب انتشار كلمة مجاني بشكل شاسع   دون علم أو دراية  

.أعلم أنك لا تتكلم عن المنتدى وتتكلم بشكل عام ، بالتوفيق ان شاء الله تعالى ، استمر 

.وجزاكم الله خير الجزاء ولا حاسبكم يوم اللقاء 

.وشكراً   

by (750 points)
بصراحة لا أجد كلمات أعلق بها على كلماتك
بارك الله فيك
by (1.9k points)
شكراً لك أخي ، وبارك الله تعالى فيك أنت أيضاً .
by (718 points)
+3 votes

السلام عليكم 

إذا لم تدفع ثمن المنتج ، فأنت المنتج 

ما أعنيه هنا هو إذا كنت تستخدم الفيسبوك أو اليوتيوب أو أي شيء آخر وتعتقد أنهم مجانا، سأخيب ظنك لأنك لست صاحب الزبون  ، فإن أصحاب الزبون  هم المعلنون.

بالتوفيق للجميع

173 Online Users
19 Guest 154 Member
Today Visits : 10298
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61092941

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...