الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي ♡

كيفكم أحبتي أرجو من الله أن تكونوا جميعا بخير وأفضل حال ♡

** لنبدأ على بركة الله **

أهم النقاط التي وردت بالدرس:

_ I'mma وهي اختصار ل I'm going to مثال وزي ما احنا عارفين من كورس القواعد الحلقة 21 إن لها كذا اختصار مثل I'm gonna ولكن ده أسرعهم.

_ نطق كلمة WORD

_ نطق كلمة WORLD

والأن دوركم أحبتي:

أولا: سمعت أي ؟ مع الترجمة هههه

ثانيا: أكمل إما word أو World مع إضافة s الجمع إن ألزم.

The ______ _______ is one of the most important ________ in the English _______. 

وأوعى تنسى إن الإجابة رقم مائة لا تقل أهمية عن الإجابة رقم واحد الأهم المشاركة لتعم الفائدة☆☆

دمتم من الهم والحزن سالمين أحبتي ♡

اللهم صل وسلم وبارك على أشرف الخلق وأعظمهم سيدنا محمد بن عبد الله صلاة تملأ ما بين السماوات والأرض ♡♡

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (65 points)
+3 votes

أولاً:

 سمعت هذه العبارة:

I'm a bee 

وترجمتها:

أنا نحلة

ثانياً: 

The word world is one of the most important words in  the English world

by (2.5k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك اسراااء اتمني تكوني بخير ❤️ 

I'm a bee , I'm a bee , I'm, I'm a bee 

ههههههه انا نحله انا نحله انا انا نحله 

The word world is one of the most important words in  the English world 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (718 points)
+1 vote

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أهلا بالابداع 

I'm bee → انا نحلة 

The word world is one of the most important words in the English world

بارك الله فيك حبيبتي اسراء ♡♡

بالتوفيق للجميع 

by (1.2k points)
+1 vote
وعليكم السلام  الرحمة والاكرام

اهلا بالمبدعه الغالية ❤

ماهذا الابداع اختي

بارك الله فيكي

1. اما بي اما بي اما اما اما بييييي

هههه

ترجمتها

I'mma be, I'mma be I'mma I'mma I'mma be

2. The word world is one of the most important words in the English world

جززززااااااك الله خير الجزاء غاليتي♡♡♡
189 Online Users
16 Guest 173 Member
Today Visits : 17076
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61099639

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...