الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا جميعا ...كيف الحال؟؟؟

بسم الله نبدا

مشاركتنا اليوم من :

  • المستوى الاول
  • كورس الاستماع
  • الدرس العاشر

ملاحظات:

1. I will :

ننطقها وكانها Ull

2. You :

بالطبيعي وبالسرعة الطبيعية ننطقها وكانها Ye

ونحن بالعادة لانضم الفم فيها الا اذا كنا نريد ان نؤكد عليها لسبب معين 

I will carry you home tonight

وكانها 

Ull carry ye home tonight

الاختبار:

وفق الجمل مع التعريف المناسب 

Kangaroo- Refuse-whale-curly-toolbox

1. It is a box you use to keep your tools in 

2. It is a beautiful animal that lives in Australia

3. That is the largest animal in the world , it lives in the sea

بالتوفيق لكم جميعا^-^....

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (1.5k points)
+3 votes

مساء الخيرات أختي بيان المبدعة كتير اشتقت لإبداعك وإبداع أحبتي ♡♡

1_ TOOLBOX 

2_ KANGAROO 

3_ WHALE 

دمتِ بخير تام أينما كنت أختي الجميلة ♡♡

by (1.2k points)
ياصباح الجمال ❤
اهلا اهلا بالغالية اسراء
احسنت اختي اجابات صحيحة
بارك الله فيكي ونفع بك
دمتي في امان الله...
by (2.5k points)
+3 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك بيان اخبااارك طمنيني عنك ❤️ 

1- toolbox 

2- kangaroo 

3- whale 

تسلمي كتيير بيان ❤️ 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (1.2k points)
وعليكم السلام
اهلا اختي الجميلة الاء❤
صباح الورد
الحمدلله اختي بخير ... وماذا عنك؟؟؟يارب بخير ديما
احسنت الاء الجمبلة اجابات صحيحة
دمتي في امان الله
by (1.2k points)
+2 votes

صباح الخير وفل اختي بيان 

كيف حال يا رب تكوني بألف خير 

عاشت ايدك ويعطيك الف عافيه على اختبار رائع وخفيف 

الإجابة 

1- Toolbox : is a box you use to keep your tools in 

2- Kangaroo : It is a beautiful animal that lives in Australia

3- Whale: That is the largest animal in the world , it lives in the sea 

دومتي بالخير والسعادة والتوفيق دائم لك للجميع 

by (1.2k points)
صباح الياسمين اختي نجلاء الورد ❤
الحمدلله اكون بخير معكم وبتواجدي بينكم
كيف حالك انت؟؟؟
احسنت اختي اجابات صحيحة وجميلة كالعادة
دمتي في امان الله ....
by (1.2k points)
مساك كلها نور حبيبتي ❤
تسلملي انا بخير دام انتي بخير والسعادة ❤
واحسن الله اليك وارضاك بكل خير ❤
موفقة دائما ❤
by (1.2k points)
edited by
مساء خير اختي إسراء
كيف حال ... بعتذر اختي بيان حسبتك إسراء هههه ما اعرف يمكن من لون ازرق لصفحتكم بدون ما انتبه حسبتك إسراء
المهم كيف هي دراستك وامورك ...إن شاء الله سهل وموفقة اختي
دومتي بالخير والتوفيق دائم عزيزتي ❤❤
by (718 points)
+1 vote

صباح الفل والياسمين

أهلا بالمبدعة بيان

بارك الله فيك 

1.Toolbox

2.kangaroo

3.Whale 

by (1.2k points)
صباح الحلوين ❤
اهلا ربا الجميلة
وبارك الله بك جميلتي
احسنت اجابات صحيحة
دمتي في امان الله ......

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...