الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مرحبا جميعا ^-^

كيف الحال؟؟اتمنى ان يكون الجميع بخير 

بسم الله نبدأ:

مشاركتنا اليوم من

المستوى الاول 

كورس الاستماع 

الدرس الاول 


هذا الكورس سيكون ممتع وخفيف خفيفlaugh

قبل الاختبار فقط لدينا نقاط صغيرة يجب التنويه اليها

1. What does.....:

عندما نتكلم بها بالسرعة الطبيعية نسمعها وكانها

WADAZ

What does she do?》》》 WADAZ she do?

2. Why are you :

عندما نتكلم بها بالسرعة الطبيعية نسمعها وكأنها

WHARYE

?WHARYE here?《《《Why are you here

الاختبار 

Listen and write 

1. المقطع الاول

2. المقطع الثاني

بالتوفيق للجميع ....

Please log in or register to answer this question.

6 Answers

by (1.3k points)
+4 votes
وعليكم السلام ورحمة الله اختي بيان، مشكورة على هذه المراجعة

للأسف هذا الموقع لايفتح عندي
by (752 points)
جربي تاني حبيبتي او غيري المتصفح لانه تمام بيفتح . هذا عبارة عن 2 مقطع صوتي
by (1.3k points)
المشكل من عندي لأن مضاد الفيروسات عندي على الهاتف يمنع هذا الموقع(الله يبعد عنا جميع الفيروسات سواءً كانت  الفيروسات التي تؤثر على الإنسان او الفيروسات الإلكترونية)
by (1.2k points)
مساء الورد للناس الورد
كيف حالكم .. يارب بخير يارب
لاعليكي اختي .. المهم نورتيني هنا
وبالتوفيق لك في امور حياتك كلها يارب....
by (1.3k points)
ولك كل التوفيق اختي بيان يا وردة البستان ( سرقة ادبية :| ههه )
by (1.2k points)
هههه هذا من لطفك حبيبتي :)
كل الشكر لك ...
by (2.5k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك بيان اتمني تكوني بخير ❤️ 

روووعه تسلمي كتيير 

المقطع الاول 

I am sorry , I have to ask 

Why are you dress like as 

المقطع الثاني 

Are you go to sleep 

اختباااار رااائع تسلمي كتيير 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

​​

by (1.2k points)
وعليكم السلام
اهلا الاء الجميلة
كيف الحال؟؟
الحمدلله انا بخير
احسنت اختي
فقط المقطع الاول dressed وus
والمقطع الثاني لا يوجد are
هي فقط صوت نفسه Ahhh
هههه بالتوفيق لك ياجميلة ....
by (19 points)
+5 votes

Hello

The first video : i'm sorry, i have to ask , why are you dressed like us 

-I'm not sure from "dressed-

The second video :  you go to sleep

Thank you.. Keep going✨

by (1.0k points)
مساء النور أهلا وسهلا بيكي نورتي المنتدي ❤
 M A R Y E M انت صح ؟
by (19 points)
رنااااااا انتي طلعتي هنا
اه انا مريم بس متقوليش لحد :)
 عامله اي يا رنا اخبااارك يا رناا ليه اختفيتي عن موقع طليق وما صرتي تفتحي
 طب والله وحشتيني يا رنا بعتلك على موقع طليق وما رديتي من وقت ما الشات راح ما صرتي تفتحي ليه :(
كيفك انشالله تكوني بخير وبصحة وسلامة❤️
يارب ما تكوني قفلتي وتفتحي وتردي علي
by (1.0k points)
مريوووومة ❤ عرفت والله ان دي انت من طريقة كتابتك اخبارك ايه والله وانت وحشتيني اكتر ان شاء الله تكون كل أمورك تمام يا رب ❤❤
ههههه ده انا هنا من اول يوم الموقع ده اتعمل فيه وحاضر مش هقول لحد ^_^ .
أنا تمام الحمد لله طالما انت بخير وسعيدة جدااا والله انك موجودة هنا ❤
انا والله من وقت ما اختفيت وانا عندي شويه ظروف كده بس للاسف طولوا معايا شويه ومبعرفش ادخل نهائي حتي هنا مش بدخل الا في اليوم بتاعي عشان التيم والاختبار بتاعي وللاسف مش هعرف ادخل الفترة دي هنا كمان :(
بس اكيد ان شاء الله خير واكيد هرجع ان شاء الله❤
متعرفيش اد ايه وحشتيني والله وشكرا جداااا علي سؤالك منحرمش ابدا يا جميلة ❤❤
دمت بخير وصحة وسعادة دايما يا رب❤❤❤
by (19 points)
ياقلبي والله وانتي اكتر انا كتير فرحت وقت شفت تعليقك❤
مكنتش عرفة انك هنا لو كنت اعرف كنت عملت حساب من زمان
انا الحمدلله بخير واموري تمام بس هي الدراسة بدأت ومش هدخل كتير بردو :(
ربنا يوفقك وينجحك ويكتبلك كل خير يارنا ❤❤❤ وترجعي تنورينا بطليق كمان❤
by (1.2k points)
اهلا بالجميلات
كيف الحال؟؟؟
ههههه والله ماكنت رح اعرف ان حضرتك مريم
كيف عرفتي يارنا ^-^
طب انا هقوم بالواجب واعرف الكل فيكي هههه.. امزح اختي:)
احسنت وبارك الله فيكي
اجابات صحيحة
بالتوفيق لك ان شاء الله .....
by (58 points)
+3 votes
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته، بخير والحمد لله،  بارك الله فيك أختي.

