الملاحظات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥️

صباح الخير جميعا

الجملة دي أنا مش فاهمها ممكن لو سمحتم حد يفهمالي

المستر ابراهيم قال Nothing against novels if they happen to float your boat

وشكرا ♥️

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (54 points)
+2 votes
لا يهم اي روايات تقراء المهم ان تقراء او تفعل ما يجلب لك الفائدة والسعادة وتحس نفسك تحبه وتنجذب له هذا الي خطر على بالي
by (752 points)
يسعد مساك اخي
كتير سعيدة اني شوفت بالموقع هنا . اهلا وسهلا بحضرتك نورتنا
ربي يديمك ويرزقك بالصحة وراحة البال
by (157 points)
شكرا جزيلا ♥️
by (54 points)
هههههههه شكرا اختي لن ابقى طويلا هنا
شكرا على الترحيب
by (54 points)
العفو اخي هذا اقل شي نعمله
by (752 points)
حقاً اخي انا لا اريدك ان تغادر . شوف اذا واجهتك اي مشكلة بالموقعين واو مع اي حد بس بلغني
ولو عندك مشاكل بالتطبيق قولي عليها وان شاء الله ربي يقدرني واساعدك
اخي نحن هنا لا نعرف بعض ونتحدث مع بعض من خلف شاشة لكن احببنا وتعودنا علي الاخر واصبحنا عائلة . رجاءاً خذ وقتك ولا تترك ..
لكَ مني كل الاحترام والتقدير  ..
by (180 points)
+1 vote
Float someone's boat: to be what someone likes

فدائما تجد الروايات تتحدث عما تحب أن تستمع إليه ولا يسقطون الضوء كثيرا على الصعاب والمشاكل التي لا تنتهي في الحياة، وبالتالي عندما تواجه الحقيقة بنفسك ينتابك الإحباط إثر اقتناعك بما قرأته في الروايات، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الروايات تريد أن تجذب القراء أكثر من أن تنفعهم إلا من رحم ربي، وكيف ذلك؟ عن طريق تصدير الكلام الذي يحبه الناس.

ومن ثم يمكننا استخدام هذا لإسقاطه على العديد من الأشياء الأخرى وإلم يكن لدينا روايات بالفعل ولكن على سبيل التشبيه. فمثلا الشخص الذي يحدثك دائما عن الجانب الإيجابي من وظيفة معينة مثلا هو مثل تلك الروايات.
by (1.3k points)
+1 vote
وعليكم السلام ورحمة الله اخي
معنى الجملة ببساطة : لا شيء ضد الروايات اذا كانت تعجبك وتروق لك، اي يقصد بأنه ليس لديه اي شيء ضد الرويات في حال كانت تعجبك وتستمتع بقرائتها لكنه شخصيا لا يفضلها
To float somebody’s boat هذه العبارة هي idiom بمعنى مايروق لشخص ما او يعجبه.
by (196 points)
+1 vote
قبل هذه الجملة الأستاذ إبراهيم عادل قال انه لا يحب قراءة الروايات أما معنى الجملة فهو أنه ليس ضد قراءة الروايات مادمت فيها قليل من الفائدة
by (750 points)
+1 vote

It means that there is nothing novels say considered as fantacy as soon as it happened before 

So, if a single dream that humans dreamt happened,  it becomes a warrant against"

"anybody  says "I can't

by (0 points)
The episode was very cool. All we need to succeed is to believe in it, and we will get it.  It looks like it's easier, but it needs a lot of focus and concentration to turn on the power of belief
88 Online Users
15 Guest 73 Member
Today Visits : 18555
Yesterday Visits : 70143
Total Visits : 56077130

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...