الملاحظات

السلام عليكم ❤

على الرغم من أن قناة زي اميريكان عندها 6 مليون مشترك إلا أن عدد المستخدمين للموقع 332 مستخدم فقط ! 

أمر محزن فعلا، المفروض أن لا ننسى فضل الأستاذ علينا و ندعم الموقع ❤❤ 

هذا أضعف الإيمان و أقل ما يمكننا أن نقدمة للأستاذ كإمتنان و عرفان لما قدمه للطلاب طيلة السنوات الماضية إلى غاية اليوم ..

closed

13 Answers

by (1.2k points)
+3 votes
نعم انا ايضا لاحظت لكن ربما لان موقع جديد بالأغلبية ما عندها علم عن الموقع وان شاء الله بعد فترة قصيرة بيزيد عدد مشتركين في موقع

بالتوفيق لكي وللجميع
by (377 points)
+4 votes

السلام عليكم 

أولا معك حق أختي عائشة , ولكن ربما :

1. لم يعرفو بالموقع إلى الآن ربما لإنشغالهم أو لعدم وضع فيديو تعريفي مثل ماقال الزملاء .
  2. بعض الحسابات التي إشتركو بها ربما حُذِفت أو تم استبدال مالكها " كشخص أعطى حسابه لأخيه وأخوه غير مهتم بالدراسة هنا ".
  3. ربما عرفو بالموقع ولكن لم يشعرو بأن لهم فائدة ستعود عليهم بالإشتراك به .....

الله أعلم , لكل سببه ولكن بإذن الله في القريب العاجل يكون هذا الموقع كبير مثل طليق وأكثر إن شاء الله .

بالتوفيق للجميع heartlaugh

by (1.0k points)
السلام عليكم أختي خديجة ❤️.
كيف حالك وحال المذاكرة أتمني ان كل شيء بخير ❤️.
by (377 points)
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الإختبارات إنتهت والآن نصحح المواد وعن قريب المعدل بإذن الله , " مع أنني لست متحمسة له كثيرا :("
أنا الحمد لله بخير
وأتممنى أن تكوني بخير كذلك أختي رنا
إشتقت لكم وأنا في إنتظار إنتهاء الإختبارات
إن شاء الله توفقون في إمتحاناتكم جميعا
دمتِ بخير عزيزتي .
by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اختي خديجة ❤️.
أنا بخير والحمد لله اختي خديجة والحمد لله انك بخير ان شاء الله يكون معدلك كبير جدا انا الحمد لله حصلت علي العلامة النهائية وان شاء الله انت ايضا.
بالتوفيق لك ايضا ودمت بأمان الله ❤️
by (377 points)
مساء النور أختي رنا الرائعة
لا أتوقع منكِ أقل من علامة ممتاز والظاهر بأنكِ لم تخيبي ظني
إن شاء الله تكون علامتي النهائية أيضا جيدة , وبالتوفيق لكِ لأيضا عزيزتي ...
by (1.0k points)
مساء الخير أختي العزيزة خديجة ❤️.
شكرا لك أختي خديجة علي هذه الثقة أتمني أن أكون عند حسن ظنك دائما .
ان شاء الله أختي خديجة أنا متأكدة أنها لن تكون جيدة بل ستكون أكثر من ممتازة بإذن الله.
بالتوفيق خديجة ودمت بأمان الله ورعايته دائما ❤️❤️.
by (377 points)
اللهم آمين أختي رنا
بالتوفيق لنا جميعا بإذن الله :)
و لن يخيب لا ظني ولا ظنك إن شاء الله
دمتِ بخير ...
by (149 points)
+3 votes
وانا استغربت ايضا من كم القناة المهول ولا يوجد خمسهم على الموقع الموضوع غريب معقول وايضا من ضمن المسجلين ربعهم بس هو ال نشط او اقل يعني الصبح كنت عالموقع و مكنش في خمس أعضاء والان اربعة غير الغوست يعني ولم يصلوا للخمسين اونلاين وعلى طليق لا يتجاوزوا المائة امر محزن
80 Online Users
8 Guest 72 Member
Today Visits : 27261
Yesterday Visits : 38039
Total Visits : 56308820

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...