الملاحظات

السلام عليكم 

من بإمكانه ترجمة هذه الجملة  من لإنجليزية , ترجمتها ولكنني أريد منكم تثبيت المعلومة :

Thank those who have been blessed with you, and be gracious to those who have thanked you, for they do not remain for the grace if you disbelieve, and it will not disappear if you are thanked

إن كان بها أخطاء رجاءً صححوها لي ....

إِذا جادَتِ الدُنيا عَلَيكَ فَجُد بِهــــا            عَلى الناسِ طُرّاً إنَّها تتقَــــــــلَّبُ

فَلا الجودُ يُفنيها إِذا هِيَ أَقبَلَت            وَلا البُخلُ يُبقيها إِذا هيَ تذهبُ

بالتوفيق للجميع heartlaugh

closed

1 Answer

by (149 points)
selected by
+1 vote

Best answer
انا لاحظت خطأ مهم جدا

أخطأ وليس اهطا

ومبروك رجوع الشاعرة
by (377 points)
هههه هداك الله أخي , هكذا إذن ؟؟؟ !!! هههه
أدرس قليلا على طليق أو هنا حتى تتخلص من الكسل , أما عن التخلص منه نهائيا فلا أظمن لك لأنني أحيانا يتملكني الشعور بالنشاط وأشعر بأنني سأكون الأولى على صفي وأحيانا ينصحني الكسل بأن هذا لا يهم ههههه
أبعده الله عنا وعنكم أخي ههههه
بالتوفيق .
by (149 points)
حرفيا انا ما اهتم اني اطلع الاول حتى على زمايلي ال من بدلي مش من البلدان التي حولنا ومعانا بنفس المدرسة
الصراحة النظام بتاعنا في الدراسة من المريخ عشان يستاهل اطلع الاول فيه لان الناس كلهم بقا همهم مين يجيب نقاط اعلى ونسوا الهدف ال عشانه بنتعلم ف هروح انا كمان زييهم ما اقتنعت بالتفكير ده وبدات ادرس عشان اتعلم مش عشان اجيب درجتين احطهم عالسرير
غير أن نظام التدريس مش متوافق كليا مع طريقة التفكير ال عندي وبدات ادور عشان اقدر اتوافق وافهم
ومش بندور عالكسل عشان نقعد لا بندور على ال يسهل علينا كيف ندرس
ابعده الله عنك نشوفك الاولى على نفسك بس هههههه
by (377 points)
أعجبتني طريقة تفكيرك أخي ولكن بالسنة القادمة بإذن الله امتحان البكالوريا " شهادة التعليم الثانوي"ويختارون من أعلى معدل ويبدأون بالعد التنازلي لذا فكونك من الأوائل يضمن لك التخصص الذي تريده ...
وإن شاء الله نفوز على أنفسنا أولا كما قلت فالخاسر الحقيقي من هزمته نفسه .
دمتَ موفقا أخي محمد.
by (149 points)
كلامك جميل جدا بس لم انا حرفيا معدش فارق معي التخصصات بالاول كنت مقرر ادخل طب وبعدين لم تعرفت عالكمبيوتر وعالم الحاسب حبيته وغيرة مساري له عندما حان معاد التحديد وعرفت المطلوب لقيت نفسي مدمر كليا فيه ومقدرش اكمل لا حاسبات ولا طب كنت شايل طب من دماغي ساعتها ف حاليا تقريبا كدة مفيش تخصص امامي فيما ادرس حاليا بجيب مجموع اخر السنة ادخل الكلية واكمل دراسة الحاسب بما انها مفتوحة المصدر ومعاها اللغات حتى البعض بيقلي هات شهادة عالية عشان الناس تشوفك حاجة وانا اقلهم الشهادة لا تقيم الإنسان انما الإنسان هو ال يكبر او يصغر من مقامه لان الشهادة ليها هدف محدد بس في العمل وليس توضع مكان اخلاق الشخص ال تحدد نظرة الناس له
وعبال منجيب الشهادة الجامعية بالمرة وبالتوفيق المشوار لسة طويل
by (377 points)
ههه اللهم آمين , تنتهي السنة الحالية أولا والكلية لن تهرب لمكان ههههه
بالتوفيق أخي محمد في أي تخصص كان .
228 Online Users
18 Guest 210 Member
Today Visits : 60385
Yesterday Visits : 91456
Total Visits : 54012599

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...