الملاحظات

شهاده ذا امريكان انجلش هل احد حصل عليها ؟؟

وكيف الحصول عليها؟؟

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (1.2k points)
+1 vote
السلام عليكم اختي

حاليا لم يتم اتمام الشهادة

وقريبا إن شاء الله مستر إبراهيم يعملها متاحة

وكيفية حصول عليها دا اكيد هيوضحها مستر بوقتها

بالتوفيق لك اختي
by (2.5k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

لم تتوفر هذه الميزه بعد لان الاستاذ يسعي ان تكون معتمده 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (7 points)
شكرا لك
وبالتوفيق
by (0 points)
0 votes
ممكن سؤال استاذ ابراهيم     .كيف احصل على شهادة المستوى الاول ؟
by (0 points)
0 votes
السلام عليكم انا اتممت المستوى الاول  كيف احصل على الشهادة وهل نحصل عليها عند اتمام كل مستوى او حتى نكمل كل المستويات ارجوا الاجابة و شكرا

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.7m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...