الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام

انا بقالي شهر تقريبا بدور على موقع بودكاست امريكي لتطوير مهارة السماع عندي

مواصفات الموقع اللي انا بدور عليه هي

١- يكون للمبتدئين

٢- بلهجة امريكية

٣- مع الترانزسكريبت ( النص المسموع )

فهل حد يعرف موقع بالمواصفات دي لأني صراحة بقالي شهر وعايز اتعلم ولكن موقفني كده وانا مش عايز اوقف اكثر من كده فهل حد يعرف موقع

Please log in or register to answer this question.

1 Answer

by (1.0k points)
+1 vote

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... 

من قوانين المنتدى ممنوع نذكر مصادر ولكن تقدر تبحث بقوقل 

ابحث عن قصص للأطفال  مسموعة باليوتيوب أفضل وراح تطلع بصور وصوت ومكتوبه اسمعها عدل وبعدين ارجع اقراها وتدرب عدل عليها... و ابدا بقصة ورا قصة ثم ابدأ بقصص المبتدئين level1 ابحث باليوتيوب وراح تلقى ثم انتقل للبودكاست

هذا الشي الي انا سويته وراح تتطور وااايد بعون الله وبالتوفيق 

by (751 points)
جميلتي زينب أين انتي اشتقت إليك حقا. كيف حالك ايتها الغالية وكيف حال الفن مع الفن. دمتي بخير ونجاح ياصاحبة السعادة ❤
by (1.0k points)
أهلا أهلا بنين يا حبيبة قلبي ...أسعدني تعليقج جدا جدا جدا ...أنا الحمد الله وانتي طمنيني عنج إن شاء الله بخير وشلون دراستج
قاعدةاحاول أرجع للموقع زا أمريكان بالتدريج إن شاء الله وراح تلقيني إن شااء الله وااااايد  وإن شاء الله كلنا نرجع مع بعض ...شكرااا من كل قلبي يا بنين ❤❤

by (751 points)
مساء الخير ياقمر. جداً سعيدة بعودتك وتوفقك يا مبدعتي زينب . دام الله في تفوقك ونجاحك.  دراستي بخير طالما لدي مهلمة مثل زينب. حبيبتي كل التوفيق واعشق حروفك المذهلة ❤❤❤
by (1.0k points)
شكرااا بنين من كل قلبي والله يجبر بخاطرج مثل ما جبرتي بخاطري ❤❤❤❤❤❤
by (751 points)
ياجميلتي  كيف الحال .  شكراً لهذه الكلمات التي تحمل بطياتها السعادة. دمتي يافنانة الإبداع والتميز موفقة يارب . يوم جميل للطموحة زينب.
by (1.0k points)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
شلونج بنين اشتقتلج إن شاء الله تكونين بخير وشلون الدراسة
79 Online Users
4 Guest 75 Member
Today Visits : 27819
Yesterday Visits : 79639
Total Visits : 54059627

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.3m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...