الملاحظات

مع وجود اللغة الإنجليزية على طليق ومن المحتمل أن تكون طريقة الشرح في طليق هي الأسهل.

ولكن ستظل ذا أمريكان هي الأحب والأقرب لقلبي مها جرى الزمن يكفي أنها كانت الملجأ لي بعد الله سبحانه وتعالى في وقت كنت فيه تائهة وخائفة من المستقبل وكانت اللغة الانجليزية بالنسبة لي أكبر كابوس .

ولكن بفضل الله أولا وفخر العرب ثانيا أصبحت اللغة شئ عادي بالنسبة إلي وفي فترة وجيزة وصلت لنقطة كنت من الصعب الوصول إليها في شهور متعددة.

بجد أنا عمري ما هقدر أوفي شكري وامتناني لفخر العرب مهما عملت وقولت بس اللي بإيدي حاليا إن أدعي له ولوالديه الكراما بالسر قبل العلن ♡

بجد إنسان عظيم بمعنى الكلمه ربنا يرزقه الخير كله ويبعد عنه كل مكروه وسوء ويسعده سعادة الدارين ويبارك في صحته وعلمه اللهم أمينheart

closed with the note: حصلت علي أجابات كثيرة

18 Answers

by (27 points)
+2 votes
ما جا عبالي واصلاً ما حطيت تعلم الإنقليزي كهدف لي وفيوم من الايام وانا بضيع وقت ع اليوتيوب حصلت مقطع لZAmerican English  شفته وعجبني شرحه تحمست جداً وقررت اني اتعلم انقلش ع يد الاستاذ ومن يومها مرتبط بالقناة وكل اللي تعلمته بفضل الله ثم بفضل الأستاذ  

حقيقي والله لو فيه اثنين من الاستاذ ابراهيم عادل كانت الدنيا بخير وهي بخير اصلاً لان عندنا الاستاذ ابراهيم
by (1.5k points)
صدقت أخي
ربنا يحفظه بكتابه العزيز ♡
by (119 points)
+3 votes
فعلا تقريبا قناة ذا امريكان رغم اني لا زلت في المستوى الاول الا انني كلما أرى تتطوري أتشجع للاستمرار بصراحة أمتشفتها بعد يأس من اتقان الانجليزي وبعد تجربة عدة قنوات لا استفيد منهم سوى الكلام
by (1.5k points)
بالتوفيق دائما لك حبيبتي ♡
by (428 points)
+2 votes
ZAmerican English  كانت بداية الكثير منا في تعلم اللغة الانجليزية
by (365 points)
+3 votes

معك حق فمهما شكرنا الاستاذ لن نستطع ان نوفيه حقه فهو جعل لنا كل اللغات سهلة وممتعة في تعلمها جزاه الله خيرا 

جعلها الله في ميزان حسناته.

by (1.5k points)
اللهم امين يارب ♡
بالتوفيق الدائم لك حبيبتي
by (377 points)
+3 votes

السلام عليكم 

والله منشوراتك تزداد يوما بعد يوم أختي إسراء ....بالتوفيقُheartheartheart

والله معك حق في كل حرف قلتِه , ولكن الحقيقة تُقال , فأنا في البداية كنت في عائلة مكونة من فردين : أنا والأستاذ ابراهيم عادل , ولم أكن أعلم بوجود عائلة رائعة مثلكم كُلٌ وراء حاسوبه أو هاتفه , أما عن الموقع فأول من جمعنا هو طليق وبإذن الله يكون

Z American English بيتنا الثاني أيضا ...

دمتم بخير يا أحلى عائلة smiley

بالتوفيق للجميع .heartlaugh

by (1.5k points)
صباح الخيرات والسعادة والتفاؤل ورضا الله عليك خديجة ♡
نعم ذا أمريكان هي بداية كل شئ جميل
دمتي في حفظ الرحمن أختي ♡
by (377 points)
مساء النور أختي إسراء
اللهم آمين , ودمتِ في رعايته أختي
بالتوفيق لكِ.
by (1.5k points)
مساء الخيرات أختي خديجة
شكرا جزيلا لك حبيبتي♡
بالتوفيق الدائم لك
by (377 points)
اللهم آمين
أسعدني تعليقك المليء بالسعادة والنشاط حبيبتي إسراء
أسعدك الله مثل ما أسعدتني
by (1.5k points)
بل الشكر لك يا صغيرتي على كلماتك وتعليقاتك التي تنير دربي ♡
أسعدك الله حبيبتي
by (377 points)
اللهم آمين أختي إسراء
شكرا على خاتمتك التي كالمسك ليومي ....تصبحين على خير و إن شاء الله أحلاما هنيئة.
by (1.5k points)
وانت من أهل الخير والهنا حبيبتي♡
أحلاما سعيدة♡ وإن شاء الله يوم جديد أسعد
by (377 points)
اللهم آمين
سررت حقا بالحديث معك قبل مغادرتي أختي وحبيبتي وأستاطتي إسراء
دمت من أهل الخير
by (355 points)
+2 votes

