الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

صباح الخير 

كيفكم جميعا اتمني تكونو بخير ❤️ 

بخصوص المشاكل الموجوده في التطبيق لما بتفتح التطبيق هتلاقي الشكل دا امامك لا يوجد اسم المستخدم وهذه المشكله قابلناها من قبل عندما كان يوجد اصلاحات في التطبيق حتي وان دخلتم الي الدروس لن تستطيع العمل معكم 

لهذا لا داعي للقلق فقط علينا الصبر حتي يتم العمل على اصلاح التطبيق 

بالتوفيق للجميع ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

Please log in or register to answer this question.

3 Answers

by (62 points)
+4 votes
صحيح

حتى أنا أقول أن العطل ليس بالتطبيق
by (58 points)
+4 votes
شكراا على المعلومة أختي...

أتمنى ان تقف المنشورات التي حول، "التطبيق لايعمل"، أو ما شابه.

يكفي يعني إن أراد أحد أن يؤكد المشكلة، ان يعلق في اول منشور حول هذا الأخير،  لا أن يفتح منشور جديد... أتمنى أن يفهمني الأصدقاء.
by (6 points)
+2 votes
بصراحة انا كنت متوقع دا ... تطبيق عليه اكتر من 5 مليون مستخدم (اندرويد بس) ... لازم يواجه تحديات و مشاكل كتير ... بالاضافة انه مجاني ... يعني مفيش الدعم المادي الكافي لمواجهة التحديات و المشاكل دي ... المجهود المبذول جبار الصراحة ... انا اشتركت في الباقة الشهرية مخصوص لدعم الصرح دا و للمحافظة عليه ... التطبيق اصبح جزء من حياتي اليومية فعلا (اعتقد ناس كتير زي تمام) ... علشان كدا انا زعلان جدا من الوضع الحالي ... يا ريت استاذ ابراهيم يطمنا علي التطبيق و امتي الوضع دا هينتهي ... التواصل مع استاذ ابراهيم صعب جدا ... لا يظهر اطلاقا علي اي شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي ... يا ريت حد يتواصل معاه و يوصله رسالتي

كل الشكر و التقدير
82 Online Users
12 Guest 70 Member
Today Visits : 4084
Yesterday Visits : 50895
Total Visits : 57754442

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...