الملاحظات

ماعرف ليش قناة ذا امريكان انجلش اكثر مشتركين من طليق مع العلم هي تدرس لغة وحدة بينما طليق يعلم تسع لغات يعني المفروض يستقطب اكثر طلبة ولكن العكس يحدث, بينما منتدى طليق تفاعله اكثر من منتدى زي أميركان ,, التطبيقين والمنتديات كلها تموت سريريا بسبب استاذ ابراهيم الي اعلن عن مشروع البرمجة ومشاريع اخرى جعلته في ضغط على نفسه فمنذ شهرين قال سنسرع وتيرة العمل ونزول اربع حلقات لكل لغة بالاسبوع, وجعل الناس تاكل راسه ليعمل هذة المشاريع خاصة البرمجة وبالتالي ينهار كلشي بناه استاذ ابراهيم حتى الاساتذة اصبحوا يهملون التدريس. فدرس اللغة الصينية الاستاذة لا تعطي مجال للطلبة ان يرددوا الرموز مباشرة الرمز ظهر نطقته الاستاذة ثم عبرت على الرمز الاخر وهذا مثال بسيط. اما الصفحة بالانستغرام فهي بغير عالم. والله جاي كثير ناس تنتقدني لاني ادلهم على طليق وزي امريكان انجلش حيث يقولون تدلنا على تطبيق مليئ بالمشاكل وحلقات صعب الوصول لها اصبحت بوجه المدفع واصبحت كاذب بنظرهم. وحتى الي في المنتدى لما نخبرهم على مشكلة ونعطيهم كل شي ويرفعونه للقائمين على التطبيق ولكن لايحدث شي مجرد "تخدير".. اتمنى استاذ ابراهيم يهتم قليلا لطلبته وان لا يهملهم وخاصة زي امريكان انجلش منذ اشهر نحن متوقفين عن الدراسة... 

متاكد ان الكلام مجرد كلام ولن يحدث شي 

Please log in or register to answer this question.

5 Answers

by (1.3k points)
+3 votes
للأسف، كلامك فيه الكثير من الصواب
وأضيف الى كلامك ان اغلب المشتركين في طليق هم في الأصل طلاب Zamericanenglish ومنهم من مسجل فقد عرفانا للأستاذ إبراهيم عادل مشكور على مجهوداته طبعا،  ومنهم أنا.
by (54 points)
اه مو احنا لثقتنا باستاذ ابراهيم ولانه مجرب والبشر بطبيعته مايحب تغيير الوجوه كل فترة يعني نحب ان نجد الشخص المفيد نفسه معنا وخاصة لو انه فعلا نافع ومعروف بفائدته مثله ولكن هو وضع نفسه في ضغوط كبيرة فالاولى ان يوقف طليق على اقدامه ويباشر بباقي المشاريع لو يحب وهو ليس مجبر ولكن مبادئ تجبره على العمل هذا.. بس اقول الله يسهل عليه وينهض من هذا الضغط بقوة الله وارادته... بس الي ازعجني ان الناس ما ترحم لما تنصحهم ويجون يتهموني باني اروج لشي ضعيف والي ينرفزني هو الصفحة التابعة لهم في الانستا " احضر لنا صديقك بالتعليم" صدقا والله!؟ صدقا؟! انتم بغير عالم واليوم هم عملتهم عرس ههههههه على البوست الاخير بالانستا بس ماعرف يمكن تجاهلوني كالعادة ههههههههههه
by (1.3k points)
edited by
السلام عليكم ورحمة الله أخي عبدالله
كما قلت في تعليقي الأول، في كلامك الكثير من الصواب فأنا اتفق معك في الكثير ولكن مع هذا فأنا لا اوفقك على البعض فأنا تعاملت معك على أساس المثل المغربي الذي يقول (قاس احسن من كذاب ) فرغم ان الصفتين سلبيتين إلا انه من يقس عليك بحسن نية يبقى أفضل مِن مَن يكذب عليك ويجاملك. لكن الأكيد ان أسلوب النصيحة له دور اساسي في تقبل النصيحة من عدمه. فحبنا وتقديرنا للأستاذ ابراهيم ولفريق عمله لا يمنعنا من أن ننتقد بحسن نية وبكل ادب بعض الهفوات التي نراها
اما بخصوص من نصحتهم بمتابعة التطبيق ويتهموك بالكذب فهذا سوء ظن وتصرف منهم
انا شخصيا لا ارى انه هناك مشاكل كثيرة على تطبيق Zamericanenglish كما ان اغلب الدروس موجودة على اليوتيوب، وانما اصبح يزعجني اهمال هذا المشروع الناجح فتقريبا مدة سنة ونص لم يتم فيها رفع سوى ثلاث فيديوات قصيرة جدا وهي الحلقات الثلاث لدرس دودة الكتب.
وختاما علينا ان نحسن الظن ونلتمس للفريق العذر خاصة مع هذه الظروف التي فرضها هذا الوباء وان شاء الله لن ينتهي اي شيء بل القادم أفضل بإذن الله
تحياتي لك اخي وبالتوفيق لك وللجميع!
by (54 points)
كلامك صحيح. الي يصبرني اني اعرف استاذ ابراهيم ليس من النوع الي يبيع كلام فارغ النا دائما وعودة موجودة بس ان شاء الله تكون عاقبتها خير للجميع
التوفيق للجميع ان  شاء الله
by (2.5k points)
+2 votes

