الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله تكونوا جميعا بأفضل حال يا رب وجمعة طيبة ومباركة عليكم جميعا.

انتهينا بالأمس من كورس تعلم من الصفر سلسلة مشوارك مع فخر العرب والحمد لله واليوم سنبدأ في كورس جديد وهو * القراءة * لكن سيكون اختبار القراءة بالتوازي مع القواعد .

المبدعة إسراء قامت بعمل سلسلة رائعة وهي عن القواعد في المستوي الأول فبدلا من شرح هذه القواعد مرة أخري سيقوم كل فرد من اعضاء الفريق بعمل اختبار القراءة ووضع رابط درس القواعد الموافق لهذا الدرس يعني مثلا لنفترض ان اختبار الدرس الاول اليوم من القراءة سيقوم من دوره في الفريق بعمل اختبار الدرس الاول ووضع رابط الدرس الاول من القواعد في نهاية منشوره وبعد ذلك الدرس الثاني من القراءة ومعه رابط الدرس الثاني من القواعد وهكذا طبعا الروابط ستكون في اول اجابة .

أتمني ان تكون اتضحت الفكرة واذا كان هناك شيء غير واضح أخبروني .

بالتوفيق لكم جميعا وشكرا علي المجهود الرائع ودمتم بخير وسعادة ❤️

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (1.0k points)
edited by
+5 votes
by (2.5k points)
رااائع اختي رنا تسلمي كتيير
جزاك الله كل خيرا ❤️
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
by (1.0k points)
حبيبتي آلاء ❤️❤️❤️
أهلا وسهلا بعودتك نورتي الموقع ووحشتيني جدا جدا والله اخبارك ايه ❤️
ان شاء الله تكون كل حاجه تمام والدروس والمواعيد وكل حاجه تكون تمام وان ميكونش في غياب تاني ان شاء الله ❤️ بجد والله ليكي بصمتك الخاصة وابداعك اللي لا يعوض حمدا لله علي سلامتك ...
بالتوفيق ودمت بخير وصحة وسعادة يا رب ❤️
لو مش هتقدري النهارده تعملي اختبار الدرس التالت عرفيني وانا اعمله عادي جدا .
by (2.5k points)
edited by
اهلا اختي رنا ❤️
والله اشتقتلك كتيير
كله تمام الحمد لله
ان شاء الله اعمل الاختبار شكرا جزيلا لكي اختي ❤️
ولكن فقط ما الوقت الذي سأقوم فيه بمشاركه المنشور
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
by (1.0k points)
طيب الحمد لله ان كل حاجه تمام ويا رب دايما كل حياتك تكون تمام وبخير ❤️
في اي وقت مفيش وقت محدد وقت ما تنتهي منه و تحسي ان عندك وقت فراغ وان مفيش عليكي ضغط او هتأجلي عمل حاجه عشان الاختبار انشريه .
هو الدرس التالت من القراءة زي ما اتعودنا ملخص في البداية لأهم المعلومات اللي وردت في الدرس وبعد كده الاختبار وفي النهاية لينك الدرس التالت من القواعد اللي انا حطيت اللينكات بتاعتهم هنا تمام حبيبتي ❤️
دمت بأمان الله يا رب ❤️
by (2.5k points)
صباح الخير اختي رنا ❤️
كيفك طمنيني عنك
كل عام وانتي بخير وصحه وسعاده ❤️ وينعاد عليكي الايام بخير يارب ❤️
فينك مختفيه من فتره اتمني كل شيء يكون تمام
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
by (1.0k points)
صباح النور حبيبتي الاء كل عام وانت بخير وصحة وسعادة يا رب❤❤
انا بخير حبيبتي والحمد لله طالما انت بخير❤❤
بعتذر جدا بس هغيب كام يوم كمان اسفة والله علي الغياب المتكرر كل شويه بس مش بإيدي نهائي ولكن هرجع قريب مش هطول يعني ....
شكرا جدا حبيبتي الاء ودمت بأمان الله ورعايته دائما يا رب❤❤❤❤
by (2.5k points)
مساء الخير اختي رنا ❤️
لا حبيبتي ما تعتذري ترجعي بالسلامه ان شاء الله ❤️
عيد سعيد عليكي ان شاء الله ❤️
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
by (718 points)
+3 votes

