الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا وسهلا بكم جميعا في اختبار اليوم كورس الاستماع سلسلة * مشوارك مع فخر العرب * ان شاء الله تكونون جميعا بأفضل حال يا رب .

** أهم النقاط التي وردت في الدرس ** 

* في جملة Would you يوجد صوت " ش " بين حرفي " D " و " Y "  لكن لا يعني هذا أن نضع صوت " ش " بين حرفي ( D _ Y ) في كل كلمة تنتهي ب " " وتبدأ ب " " ولكن تنطبق هذه القاعدة فقط علي هذه الجملة وشبيهاتها .

** الكلمات التي فيها حرف " " تكون مكسورة مثل ( Dish _ Until ) أما الكلمات التي فيها حرف " E " تكون مكسورة ولكن بشكل أخف من " i " مثل ( Set _ Less ) .

*** الاختبار *** : 

سأجعل اختبار اليوم مختلفا قليلا وسيكون عبارة عن اختبار ترجمة : 

​​​​​​​​​​  ** Life is a succession of lessons which must be lived to be understood ** .

**  Life is the only school that gives you the test and then teaches you the lesson and its lessons are different from any lessons and might hurt us but when we hurt , we learn and well too .

So, don't be pessimistic about life and don't be disappointed there's always a solution for any problem you face so you have to be strong and know well how to live and control your life to achieve your goals and reach the success you want .

** بالتوفيق لكم جميعا ودمتم بخير وسعادة دائما .

Please log in or register to answer this question.

3 Answers

by (2.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك رنا اتمني تكوني بخير ❤️ 

ما شاء الله ابدااااع اختي 

الحياة هي المدرسة الوحيدة التي تمنحك الاختبار ثم تعلمك الدرس وتختلف دروسها عن أيه دروس وقد تتعبناا ولكن عندما نتأذى نتعلم ونتعلم جيدا أيضا لذلك لا تكن متشائما بشأن الحياة ولا تشعر بخيبة أمل  فهناك حل لأي مشكلة تواجهها ، لذلك عليك أن تكون قويا وتعرف جيدا كيف تعيش وتتحكم في حياتك لتحقيق أحلامك والوصول إلى النجاح الذي تريده 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (19 points)
+3 votes

Hi rana, how are you i hope you're fine 

Thank you for this post , I think it's a beautiful series

The translation :

الحياة عبارة عن سلسلة من الدروس التي يجب أن نعيشها لنفهمها

الحياة هي المدرسة الوحيدة التي تمنحك الاختبار وبعدها تعلمك الدرس ودروسها مختلفة عن أي دروس وقد تؤذينا ولكن عندما نتأذى نتعلم جيدا أيضاً

لذا لا تكن متشائم مع الحياة ولا تكن خائب الأمل ، دائما يوجد هناك حل لأي مشكلة تواجهك لذا يجب أن تكون قوياً وتعرف جيداً كيف تعيش وتتحكم في حياتك لتحقق أهدافك وتصل إلى النجاح الذي تريده 


Have a beautiful day ♥️

by (718 points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ازيك حبيبتي رنا عاملة ايه ؟

وحشتيني اووووي يا قمر ♥️♥️

أن شاء الله تكون بخير 

أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه 

by (1.0k points)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربي الجميلة ❤
وانت وحشتيني اكتر يا عسل اخبارك ايه ❤
انا تمام الحمد لله طالما انتِ بخير ❤
شكرا علي سؤالك الجميل يا رُبي رَبي ما يحرمني منك ابدا ❤❤
بالتوفيق الدائم حبيبتي ودمتِ بخير وصحة وسعادة دايما يا رب ❤
by (718 points)
أهلا حبيبتي رنا ♥️
الحمد لله كلش تمام ♥️
اليوم شفت تعليقك اسفة :)
تسلمي يا قلبي الله يسعدك يا رب ❤️

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...