الملاحظات

في نظركم هل يمكنني ان اشاهد حلقات من استراحة القهوة مع العلم انني قاربت على الانتهاء من المستوى الثاني من زي اميركان انجلش

Please log in or register to answer this question.

6 Answers

by (116 points)
+5 votes

في نظري يمكنك مشاهدة حلقتين والحكم من خلالها فهذا ليس 

له قاعدة ثابتة فهو يعتمد على تميز الشخص بزاوية معينة وان كنت تشاهد افلام

اميركية سيكون الامر سهل عليك اكثر ... التجربة هي افضل جواب لسؤالك 

بالتوفيق

by (1.0k points)
+4 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

عذرا على التدخل أنا مو بالمستوى الثالث ولكن من وجهة نظري لا تبدأ فيه لسببين 

الأول أنه الاستاذ وضع المنهج بشكل سلسلة مترابط ويعتمد على بعض 

الثاني والأهم وهو انك كما قلت ما بقى لك شي وتخلص المستوى فنصيحتي لك بدل ما تحط مجهودك بكورس أخر كرس جهدك ووقت عشان تنهي المستوى بشكل كامل وتخلص الامتحان عشان تخلص من هذا المستوى وما تضل تقول أنك بالمستوى الثاني لأنه ما بقى لك شي وتنتهي من فصل الكورس الثاني

وعقب انطلق للمستوى الثالث واختار الكورس إلي تبيه وأنت مخلص دروسك 

هذه وجهة نظري وبالتوفيق 

by (310 points)
اتفق معاكي بردوا . ولكن هو لو لافت انتباهه ومستواه يسمح عادي هو اصلا حلقاته قليلة .
by (1.0k points)
صح كلامج بالاخير الناس تختلف بس لأنه أنا أحب أخلص من الشي وما اشتت نفسي اني أتحكم بالحماس وفعلا يمكن لما يشوفه يتحمس يخلص بسرعة عشان ينتقل للكورس الثالث
by (369 points)
+6 votes

السلام عليكم..

من وجهة نظري طالما انك قاربت على الإنتهاء من المستوى الثاني فلا داعي للعجلة، الإستاذ دائماً ينصح بأن نأخذ الكورسات بالترتيب و هذا الأفضل.

كل التوفيق لك

دمت بخير.

by (1.9k points)
+5 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

أنا من طلاب المستوى الثاني ونصيحتي هي كالتالي : 

أنا لو كنت مكانك لأنهيت المستوى بأكمله ومن ثم أنتقل الى المستوى الثالث وذلك لأسباب وهي أولاً كي لا أفكر كثييراً بأنني لم أنهي المستوى وثانياً حتى لا أفسد جمال الكورس الجديد لذا أخطو خطوه تلو الاخرى وأعطي لكل شيئ حقه وكل اتي في وقته . 

وشكراً .

by (671 points)
+5 votes

السلام عليكم...

مرحبا أخي يحيى...

بالطبع يمكنك ذلك جرب أن تشاهد أول حلقتين و لو وجدت نفسك قادر على الفهم بشكل جيد فبامكانك المتابعة و مشاهدة المزيد...

تحياتي لك أخي smiley

by (310 points)
+4 votes
شوف حلقة و احكم بنفسك مش كل اللي وصل لاخر المستوى الثاني زى بعض . دى قدرات . حلقات coffee break ظريفة جدااا وهتحبها وهتكون مسلية بالنسبالك ان شاء الله.  

Good luck
100 Online Users
7 Guest 93 Member
Today Visits : 52890
Yesterday Visits : 103341
Total Visits : 56749982

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...