الملاحظات

translate the following

Being multilingual makes your brain opened, and  increases the gray matter you have in your brain

So, keep learning more languages, and get over the poeple who say that you must be proud of your own language

.Yeah, I'm proud of my own language, but it doesn't prevent me to learn more

Please log in or register to answer this question.

3 Answers

by (1.2k points)
+5 votes
اهلا اخي

حسنا :

كونك متعدد اللغات يجعل دماغك منفتح ، ويزيد المادة الرمادية التي لديك في دماغك

لذلك ، استمر في تعلم لغات اكثر وتخطى الناس الذين يقولون يجب ان تكون فخورا بلغتك الام

نعم ، انافخور بلغتي الام لكن ذلك لا يمنعني من تعلم المزيد

شكرا لك اخي

بالتوفيق ان شاء الله.....
by (751 points)
+3 votes
مرحباً وشكراً على هذه المبادرة الرائعة.

أن تكون متعدد اللغات يجعل عقلك متفتح. ويزيد من المادة الرمادية التي تمتلكها في دماغك. لذلك استمر بتعلم اللغات وتغلب على الناس الذي يقولون يجب إن تكون فخور بلغتك الأم.  نعم أنا فخور بلغتي الأصلية لكن هذا لا يعقيني من أن اتعلم اكثر.

وهذا ذكرني بحديث الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.

(إن الله يحب العبد المؤمن المحترف الحليم).
by (116 points)
+2 votes

I agree with that 

there is no limit when things related to humans

our limits end when we die

169 Online Users
13 Guest 156 Member
Today Visits : 11441
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61094071

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...