وانا ايضاً مثلكِ،Z امريكان لها ذكريات جميلة ومن بعد الله هي التي انقذتها في وقت كنا بأمس الحاجة الى استاذ يهون علينا ما اعتقدناه صعب وبالفعل فخر العرب فعل هكذا، لو تكلمنا من اليوم الى الغد لا نوفي حقه وشكره،حشره الله مع الحبيب المصطفى بأذن الله.

by (1.5k points)
صباح السعادة والتفاؤل والهنا والبهجة على عيونك يا عزيزتي♡
اللهم امين يارب ♡
بالتوفيق الدائم لك حبيبتي مروة♡
by (13 points)
+3 votes
فعلا ربنا يجازي مستر إبراهيم عنا كل خير

قناه ذى امريكان أنجلش وفرت علينا كتير ماديا واغنتنا عن الكورسات الخارجيه  بالاضافه إلي كم المعلومات التي نستفيد منها
by (1.5k points)
ربنا يكرمه زي ما كرمنا ويرزقه من حيث لا يحتسب ويفتح في وجهه الكريم كل الأبواب المغلقة وأبعد عنه كل مكروه وسوء وجعل له الأرض جنة ♡♡♡
by (671 points)
+3 votes

السلام عليكم...

زي امريكان انجلش كانت هي بداية المشوار بالنسبة لي تعلمت الكثير من أستاذ إبراهيم عادل و مازلت أتعلم منه حتى الآن... دائمآ عندما أتذكر كيف كنت قبل معرفتي بالقناة و كيف أصبحت أشعر برضى كبير و أحمد الله على النعمة التي أنا فيها... قبل معرفتي بالقناة كنت تائهة و حائرة بشأن مستقبل لا أعرف كيف سيكون و جربت كل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية و لم تفلح ووصلت لمرحلة ظننت أني لن أنجح في تعلم هذه اللغة... حتى شاهدت بالصدفة فيديو لأستاذ إبراهيم كان يتحدث عن كيف تتعلم اللغة الإنجليزية في 12 خطوة و عندما كان يتحدث شعرت أنه كان يخاطبني لأنه تحدث عن ،أنك جربت تتعلم اللغة الإنجليزية مرات كثيرة و لم تفلح و أن الخطأ لم يكن خطأك بل خطأ من لم يعلموك بالطريقة الصحيح و بعدها بدأت بالفعل أتعلم على أفضل قناة في العالم لأفاجأة بمستوى لم أتوقع وصوله أبدا في اللغة... عموما أسفة على الإطالة و لكن كلما أتذكر هذا الأمر أرغب حقا بأن أقول للجميع مهما كان الشئ الذي تريد تعلمه و مهما تكن و أيا تكن و مهما كان المكان الذي تعيش فيه ليس أفضل مكان... تعلمت من أستاذ إبراهيم عادل انك تستطيع تعلمه و أيضا تخطي الوضع الذي أنت فيه حاليا... إما أن ترضى بالبقاء في الرماد أو تقرر أن تنفض التراب عنك و تبدأ من جديد... أجل أختي إسراء أوافقك و بشدة أن zamericanenglish heart، ستضل في القلب و لن أنسى أبدا كيف تغيرت حياتي حرفيا عندما عرفت قناة zamericanenglish... شكرا جزيلا لك عزيزتي... أتمنى لك دوام الصحة والعافية و التوفيق...❤laugh

by (719 points)
واو دا اكبر تعليق شوفته حتى الان هههه
by (1.5k points)
ما هذا المرور الرائع العطر ♡♡♡
شكرا جزيلا لك عزيزتي على المشاركة
بالتوفيق الدائم لك يا سو♡♡♡
by (671 points)
أشرق يومي برؤية تعليقك عزيزتي...❤
بل مرورك و رؤية تعليقاتك تبعث في السعادة و الفرح...
كيف حالك عزيزتي؟ أتمنى أن تكوني بخير لم أرى أسئلتك المتميزة منذ فترة... أتمنى ألا تغيبي عنا كثيرا... مسرورة جدا بتعليقك... دمتي في حفظ الله و رعايته❤... أتمنى لك يوما سعيدا❤...وفقك الله لما تسعين إليه...
96 Online Users
4 Guest 92 Member
Today Visits : 30174
Yesterday Visits : 72522
Total Visits : 57914785

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...