الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

عائلة زا أمريكان  الجميلة " الي أنا ولله الحمد سعيدة أني جزء منكم وأنه الله رزقني فيكم "

أخواني الأفاضل وخواتي يا عزيزاتي يا جميلاتي 

وكل من تعب واجتهد لإنشاء هذا المكان المحترم أستاذ إبراهيم وأستاذ أحمد  وأكيدد أستاذتي الغالية  رمانتيك  الي دااايما موجودة معانا وتتعب وتسهر ومتى ما أحتجنا أي شي كانت موجودة 

"كل عام وجميعكم بخير والله يعطيكم العافية ويبارك لكم جميعا جميعااا بجهودكم وأعماركم   و كل عام وأنتم من الله أقرب وعيدكم مبارك "

بيوم عرفة ما غبتوا عن دعائي دعيت لكم واايد وااايد وربي يستجيب لي إن شاء الله ويرزقكم خير الدنيا الأخرة ويستر عليكم ودعيت لوايد منكم بالاسم  هذا ثاني عيد لي هني ومرينا بشغلات وااايد  وعرفنا بعض أكثر 

حبيت أعايدكم برسمة عشان جذي خذت وقت   ...جربت أني ارسم بطريقة مختلفة نوعا ما وأني أجرب أشياء جديدة 

اتمنى انكم تكونون بتمااام الصحة والعافية وكل عام وأنتم أجمل وأجمل قلبا وغالبا ...

دمتم بخير ..... أختكم زينب ماضي 

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (2.5k points)
+3 votes
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️
مساء الخير اختي زينب ❤️
عيد مبااارك اختي
كل عام وانتي بخير وصحه وسعاده ❤️ وينعاد عليكي الايام بخير يارب ❤️
رسمه راااائعه جدا ابدعتي اختي
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
مسااااء الورد يا ورده
وانتي بخير وصحة وسلامة  شكررراااا ربي يسعدج ❤️❤️❤️❤️
by (752 points)
+4 votes

يسعد مسائك وأيامك وتكون كلها أعياد 

كل عام وانت بخير حبيبتي وينعاد عليك وعلي كل أحبابك بالسعادة وراحة البال والصحة ...... بجد زينب كلك زوق واحترام .. شكرا جزيلا حبيبتي ربي لا يحرمني منك أبدا .. 

تسلم ايدك يا فنانة ما شاء الله عليك الله يحفظك ويحميك من كل شر .. امين

by (1.0k points)
أهلا أهلا وانتي بخير وصح وسلامة انتي واسرتج الكريم ولا يحرمني منج أبدا أبدا أبدا أبدا ❤️❤️❤️❤️...أمي تسلم علييج وااايد واايد وتباركلج بالعيد
شكراااااااااا ربي يسعدج❤️❤️❤️❤️
by (390 points)
+2 votes
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

عيدك مبارك سعيد أعاده الله عليك و على الاسرة الكريمة بالخير و اليمن و البركات

و نحن اسعد لانك جزء منا

الله لا يحرمنا منك يا فنانه

دمت في حفظ الله ورعايته
by (1.0k points)
علينا وعليج يا جميلة
ولا منج شكررررا ربي يسعدج سعادة الدارين
by (390 points)
امين يارب و اياكم جميعا ان شاء الله
by (1.5k points)
+3 votes

مساء الجمال حبيبتي زينب ♡♡

كل عام وأنت بألف خير وأفضل حال يا جميل أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات حبيبتي ♡♡

الرسمة ما شاء الله إبدااااااع وأكيد ملونها أزرق كرمالي وفي شوية أحمر صغيرين لبيان و رومانتك هههه 

بس يلا بقى النهاردة أخر يوم عايزين نذبح هايد الخروف ولا شكله لسه صغير نخليه للعام القادم إن شاء الله ههه

دمتِ بخير تام أينما كنت أختي زينب♡

by (1.0k points)
مساء المسك والعنبر اهلا اهلا.. وانتي بخير وصحة وسلام إسراااء.... شكرررررا ربي يسعدج سعادة الدارين من ذوقج يا جميلة وانا الونها تذكرتج لما قلتي تحبين الأزرق.. بالضبط جذي..... هههههههههه لا هذا العيد سماح نخليه للسنه الجاية ❤️❤️❤️❤️❤️
220 Online Users
1 Guest 219 Member
Online Members
Today Visits : 43725
Yesterday Visits : 91456
Total Visits : 53995957

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...