الملاحظات

هل بهذا المستوى الذي وصلنا إليه مع الاستاذ ابراهيم إلى حد الآن كافي للعمل باللغة الإنجليزية مثلا كأستاذ اللغة الإنجليزية أو موظف للغة الإنجليزية ؟شكرا ز بارك الله فيكم

Please log in or register to answer this question.

4 Answers

by (750 points)
0 votes
أنا حاليا في المستوى الثالث و عندي الراحة الكافية اني أخد كورس photoshop باللغة الانجليزية بدون ترجمة
by (331 points)
+1 vote
شكرا اخي بارك الله فيك على الرد اتمنى لك كل التوفيق .ما هو كورس photoshop من فضلك
by (750 points)
للأسف لا يسمح الموقع بنشر أي قنوات أو كورسات أخرى لأنه ليس مكانا للدعاية، ولذلك لا أستطيع إعطائك الرابط
by (527 points)
+3 votes
من المفروض هاد المستوى يسمح بتدريس طلبة الاعدادي وما دون المستوى الثانوي لانو الطلبة الذين أعرفهم فيه يتحدثون الانجليزية بطلاقة ودون تلعثم
by (721 points)
+2 votes
من ناحية المعلومات حتى آخر درس في القناة... تستطيع أن تدرس طلبة الابتدائي والاعدادي والثانوي أيضا

لكن السؤال الأهم، هو هل تمتلك مهارات التدريس التي تجعلك مؤهلا لتعليم الآخرين؟ الأستاذ لم يتعلم الإنجليزية وبدأ بتعليم الآخرين فورا، بل هناك طرق وأساليب تستعمل للتعليم وهذا أعتبره أكثر أهمية من فهم اللغة، الكثير من المدرسين في المدارس يفهم اللغة ولكنه لا يعرف كيف يشرح
71 Online Users
2 Guest 69 Member
Online Members
Today Visits : 48440
Yesterday Visits : 93781
Total Visits : 56955571

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...