الملاحظات

السلام عليكم 

من بإمكانه ترجمة هذه الجملة  من لإنجليزية , ترجمتها ولكنني أريد منكم تثبيت المعلومة :

Thank those who have been blessed with you, and be gracious to those who have thanked you, for they do not remain for the grace if you disbelieve, and it will not disappear if you are thanked

إن كان بها أخطاء رجاءً صححوها لي ....

إِذا جادَتِ الدُنيا عَلَيكَ فَجُد بِهــــا            عَلى الناسِ طُرّاً إنَّها تتقَــــــــلَّبُ

فَلا الجودُ يُفنيها إِذا هِيَ أَقبَلَت            وَلا البُخلُ يُبقيها إِذا هيَ تذهبُ

بالتوفيق للجميع heartlaugh

closed

1 Answer

by (149 points)
selected by
+1 vote

Best answer
انا لاحظت خطأ مهم جدا

أخطأ وليس اهطا

ومبروك رجوع الشاعرة
by (377 points)
هههههه شكرا أخي محمد على التنبيه لأنني فعلا لم أعرفها الإهتمام .
وشكرا على المباركة أخي , لا أعرف إن كان مسموحا بالشِّعر هنا لذا أنا أتفادى هذا , فهذا الموقع للإنجليزية وليس لكل اللغات .
بالتوفيق أخي ...
by (377 points)
هههه صححتها .
by (149 points)
تنبيه ولو يعني كنت بمزح بيه فقط هههه . اظن اني شفت طعليق لأحد المحررين بيقول ان حتى العربي مش هيكون مسموح فيه هنا لذا لنترك العربي لطليق
بالتوفيق ليكي
by (502 points)
لحظة يعني بس رحح نكتب بالانجليزي هون بالمستقبل :) ؟؟
by (149 points)
مش قصدي الكتابة بشكل عام يعني مش هنتكلم على اللغة العربية ك موضوع غير مسموح بمواضيع الا اللغة الانجليزية بس عم يظبطوا الموقع لان اللغة العربية عند طليق وده للإنجليزية بس
by (502 points)
اهاا اوك
شكرا على ردك
by (377 points)
شكرا على المعلومة قبل أن آخذ إنذارا ههههه
good luck to you
by (149 points)
هاد مش مستاهل انذار بلا تفويلات ههههههههههههه بالتوفيق لكما
by (377 points)
هههه بل يستحق لأنني لا أريد أن أثير المشاكل للموقع أو أن أخالف قوانينه هههه عندي وسواس قليلا
بالتوفيق
تصبحون على خير ...
by (149 points)
عشان ترتاحي اعتبريني عطيتك انذار عشان متحصلش تاني ههههه
وانت من اهل الخير
by (377 points)
ههههه إذا قد أخذت أل إنذار ....يا للأسف !!!! ههههه
بالتوفيق أخي محمد ...
by (149 points)
لا زعلانة كمان لا وكنت بتطلبي انذار في انذار كمان اوكازيون مقدم هدية مني ههههههه
بدي اغيب عشان ادح في المنهج شوية بس مقدرش مفتش عالموقع على الاقل ٣ مرات باليوم هههههه
بالتوفيق ليكي كمان ان شاء الله
by (377 points)
هههه كلنا كلك الصراحة فأنا قررت أن لا أدخل على الموقع وظننت بأنني نجحت في التغيب عنه لشهر ولكن حينما دخلت مجددا وجدت أن لم يمض سوى يوم واحد ههههههه إتضح بأنه داء مالَه دواء ههههه
تصبح على خير .
by (149 points)
صباح الخير
عشان ما نضيع وقت كتير نتحايل على دماغنا انا بفتح الموقع وبشوف كل حاجة عالسريع واروح قافل سهلة
اظن ان امتحاناتك قربت بالتوفيق واعتمدي على نفسك
by (377 points)
مساء النور
صحيح الامتحانات اقتربت ولذا علينا التحضير لها
بالتوفيق أخي محمد
by (149 points)
طارق شوقي ظبط الدنيا بقرراته العسل بس الحمدلله ثالثة ثانوي
يلا بالتوفيق في الامتحانات ما نشوف قليل من الدحيحين بالتوفيق وبالذات الإنجليزية احنا هنا والمفروض نرفع رأس عيلتنا هههههههههههههه
مش زيي عطوني امتياز في الرياضيات عشان نقصوني في الإنجليزية ههههههههه
تصبحي على خير
by (377 points)
هههههه الله يكون في عونهم وعوننا
بالتوفيق , وبإ>ن الله نرفع رأس عائلتنا في الإنجليزي وكل المواد
by (149 points)