المقطع الأول:

I'm sorry i have to ask, why are you dressed like as

المقطع الثاني:

You go to sleep.

حقا هذا رائع شكراا جزيييلا لك
by (1.2k points)
اهلا اخي
وبارك الله فيك يارب
احسنت اخي فقط المقطع الاول اخر كلمة هي us .
بالتوفيق لك ان شاء الله....
by (1.2k points)
+2 votes

يسعد مساك اختي جميلة بيان 

كيف حال ان شاء الله تكوني بأفضل حال 

عاشت ايدك ويعطيكي الف عافيه 

الإجابة 

Conversation between Bayan and Israa

Bayan: May I test you in a short exam؟ 

Israa: Yeah, I don't mind if you try to test me .But, Is it the test easy ?

Bayan: Yeah , don't worry,  it's easier than the test you take it at school.  Now , I want you to hear these two recordings and tell me what do you hear? 

Israa: The first recorded saying that I'm sorry, I have to ask , why are you dressed like us ? and the second recorded saying that you go to sleep

Bayan: wonderful my sweet,  you are succeeded in test .Now,  I have to reward you by giving you a precious present.  Gongratulation my honey 

دومتي بالخير والتوفيق دائم لك وللجميع 

by (1.2k points)
يسعد صباحك ومساكي اختي
الحمدلله بخير مادامك بخير
انت كيفك اختي اشتقنا لك كثيرا
الله يعافيكي يارب
Good for you my friend
Amazing answers,I am always eager to hear from you .
Allah bless you .
by (1.2k points)
ويسعد مساكي قلبي بيان ❤
الحمد لله تمام انتي كيفك عزيزتي ❤
تشتقالك العافية حبيبتي وانا اشتقتالكم يا جميلة ❤
تسلم ايدك الي كتبت عبارات جميلة ورائعة من مبدعة بيان ❤
دامكالله بخير والسعادة والتوفيق دائم عزيزتي ❤
by (1.2k points)
مساء الخير اختي بيان ❤❤
كيف حال يا رب تكوني بألف خير والصحة
لاحظت غيابك ان شاء الله تكوني بخير وامورك تمام ❤
دومتي بالخير والسعادة والتوفيق دائم  أينما كنتي ❤
by (1.2k points)
مساء الفل اختي نجلاء❤
الحمدلله بخير
طمنيني عنك .. ماهي اخبارك ؟؟
 اه والله شوي مشاغل ولكن ان شاء الله اعود للتفاعل معكم قريبا
شكرا لك ولسؤالك جميلتي ♡♡♡
دمتي في امان الله
by (1.2k points)
صباح نور وفل يا بيان ❤❤
الحمد لله تمام اذا انتي تمام
ربي يسرلك كل امورك ويوفقك بتوفيق دائم وادمك بسعادة غامرة ❤❤
by (1.2k points)
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
by (24 points)
+1 vote
The first video: I'm sorry, i have to ask, why are you dressed like us?

The second video: Ahhh, you go to sleep.
by (1.2k points)
احسنت اخي
اجابة صحيحة
بارك الله فيك وبالتوفيق لك
171 Online Users
10 Guest 161 Member
Today Visits : 14504
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61097106

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...