الملاحظات

السلام عليكم  اولا جزاكم الله عني كل خير

هاتفي نوع هاواوي هونر 7x اصذار الاندرويد 9  لدي مشكلة مع التطبيق وهي لايمكنني تشغيل بعض الفيديوات التي اضطر لمشاهدتها لانها لاتوجد على يوتيوب  ويضهر لي بهذا الشكل عندما اضغط على انترت بطيء وتضهر هذه الواجهة في البداية. 

هذه مشكلتي الجديدة فكرت انو بعد ما امسحه واعيد تثبيته راح يتحسن ههههههذه مشكلتي ما عاد يفتح

لكن من كل صميمي اشكر استاذ ابراهيم واحمد الله انه ارسلك في اقتراحات اليوتيوب من غير بحث ههههههه  وبفضل الله ثم بفضلك تخطيت الثانوية  بدرجة 90 بالمستوى الاول فقط والتي رسبت قبل معرفتك بدرج 7٪

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (2.5k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

اهلا بيك نورت الموقع 

جربت تمسح التطبيق وتنزله تاني هوا كان فيه بعض المشاكل بس المستر قال انه شغال على تصليحها  

وممكن تجرب الطريقة في الفيديو دا لو المنتدي هيسمح بمرور اللينك 

https://youtu.be/ufjoT4dGz6o 

لو اللينك مظهرش اكتب على جوجل حدث خطأ اثناء تهيئه مشغل يوتيوب وهيظهرلك في النتائج فيديوهات اضغط على اول فيديو 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (40 points)
شكرا الاء حلوة المعارف بكل مكان ههههههههه
by (1.9k points)
+4 votes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

البرنامج معطل حالياً والأستاذ ان شاء الله تعالى سيقوم بإصلاحه ان شاء الله تعالى، أنا لدي نفس مشكلتك وهذه طريقتي في الدراسة :

شاهد الدروس على اليوتيوب او انك تقوم بتحميل pdf وتقرأ الشرح الموجود فيه وتحل الاختبار الخاصة به وهكذا اتبع هذه الطريقة إلى أن يتم حل المشكلة، أخي الملخصات والاختبارات تعمل في البرنامج فقط الدروس لا تعمل. 

وان احتجت شيئ آخر أخبرني أنا والأخوة والأخوات هنا جميعنا نقدم لكم المساعدة. 

وشكراً. 

