الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيف حالكم اخوتي 

هيا نبداا في الدرس الثاني 

بسم الله الرحمن الرحيم 

الملاحظات التي وردت في الدرس :

# I am عندما نسمعها تكون ك Um

مثال I am Jack استمع هنا

# and I am عندما نسمعها تكون ك Anum 

مثال I am Jack and I am happy استمع هنا

# I will عندما نسمعها تكون ك Ulby

مثال  I will be right beak استمع هنا

الاختبار

السؤال الاول :

a . هل ذكرت كلمة will  في المقطع ؟

استمع هنا

b . هل ذكرت كلمة a little  في المقطع ؟

استمع هنا

السؤال الثاني : 

اكتب ما سمعت 

المقطع الاول

المقطع الثاني

بالتوفيق للجميع 

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (1.2k points)
+3 votes
يسعد مساك اختي ربا

كيفك ان شاء الله تكوني بخير

عاشت ايدك ويعطيكي الف عافيه على جهودك وطرحك رائع

للأسف ما يفتح معاي التسجيلات وكان ودي اجاوب لكن بيحصل معاي مشكلة بيها ما اعرف مني مشكلة لو من موقع ورح ارفع صورة رابط صورة مشكلة في تعليق

دومتي بالخير
by (1.2k points)
شكرا اختي رومانتيك على تعبك معاي ❤
بس رح احاول اترك متصفح لعدة أيام وما اذخل بيها بلكي تنحل مشكلة من يمي ان شاء الله
تسلمي حبيبتي ما قصرتي ❤
دومتي بالخير واشوفكي على خير ان شاء الله ❤
by (752 points)
ما فيش تعب حبيبتي . الاهم لما تستخدميه طمنيني انه تمام . ربي يسعدك نوجا ويوفقك
❤❤❤❤❤
by (2.5k points)
انا كمان مش فتح معايا ولا تسجيل ⁦◉‿◉⁩
by (718 points)
أهلا نجلاء ⁦
تسلمي حبيبتي ⁦♥️⁩
لقد قمت بتعديل السؤال، أن شاء الله يفتح معك
وفقك الله
by (1.2k points)
هلا بحبيبتي روبا ❤
رح احاول افتحه واجرب شكرا اختي
اللهم امين واياكي يا رب
by (58 points)
+2 votes
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أختي وشكرااا لك على مجهودك هذا

لم يقرأ لي سوى المقطع الثاني من السؤال الثاني، وهذا هو جوابي:

I will be right outside

وفقنا الله وإياكم
by (718 points)
أهلا بك اخي
وإياكم يا رب
لقد قمت بتعديل السؤال ، أن شاء الله يفتح معك
احسنت إجابة صحيحة
اللهم امين
by (58 points)
فعلا لقد إنفتحت شكرااا لك أختي

فقط كملاحظة، عند شرحك لكلمة will، المقطع  كان على ما أضن: i will be right back بدل كلمة beak.

أما بالنسبة لسؤال الأول،

 a، المقطع كان:
I .... it to flight at night
لم أسطع أن أميز الكلمة المفقودة ههههه ولكن لا أظنها will.

b، المقطع كان:
? It is a little hot here, isn't  it

السؤال الثاني

1. I will be right outside
2. I will be in the mosque

ياترى هل كل أجوبتي صحيحة؟ وشكرااا جزيلا أختي

وبالتوفيييق..
by (2.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك ربا اتمني تكوني بخير ❤️ 

ابداااااع في الشرح ما شاء الله ❤️ 

بس للاسف المقاطع مش فتحت معايا  

وبيظهر كدا  

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (718 points)
أهلا آلاء
تسلمي حبيبتي ⁦♥️⁩
لقد قمت بتعديل السؤال ، أن شاء الله يفتح معك
دمت بخير وسعادة ⁦♥️⁩
by (1.2k points)
+1 vote

يسعد مساءك روبا❤

يعطيكي الف عافيه حبيبتي

السؤال الأول 

Conversation between Mr and Student 

Mr : Close your eyes and said to me What did you hear? 

Student: I heard the first recording said that owls like to fly at night 

Student: the second recording said that it is a little hot here , isn't it ؟

السؤال الثاني 

Mr: What about the others recordings, I want you to hear these two recordings and say to me what do you hear ?

Student: the first recorded saying that I will be right outside while the second saying that I will be in the mosque

دومتي بخير والتوفيق عزيزتي وللجميع 

 

by (24 points)
+1 vote
نعم ذكرت كلمه will and a little فى المقاطع

.I'll be right outside

.I'll be in the mosque
176 Online Users
19 Guest 157 Member
Today Visits : 10009
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61092660

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...