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كل ما اعلمه عن استاذ ابراهيم عادل انه لا يخلف بوعوده ابدا 

لا انا ولا انت نعلم ماذا يفعل الاستاذ الان ماذا يخطط ماذا يعيش ماذا يحدث معه 

يوجد بطليق الكثير من المشاكل بالتطبيق بعد يحاول الاستاذ حلها واكيد منشغل بها لكي يصبح مثل ذا امريكان بالنسبه لي انتظرت الكثير لأجد استاذا مثل استاذ ابراهيم عادل في حرصه على افادت طلابه وتوصيل المعلومه لهم الا انتظر بضعه ايام او شهور او سنين لكي يصبح طليق وذا امريكان افضل علينا ان نراعي استاذنا قليلا وان نعلم انه مشغول بافادتنا 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

by (54 points)
مافي احد مثلي ليس تفاخرا ولكن انا منذ 2018 معه واعرفه حق المعرفة بس بعد طليق الاستاذ بحسه ضاع واهمل الطلبة يعني الشخص لما يبدي مشروع المفروض يوقف المشروع على قدمه يلا يعمل غيره وتحملنا ومازلنا نتحمل بس صعبة من تدلي شخص على التطبيق وتنصحيه ومن يذهب يجده عكس شنو موقفك من يقول عليم حشاك كاذب وتروج لشي فاشل ومليئ بالمشاكل والي يزعجك اكثر هو انه القائمين عليه ما يعملون شي يعني ماعتقد اصلاحات التطبيق على استاذ ابراهيم وانما على المبرمجين. طيب مدرسة الصينية شبيها تدرس بغصب عنها حلقة طولها خمس دقائق هاي مو تدريس وماتعطي مجال ان نتفاعل بالدرس
by (750 points)
ياعم براحة بس
اهدى واستهدى بالله
الموضوع أتفه مما تتصور
وبعدين المستر استشهد على نفسه قبل الغياب بمشهد السيد هموش "انا لما بغيب مابغيبش أوانطة كدا، بغيب علشان أخطط، علشان أرسم، علشان أفنن"
كل اللي فيها ان المستر على وشك العودة يتبقى بعض اللمسات الأخيرة في الإستوديو الجديد
محضر قنبلة جديدة هتبهرنا كلنا
واخواتنا المنتسبين للقناة اشاء الله يعطوك تفاصيل أكتر
by (54 points)
اخي منذ شهرين وهو يقول انه سينطلق في التدريس وانه سيتم تسريع الدراسة اذا نحن في اول مستوى وهيك بطيئين متى ننهي الدراسة ثم انه لم يكن هناك داعي للتحدث عن مشروع البرمجة والي جعلته في ضيق لان الناس اكلت راسه بمتى كورس البرمجة نريد كورس البرمجة متى هيا لماذا كورس البرمجة غير متوفر ووووو فاذا هو ما يعرف امتى يبدي هل انت تعرف ولا ماشي كمخدر للاخرين؟؟؟ جرب ان توصي الناس ودللتطبيق وبعدها يتهموك بالكذب لانك دللتهم على تطبيق يحوي مشاكل كثيرة وانا من الناس خسرت حسابي بسبب مشاكله وراح كل تقدمي واراسلهم ومحد يرد وسالت بطليق ومحد رد عليا
by (750 points)
بصراحة مش عارف أرد أقول ايه لأن التعليق السابق هو اللي تولى المهمة دي
by (180 points)
+2 votes

بصراحة الكلام جارح جداsad ربما يعكس جانبا من الحقيقة، ولكن لماذا يصعب الوصول للحلقات؟ فلقد صار Server أقوى من ذي قبل وبالتالي التطبيق صار سريعا ويعمل بدون أي مشاكل تذكر. ربما توجد بعض المشاكل غير الملحوظة بصراحة كتحميل ملف الكتابة الخاص باللغات، ولكن يمكن هضمها والتغاضي عنها.

لا نعلم سبب تأخر الأستاذ، ولكن لا شك أنه مضغوط جدا حاليا.

by (750 points)
متفق معاك جدا
انا حاسس "He is making a mountain out of a molehill"
by (750 points)
+1 vote

على فكرة انت كبرت الموضوع 

كل الفكرة ان المستر بيعمل استوديو جديد كامل في مصر في أثناء تحضيره للڤيديوهات و الكورسات الجديدة 

و قبل كدا للأسف أصيب المستر بكورونا مرتين 

شوف الڤيديو دا علشان تفهم الدنيا فيها ايه 

بالتوفيق.... سلام

by (8 points)
+1 vote

بصراحة استاذ ابراهيم بيزود الضغط جدا على نفسة يعنى مثلا "قرار ان طليق يصل العالمية و يدرس اللغات بأكثر من لغة" انا شايف ان دة قرار بدري شويتين كان الافضل الاول نركز على نجاح طليق للعرب و دة الهدف الاهم لان الاجانب عندهم مصادر كتير للتعلم , دة غير المشاريع التانية اللى مستر ابراهيم شغال عليها .

by (54 points)
انا هيك شفت الامر ولكن مقدسي استاذ ابراهيم انزعجوا من كلامي وانا اكن كل الاحترام والاعجاب لاستاذ ابراهيم واعتبره قدوتي ولكن كلامي كان بعيدا عن العاطفية والحب مجرد ثرثرة وشي ازيحه عن صدري فقط
84 Online Users
2 Guest 82 Member
Online Members
Today Visits : 16300
Yesterday Visits : 62095
Total Visits : 57828611

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...