الملاحظات

سلام عليكم 

_مشكلتي هي كلما ادرس و اجتهد و تعلم الكلمات و الجمل و القواعد و الصوتيات و غيرها .....

بحس حالي انو كلشي ما سويت صدك الامر مزعج لان تتعب و من يسئلوني انسى الإجابة crying broken heart

ممكن تنطومي نصيحه laugh وشكرا 

مع تحياتي من العراق  

Please log in or register to answer this question.

2 Answers

by (180 points)
+3 votes
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يشرفنا وجود حضرتك من العراق الطيبة.

في الحقيقة ما قدرت علي فهمه من المنشور بسبب اختلاف اللهجات أن ما تتعلمه تنساه ولا تشعر بأنك فد فعلت شيئا وعندما يسألك أحد سؤالا لا تقدر علي إجابته.

لو كان ذلك صحيحا فمن خلال تجربتي وأتمني أن تكون نافعة

في الحقيقة رحلة التعلم لابد وأن تكون مصحوبة بالصبر والاستمرار، فهذان العاملان في غاية الأهمية، وبالتالي فطبيعي جدا أن تنسي كثيرا خاصة إن كنت في بداية تعلمك لمجال ما، وبالتالي يتم علاج ذلك بالمراجعة من حين لآخر مع الاستمرار في التقدم بدون انقطاع والصبر في مواجهة صعوبات التعلم، وبإذن الله تنتهي هذه المشكلة تماما بهذا الشكل، ولا تنسي بالطبع تطبيق نصائح أستاذ إبراهيم عادل.

ويتم تشبيه تعلم مهارة ما من البداية حتي الاحتراف بالشبكة والسمك، فالشبكة هي ذاكرتك والسمك هو المعلومات، ففي البداية شبكة التعلم تكون واسعة فلا تمسك بالكثير من السمك، ولكن تضيق الشبكة بمرور الوقت حتي تصل للاحتراف وتمسك بأكبر قدر من السمك.

وتلخصيا لذلك. استمر في التعلم ولا تتسرع في إيجاد نتائج فورية، فالمعيار هو أن ما تعلمته اليوم ولم تكن تعلمه بالأمس، فحتما يدل ذلك علي التقدم.

بالتوفيق لحضرتك بإذن الله
by (363 points)
اي صح هاي مشكلتي
شكرا لك كثير
لكن لماذا لم تفهم لهجتي ؟انت من اين ؟!
by (180 points)
أنا من مصر ولكن لست علي دراية باللهجات الأخري. أعتذر :)
by (363 points)
هلا بك
حسنا سعلمك اللهجه العراقية ما رايك ⁦⁦(•‿•)⁩
by (721 points)
+3 votes

شاهدي مقاطع وصوتيات باللغة الإنجليزية بكثرة، لتحسين مهارة التحدث والاستماع وأيضا لمراجعة الكلمات في سياق.

by (363 points)
شكرا لك ❤️
انا مستوى ثاني كورس الكلمات و الجمل يعني اداوم ع المراجعتهن ؟!
by (721 points)
نعم، راجعيهم. لكن الأهم مشاهدة مقاطع أو الاستماع إلى صوتيات باللغة الإنجليزية لتقوية مهارات اللغة.
by (363 points)
حسناً شكرا
سافعل ذلك لكن اعتقد انك لم تفهم مشكلتي بشكل اوضح لان انا جيدة بهن لكن لما يسئلني احدهم انسى كل ما تعلمته
الضاهر ان عقلي يحتاج الى علاج ههههه
101 Online Users
1 Guest 100 Member
Online Members
Today Visits : 91061
Yesterday Visits : 87317
Total Visits : 56686349

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...