الملاحظات

السلام عليكم،

اشتقتلكم كثير اخوتي الاعزاء،وصلت نص المستوى الثالث وبعديها قطعت فترة طويلة بس الحمدلله بقدر افهم اي كتاب باللغة الانجليزية بغض النظر عن الكلمات اللي مش عارفها وهاض كان هدفي من البداية بس برضو كنت حابب اني اخلص الكورس كامل

للي بقدر يفيدني كيف اراجع اللي اخذتو وارجع اكمل...صحيح بتذكر كان عندي صعوبة في حل اختبارات كورس الايلتس

بدي ارجع اكمل دراسة كنت بدرس كل يوم بشغف وحب بس شفت مستواي منيح وقفت بس لهسا حاسس بفراغ جواتي مع انو الفترة طويلة اللي قطعتها فياريت تساعدوني وبعتذر عالاطالة

شكرًا الكم

Please log in or register to answer this question.

1 Answer

by (59 points)
0 votes
فيه طريقة قالها المستر حلوة للرجوع بعد الانقطاع الطويل

هي انك تقضي من اسبوع لاسبوعين كده بتاخد اختبارات الحلقات في الكورسات اللي انت ذاكرتها لحد الان، ولو لقيت نفسك بتحل كويس ومعظم اجاباتك صح خش على اللي بعدو وهكذا، اما لو لقيت نفسك في حلقة ما حليتش حلو حمل الملخص البي دي اف وراجع منو كم مرة كده وفي اخر اليوم حل الاختبار عشان اما تكونش بتحل من الذاكرة، وكمل رحلتك في التعلم وربنا يوفقك، انا لسه في المستوى الاول، مش عارف ليه بقالي سنة فيه اخلص كم حلقة وارجع تاني اخلص كام حلقة، لو عندك حل تبقى مشكور جدا
by (35 points)
شكرًا كثير الك
حالتك عادية جدًا مش صعبة مشكلتها بس بعقلية الدراسة او هوس المذاكرة بعرفش شو بحكولها بجوز انا غلط بس عالاغلب انت بتكون عامل خطة او جدول الك عشان تدرس الكورسات تمام؟
بس تتكاسل او ما تمشي حسب الخطة بتحس في نقص او ما رح تحصل عالنتيجة المثالية اللي انت كنت متوقعها اذا مشيت عالجدول فبترجع بتعيد من اول وبتحكي لحالك رح امشي عالخطة هاي المرة وبرجع يصير معك نفس الاشي يا رب يكون وصلك التعبير ....الشغلة بسيطة كثير زي ما انت حكيتلي من الاول بس تصفح اللي اخذتو عالسريع وكمل طبعًا رح تشعر لقدام انو زي كإنو في اشي ناقص عليك او اشي لازم تفهمو عشان تفهم اللي قدام بس ما يخدعك هاض الشعور بحكي حسب اللي مريت فيه انت بس كمل انت فاهم كلشي
انا من الناس اللي كنت دايمًا اعيد كورسات كاملة عشان كنت افكر اني ما اعطيتها حقها او خلصتها بسرعة بس لقدام بتعرف انو المستر بكون عارف كلشي وبعيدلك اياه بدون ما تحس بالمستويات اللي بعدها و بس..بعتذر كثير عالاطالة بتمنى يكون وصلك التعبير اللي بقصده
94 Online Users
1 Guest 93 Member
Online Members
Today Visits : 61791
Yesterday Visits : 87317
Total Visits : 56657190

3.3k questions

10.4k answers

14.1k comments

2.4m users

مرحبًا بك إلى Zamericanenglish Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
add
...