by (40 points)
شكرا نورة انا قديم بالتطبيق من اول مانزل اعتقد كان سنة 2019 او 18 لكن بسبب المشاغل تاخرت فيه
by (1.9k points)
العفو يا أخي ، لا بأس التأخير يحدث للجميع ، والجميع لديهم مشاغلهم الاهم هو العودة بعد الانقطاع ، وبالتوفيق لك ان شاء الله تعالى .
ولكن  أنت في أي مستوى وفي أي كورس " عذراً على التطفل " .
by (40 points)
لا ليش تطفل انا خلصت بس المستوى الاول
by (1.9k points)
ماشاء الله تبارك الله الرحمن الرحيم ، ألف مبروك لاجتيازك المستوى الاول وربي يبارك لك في علمك .
حسناً اذن أنت ستبدأ في المستوى الثاني وأنا في المستوى الثاني ربما استطيع مساعدتك في الدراسة .
المستوى الثاني :
1- كورس الصوتيات مكتمل على اليوتيوب قم بمشاهدته ولخص الدرس في حال أنك لا تستطيع تحميل الملخصات .
2- كورس الاستماع مكتمل باستثناء الحلقه السادسه والسابعه فقرة الواجب غير موجوده لأنها فقط متاحه على التطبيق .
3- كورس تعلم كما يتعلم الغرب أيضاً مكتمل على اليوتيوب ولكن هذه المرة الحلقه التاسعه من هذا الكورس في اليوتيوب غير موجودة على التطبيق ، أيضاً قم بمشاهدتها ولخص أو سجل ملاحظاتك في الدفتر الخاص بك ، أما بالنسبه لفقرة الواجب قارن اجابتك مع التعليقات أسفل الفيديو لتعرف أن كانت صحيحه أو يوجد بها اخطاء .  
4- كورس المصطلحات أيضاً موجود على اليوتيوب ولكن أنا في بدايته لذا لا أعلم أن كان مكتمل أم لا " اللهم يسر ولا تعسر " .
أدرس هذه الكورسات ودون ملاحظاتك و في حال أن الاختبار لا يعمل عندك في التطبيق فمعظم الاسئله هي من الحلقه بمعنى أنه لن يفوتك شيئ باذن الله تعالى ، الى أن يتم حل مشكله التطبيق ويقوم الاستاذ باصلاحه ، كل شيئ سيكون سهل باذن الله تعالى ، بالتوفيق لك يا أخي .
وشكراً .
by (40 points)
الله يباركللك بس هو دا سبب سؤالي كورس الصوتيات  مش مكتمل على اليوتيوب موجود بس 5 دروس  والتطبيق فيه 16 درس
تصلا انا بحب اكتب مابحب الملخصات
شكرا اختي او مرة واحد يباركلي هيك هههههه
by (1.9k points)
1- ماذا تعني  " أول مرة واحد يباركلي هيك " ، والمباركات التي يباركها لك الجميع ؟ !
2- حسناً بالنسبه لكورس الصوتيات الوضع كالتالي :
أ - الكورس كامل ولكن ليس في قوائم التشغيل .
ب- الكورس عباره عن 16 حلقه 2 منها مقدمه و 14 حلقه للدراسه وشرح .
ج- أدرس ال 5 حلقات ومن بعدها أكمل كالتالي في اليوتيوب  من   بعد مشاهدتها  اكتب  ( الحلقه رقم 6 من كورس الصوتيات المستوى الثاني  ابراهيم عادل )
( الحلقه رقم 7 من كورس الصوتيات المستوى الثاني ابراهيم عادل  ) وهكذا الى نهايه الكورس وصولاً الى الحلقه الاخيرة .
3- هل الشرح واضح ؟
4- أجل وأنا أيضاً أكتبها بيدي لا أطبع الملخصات ، الكتابه أفضل في ثبات المعلومه .
by (1.9k points)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عفواً أخي أنا حين كتبت ماذا تعني  " أول مرة واحد يباركلي هيك " ، والمباركات التي يباركها لك الجميع ؟ !
أنا فقط أسأل لا أقصد شيئ استفسر فقط هل فهمت أنا لا أهجم عليك أنا لست هجوميه عذراً أن قرأتها وظننت أنني أهجم عليك أسأل فقط أسأل وضحت لك حتى لا تقول ( هجموا علي ) .
وشكراً .
by (40 points)
هههههههههههه هو انا قلت شي الله يسامحك
ارتاحي لما تحكي معي ما بعتبره هجوم الهجوم دا كان لما ارد عليكم هههههه
by (40 points)
اذا بدك حطي ضحكة للمنشور لانو دائما التعليق الذي يكون بفقرات يوحي هكذا
ههههههه هذه تحل الموضوع
by (40 points)
وشكرا للمعلومة الان ساعود للدراسة فكورس الصوتيات الاهم بالنسبة لي
by (40 points)
+2 votes
٠٠٠٠٠٠٠٠٠
by (752 points)
كأنك تنادي عليا هههههه حاضر
قولي نوع الهاتف بتاعك واصداره
وحاولت من قبل تحذفه وتثبته تاني ؟
by (40 points)
نعم حضرت كل المستمسكات نوع الهاتف والاندرويد
ومسحتهرخمس مرات وثبته والي في الفيديو  هاي اخر شي
وهو في حدة هون نناديه غيرك
by (752 points)
ههههه حاضر هبعت الفيديو ده
معلش كاتب فين نوع الهاتف واصداره
by (40 points)
انت ناصبة علي صح

موجود في المنشور كل المعلومات
by (752 points)
هههه ايوة شوفته معلش اعذرني
by (40 points)
هههههههه الله يعينك احنا متعبين بردو
by (752 points)
لا العفو ولا يهمك المهم المشكلة تتحل
by (2.5k points)
ههههههههههه حلوه طريقه المناداه دي
ان شاء الله تتحل ❤️
by (2.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

اول مره اقابل المشكله دي الصراحه كان بيحصل معايا زي كدا لما كنت منزله محاكي اندرويد وانزل برنامج وبعدين يعمل نفس كدا بالظبط 

ان شاء الله استاذه رومانتيك تساعدك في هذا الموضوع لان انا لا اعرف حقا 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (40 points)
ان شاء اللهَ
by (23 points)
+1 vote
نفس المشكله اللتي اعاني منها ف كل الفيديوهات
by (40 points)
ان شاء الله يتصلح
93 Online Users
1 Guest 92 Member
Online Members
Today Visits : 74555
Yesterday Visits : 77241
Total Visits : 57698801

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...