الملاحظات

تم اطلاق z american تقريبا عام 2017 ونحن الان في النصف الثاني من 2021 ولا يوجد علي التطبيق الا 3 مستويات فقط اليست المده طويله حدا لطالب يريد احتراف لغه والمستويات المطلوبه 12

انا اعرف جيدا انكم تعملون بجد وانا مقد لهذا جدا جدا ولكني اريد ان اتحدث اللغه بكل طلاقه❤❤

وشكرا جدا علي هذا المجهود

Please log in or register to answer this question.

3 Answers

by (2.5k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

صباح الخير 

منذ بدايه نزول التطبيق والدروس تنزل عليه بوفره لم يحدث ان توقفنا الا عندما بدأ طليق واصبح يوجد بدل اللغه اكثر من 6 لغات فعلينا ان نعذر استاذنا هو ايضا مشغول جدا في العمل على طليق كما انه ينزل درس كل فتره على ذا امريكان 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (110 points)
+1 vote
عامل احصائيه حلوه للقناة، بس أضمن لك 100% انو نوعية المحتوى ممتازة و مش مهم الكَم هون، أنا من فترة رحت اعملت تحديد مستوى في احد المؤسسات _ انا بدأت في المستوى ال3 جديدا_ وكانت النتيجة ان مستواي قريب من ال advanced يعني اكيد فوق ال upper immediate، وانا واثق لو خلصت المستوى 3 بالكورسات الموجودة دلوقتي فقط هيكون مستواي متقدم وهذا هو المطلوب...
ربنا يوفقك أخي و يوفق الاستاذ و كل العاملين في القناة و المنتدي و يحفظكم سالمين من كل مرض و أذى.
انا ما دفعت ولا مليم، مجانا تعلمت الانجليزية و من أفضل الاساتذة و هنا اصدقائي يندهشون كيف المعلومة مش بتضيع مني، ثابتة تماما في ذهني لان تعلمتها بطريقة صحيحة و منطقية.

عذرا للاطالة بس حبيت أكد انو الشغل متعوب عليه هون و فيك توصل للاحترافيه من خلال الموجود.
by (497 points)
+1 vote

اخي محمد لدي خبر لك قد يعجبك 

ليس عليك انهاء 12 مستوى لتتحدث بطلاقة 

عند انهاء المستوى الرابع فقط ستتمكن من التحدث بطلاقة كالمتحدث الاصلي

اما بقية المستويات فهي للناس التي تريد التعمق في الادب الانجليزي والتعمق في اللغة وجذورها اكثر اي بمعنى ادق للناس التي تختص باللغة الانجليزية وتسطنبط القواعد وغيرها

اما ان كان هدفك الطلاقة فستجدها في نهاية المستوى الرابع باذن الله

وهذا ليس كلامي انا انما كلام الاستاذ

فاذا كنت في المستوى الثالث فقد تخطيت منتصف الطريق باذن الله

96 Online Users
4 Guest 92 Member
Today Visits : 30157
Yesterday Visits : 72522
Total Visits : 57914767

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...