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يعطيك الف عافيه اختي على التوضيح 

تمام أن شاء الله

بالتوفيق للجميع 

by (1.0k points)
حبيبتي ربي ❤ كل عام وانت بخير وصحة وسعادة حبيبتي كيف حالك ان شاء الله بخير ❤❤❤❤
موعدك اليوم ان شاء الله في عمل الاختبار الخاص بكورس القراءة حسنا حبيبتي ؟
دمت بخير وصحة وسعادة اينما حللت جميلتي ❤❤❤
by (718 points)
أهلا بك اختي الجميلة ⁦❤️⁩
وانت بالف خير وصحة وسعادة حبيبتي ⁦♥️⁩
أن شاء الله ، يعطيك الف عافيه اختي ⁦❤️⁩
وفقك الله
by (1.0k points)
أهلا وسهلا بجميلتي ربي كيف حالك حبيبتي ان شاء الله تكونين بأفضل حال يا رب حقا اشتقت لك كثيرا ❤❤
يوم الخميس ان شاء الله سيكون اليوم الثابت الخاص بك في عمل الاختبارات انا السبت وبعدي آلاء الأحد والاثنين بنين وبعدها الثلاثاء بيان واسراء الأربعاء وانت الخميس حسنا حبيبتي ؟
أعدت الترتيب فقط بسبب الاخطاء التي حدثت في الترتيب الفترة الماضية .
واذا كنت مشغولة في يوم من الايام اتمني ان تخبريني كي أجعل أحدا آخر يقوم بعمل الاختبار كي لا تضغطي علي نفسك حسنا حبيبتي ؟
دمت بأمان الله ومن الحزن سالمة دائما أختي ❤❤
by (718 points)
مساء الخير . الحمد الله تمام , ماذا عنك حبيبتي ♥️ تشتاقلك مكة يا رب ♥️
تمام و شكرا لك على الترتيب , دي اقل حاجة اقدمها للمنتدى
وفقك الله
by (1.5k points)
+2 votes

مساء الخيرات أختي رنا ♡♡

أولا مشكورة على هذا العمل الرائع☆  

بس ملحوظة أي نعم هما 16 منشور بس منهم 12 منشور ب 12 درس و 4 اختبارات مجمعة لأكثر من درس أخرهم رقم 16 عن الحلقة رقم 11 و 12 .

وأنا وقفت عشان افتكرت إن إحنا هنعيدوا تاني فبما إن كدا فإن شاء الله هبذل جهدي وكمله في أسرع وقت ولو قدرت هنزل منشور النهاردة على الحلقة 13 بس معليش ممكن تعديلي والمنشورات اللي خاصة باختبارات مجمعة تبيني الكلام ده في اسم المنشور لعدم التشتت فممكن حد ياخد لينك اختبار مجمع على أنه لينك درس .

وشكرا كمان مرة على مجهودك ☆☆

دمتي بخير أختي ♡♡

by (751 points)
+2 votes
أهلاً عزيزتي المبدعة رنا. اضحى مبارك وأوقات رائعة مع الأحباء كل عام وانتي اقرب لما تريدين ولا جعل الله الهم طريقا إليك ❤ مبارك عليك أيتها المشرقة دوماً والطموحة رنا.
by (1.0k points)
أهلا وسهلا بحبيبتي ومبدعتي الغالية بنين كيف حالك حبيبتي ان شاء الله بخير ❤❤
كل عام وانت بخير وصحة وسعادة يا رب ❤
شكرا لك كثيرا حبيبتي علي هذه الدعوة الجميلة جعل الله لك منها نصيبا يا رب واتمني ان يتقبل الله دعواتي لك ولكم جميعا يا رب....
بالتوفيق الدائم ايتها الجميلة و المبدعة بنين ودمت بأمان الله ورعايته دائما ودمت من الحزن والألم سالمة حبيبتي ❤❤
56 Online Users
4 Guest 52 Member
Today Visits : 40673
Yesterday Visits : 62408
Total Visits : 55760696

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...