الملاحظات

هل متابعتك لقناة zAmerican English باتباع الخطط الموصى بها من طرف فخر العرب و أستاذنا إلي فوق راسنا إبراهيم عادل يمكن أن يؤهلك لتكون مدرسا للغة الإنجليزية في المستقبلsmiley

closed

4 Answers

by (497 points)
selected by
+3 votes

Best answer
اهلا اخي عبد الغاني

اعتقد نعم لان الاستاذ القدير يجب ان تتوفر فيه صفتان

الاولى هي ان يتقن الشئ الذي يعلمه واكيد بعد نهاية المستوى الرابع فقط ستكون متقننا للغة كالمتحدث الاصلي

الثانية ان يكون له منهج وطريقة يتبعها لايصال المعلومة للطالب واعتقد انه يمكنك الاستفادة من طريقة الاستاذ في الشرح لتنفذها مستقبلا مع طلابك

ارجو ان اكون قد افدت

بالتوفيق
by (2.5k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

اعتقد نعم جدا لانك هتبقا فاهم كل حاجه في اللغه ومع المستويات بعد الثالث هيكون في كورسات ودي هتظبط اللغه جدا عندنا 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (1.5k points)
+2 votes

مساء الخيرات أخي.

فخر العرب واضع خطة اللي يتبعها بإذن الله تصبح اللغة عنده مثل لغته الأم ويتحدث بها مثل أهلها ومتحدثينها الأصليين. فكونك تكون مدرس للغة راح يكون أمر في غاية السهولة إن شاء الله مع اتباع الخطة كما ذكرت.

وأيضا إن شاء الله راح تكون مدرس على الوجه الأكمل كما تريده الأجيال مدرس يعلمهم وليس مدرس يجب عليه أن يتعلم اللغة من البداية.

اجتهد وإن شاء الله ستنال كل ما تريده وأكثر.

بالتوفيق الدائم لك ودمت بخير أينما كنت أخي.

by (1.2k points)
+2 votes
السلام عليكم اخي

لا نعلم أن كان دراسة من زي امريكان انكلش سيؤهلك ان تكون مدرس أو لا لان بعد ما كملنا المستويات كلها

اعتقد هذا  سيوضح من قبل مستر إبراهيم قريبا بأذن الله

بالتوفيق للجميع
111 Online Users
11 Guest 100 Member
Today Visits : 55001
Yesterday Visits : 87317
Total Visits : 56650407

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...