الله ياخد باقي المواد خربولي راسي حرفيا الطريقة ال بندرس بيها بتقفل الدماغ مش بتشغله
ويدوب لقينا واحد يفهمنا عقد حالنا
by (377 points)
هههه والله معك حق أخي محمد , ونحن حالنا لايختلف كثيرا عنكم , ما عساي أقول سوى : شكرا جزيلا للعم غوغل والعم يوتيوب بدونهما كنا لنضيع هههه
تصبح على خير
دمت موفقا أخي .
by (149 points)
الدنيا بدات تطور والناس عندها أحلام الحمدلله نفسي يكون عندنا جوجل الخاص هههههه
يلا ما تسهروا كتير عشان ما يأثر عالدراسة ولا تنسي حاولي تفكري كتير في الحاجة ال عايزة تفهميها قبل متنامي عشان تزودي فرصة الحلم بيها وبعدين يكون فهمها اسهل خبرة النوم عندي تتخطى عدد عقول الوطن العربي هههههههههههههههههههههه
وانت من اهل الخير
by (377 points)
هههه ماشاء الله على مجال الخبرة
سأستمع لنصيحتك إذا ههههه
بالتوفيق أخي محمد.
by (149 points)
من كتر الكسل بقيت بدور على دراسات لتزويد الكسل هههههه
وفقتي
by (377 points)
هههه هداك الله أخي , هكذا إذن ؟؟؟ !!! هههه
أدرس قليلا على طليق أو هنا حتى تتخلص من الكسل , أما عن التخلص منه نهائيا فلا أظمن لك لأنني أحيانا يتملكني الشعور بالنشاط وأشعر بأنني سأكون الأولى على صفي وأحيانا ينصحني الكسل بأن هذا لا يهم ههههه
أبعده الله عنا وعنكم أخي ههههه
بالتوفيق .
by (149 points)
حرفيا انا ما اهتم اني اطلع الاول حتى على زمايلي ال من بدلي مش من البلدان التي حولنا ومعانا بنفس المدرسة
الصراحة النظام بتاعنا في الدراسة من المريخ عشان يستاهل اطلع الاول فيه لان الناس كلهم بقا همهم مين يجيب نقاط اعلى ونسوا الهدف ال عشانه بنتعلم ف هروح انا كمان زييهم ما اقتنعت بالتفكير ده وبدات ادرس عشان اتعلم مش عشان اجيب درجتين احطهم عالسرير
غير أن نظام التدريس مش متوافق كليا مع طريقة التفكير ال عندي وبدات ادور عشان اقدر اتوافق وافهم
ومش بندور عالكسل عشان نقعد لا بندور على ال يسهل علينا كيف ندرس
ابعده الله عنك نشوفك الاولى على نفسك بس هههههه
by (377 points)
أعجبتني طريقة تفكيرك أخي ولكن بالسنة القادمة بإذن الله امتحان البكالوريا " شهادة التعليم الثانوي"ويختارون من أعلى معدل ويبدأون بالعد التنازلي لذا فكونك من الأوائل يضمن لك التخصص الذي تريده ...
وإن شاء الله نفوز على أنفسنا أولا كما قلت فالخاسر الحقيقي من هزمته نفسه .
دمتَ موفقا أخي محمد.
by (149 points)
كلامك جميل جدا بس لم انا حرفيا معدش فارق معي التخصصات بالاول كنت مقرر ادخل طب وبعدين لم تعرفت عالكمبيوتر وعالم الحاسب حبيته وغيرة مساري له عندما حان معاد التحديد وعرفت المطلوب لقيت نفسي مدمر كليا فيه ومقدرش اكمل لا حاسبات ولا طب كنت شايل طب من دماغي ساعتها ف حاليا تقريبا كدة مفيش تخصص امامي فيما ادرس حاليا بجيب مجموع اخر السنة ادخل الكلية واكمل دراسة الحاسب بما انها مفتوحة المصدر ومعاها اللغات حتى البعض بيقلي هات شهادة عالية عشان الناس تشوفك حاجة وانا اقلهم الشهادة لا تقيم الإنسان انما الإنسان هو ال يكبر او يصغر من مقامه لان الشهادة ليها هدف محدد بس في العمل وليس توضع مكان اخلاق الشخص ال تحدد نظرة الناس له
وعبال منجيب الشهادة الجامعية بالمرة وبالتوفيق المشوار لسة طويل
by (377 points)
ههه اللهم آمين , تنتهي السنة الحالية أولا والكلية لن تهرب لمكان ههههه
بالتوفيق أخي محمد في أي تخصص كان .
60 Online Users
1 Guest 59 Member
Online Members
Today Visits : 41242
Yesterday Visits : 65116
Total Visits : 56231054

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...