الملاحظات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفكم جميعا اتمني تكونو بخير ❤️  

اليوم هنراجع اخر درس في كورس كما يتعلم الغرب 

Believe.  To think something is true / right 

Go around = orbit 

Shape : circle is the shape _ square is the shape 

Round like circle 

Laugh at يضحك على  

Ashamed: to feel sorry about you did  

Shame on you = you should be ashamed 

وقت الاختبار : 

ضع الكلمات في جمله من تعبيرك ⁦(. ❛ ᴗ ❛.)⁩ 

Shape 

Round 

Earth 

Believe  

ان شاء الله المنشور القادم في سلسله مشوارك مع فخر العرب كورس الصوتيات المستوي الاول هنحاول نكتب المعلومات اللي وردت في الكورس ونركز على الاصوات 

بالتوفيق للجميع ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (67 points)
+3 votes
احم احم ..

مراحب الاء.

لحسن الحظ ...من تو بدأت في المستوى الثاني بعد انقطاع طويل..

وقد انهيت كورس كما يتعلم الغرب اول شي.

we should stop fighting about the shape of earth

جهود مشكوره أخيه
by (2.5k points)
مراااحب لوزا
ان شاء الله تنهيه قريبااا
اعتقدت انك تدرسي الانجليزي من طليق
جملله راااائعه احسنتي
بالتوفيق ❤️
by (1.3k points)
+2 votes
وعليكم السلام ورحمة الله اختي ألاء شكرا لك على هذه المراجعة

Many people believe that the earth’s shape is round or irregular sphere, However there are a few people who .believe that the earth is flat
by (2.5k points)
تسلمي كتيير كتيير ❤️
جمله رااائعه ابدعتي اختي
بالتوفيق ❤️
by (15 points)
+2 votes
Thank you so much,❤️❤️
by (2.5k points)
Thanks ( ꈍᴗꈍ)
by (365 points)
+1 vote

وعليكم السلام 

شكرا جزيلا لك Alaa Elwany على جهودك المبذولة، لقد استفدت كثيرا من منشورك، بالتوفيق لك.

170 Online Users
10 Guest 160 Member
Today Visits : 16270
Yesterday Visits : 85299
Total Visits : 61098858

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.6m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...